مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت. 

برج السرطان أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يلتقي مركور بمارس في برجك ابتداءً من تاريخ 5 ويستقرّ فيه حتى تاريخ 27، ما يجعل هذه الفترة غنية بالتغييرات والمبادرات ويؤهلك لمنصب أو ترقية أو مرافعة استثنائية ويجعلك قادر على تحقيق بعض الأفكار والأمنيات.

إلّا أن المشهد الفلكي يجعلك أكثر رفاهية، فإما تتصرف بإنفعال شديد وبردات فعل صادمة أو تنطوي على نفسك وتنسحب بعيداً عن المواجهات، قد يدعم موقفك أحد مواليد الثور أو العذراء أو العقرب أو الحوت في هذه الأثناء، يواسيك مولود الحوت ويحثك العقرب على المواجهة، في حين يطلب إليك الثور التروي ويحلل لك العذراء الأوضاع. ربما أنت بحاجة إلى هؤلاء الأربعة مجموعين لكي تتوصل إلى استقرار وتتقبل أو ينزع منك موقع مثلاً أو أحد الأحلام.

قد تصطدم بأحد السلطات أو بأحد الوالدين أو أحد المسؤولين في العائلة، إلّا أنك تذهل بعض الأوساط بمخيلة استثنائية لتنفيذ مشاريع جديدة. لكن ميلك للدفاع عن المصالح وإيمانك المطلق بمشروعك، فقد يصطدم باستمهال للمراجعة من قبل البعض، لحسن الحظ أن مركور يدعم أسلوبك في التواصل وتحقيق المرتجى ويجعلك أكثر مهارة ومرونة في التفاوض وعرض الأفكار. أنصحك بالمحافظة على شعرة معاوية مع جهة قد تختلف معها، أو باحترام بعض التراتبية في عرض المشاريع والتصرف بعقلانية لا بانفعال ومحاولة كسب الود بطريقة أنيقة بعيداً عن التحديات.

غرامياً تشعر أنك في غربة ربما هذا الشهر، خاصةً ابتداءً من تاريخ 10، عندما ينتقل فينوس إلى برج الجوزاء. قبل ذلك تكون الأجواء رومنسية وعذبة وتعد ببعض التلاقي الروحي والتفاهم الفكري. بعد ذلك قد تطل على بعض التشنجات أو على مخاوف بفقدان الحبيب، في الجو تجدد وعلاقة استثنائية ربما قد تولد في أوساط فكرية عقائدية أو سياسية وحزبية، يجزبك من يرضيك فكرياً أو يتجاوب مع تطلعاتك. 

برج العقرب أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتنفس الصعداء وتتحرر من من بعض الأعباء الثقيلة والأجواء الثقيلة التي ضيقت عليك الخناق، فتطل على بعض الآفاق الجيدة والتجارب الواعدة، إذ أن مركور وفينوس في برج السرطان يحملان إليك الرضى ويعوضان عما كان. تبسط الأمور المعقدة وتعاود رسم الطريق. قد يترتب عليك القيام بخيار مهني بشأن عملية بيع أو شراء، ويتعلق الأمر ربما بتسوّق لشركة أو لمؤسسة كبيرة، فتسهل أمامك المهمة وتجد الوسائل الآيلة إلى اجاز ذلك بنجاح.
تحصل ربما على معلومات مهمة تخص أحد الملفات أو العقود أو تشاء الصدف أن تجعلك تطلع على بعض الأسرار التي تخدم مصلحتك. من الممكن أن تشارك أحدهم مشروعاً أو أن تنخرط في حلف معين يؤمن لك الارتقاء. كذلك قد يدعمك المحيط في مهمة موكلة إليك.

ها هو الحب يبتسم لك ويفتح ذراعيه ليستقبلك، حتى لو كان عابراً. إلّا أنه يفرحك جداً ويحملك إلى تغيير يحصل في حياتك أو إلى الانتقال إلى مكان آخر أو إلى سفر، وقد تحصل انقلابات سريعة وغير متوقعة في مسار حياتك. لا شك ألأن الأقدار تسجل حدثاً مهماً على الصعيد الشخصي أو العائلي يحصل معك الآن. كثيرون من مواليد العقرب يعيشون شغفاً استثنائياً في بداية الصيف. تدعوك الأفلاك إلى الاستفادة من الأجواء الحلوة والملذات التي تعدك بها، فالصيف مشرق وحار وواعد يا عزيزي!

برج الحوت أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): إنه شهر الهدوء والاستمتاع بالإنجازات التي أنجزتها، وتساعدك خلاله الحيوية على اجتياز العقباتفتصبح أكثر صلابة من السابق وتشعر بالانسجام مع نفسك. قد تتخلص من بعض الثغرات والشوائب على الصعيدين الصحي والأمني.

يدعمك كوكبا مركور ومارس ويدعوانك إلى عدم تأجيل المشاريع، بل إلى وضعها موضع التنفيذ، مهما كانت الظروف، إذ إنك قادر على تحسين الأوضاع المهنية والمالية والحصول على نتائج عظيمة، خاصة بعد مرور الأسبوع الأول. تكون الفترة التالية جيدة للسفر وللتغيير والانتقال إلى مسكن جديد إذا كنت ترغب بذلك. تدافع عن مصالحك وعن أوضاعك بمهارة، خاصة وأنك تشعر بأن الانظار تتجه إليك وكأنك تمر باختبار. أمّا تراجع كوكب جوبيتيرفيتخفف من الضغوط ويحمل بعض التعويض. ابتعد عن الانفعالات والنرفزة والغضب إذا شعرت أن بعض الأحداث الخارجية عن اردتك تضطرك لاتحاذ مبادرات فورية. أمّا نصيحة الفلك فهي عدم التدخل إذا شعرت أن الجو حولك متوتر وأن الحركة العامة مربكة.
عاطفياً تكون الأيام العشرة الأولة غنية باللقاءات والعواطف الحارة، كما بالمغازلات والبوح بالحب. تزدهر الحياة الاجتماعية أيضاً. بعد ذلك قد ينشب صراع أو نزاع يهدد استقرارك، وتضطر معه إلى تقديم التنازلات لا بل التضحيات. حاذر من انكشاف لعبة لك أيضاً أو مناورة سابقة، كما أن الفلك يطلب إليك التكتم حول علاقة قد تثير الجدل إذا كشفتها للعلن.