close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2019

هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ التوقّعات العامة للأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2019

توقّعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): في المجال المالي قد يحصل ما لا تتوقع، فتتغيّرالأمور بصورة جذرية ولمصلحتك الخاصة، واعتباراً من تاريخ 7 مارس، فتلبي السماء رغباتك وقد تحذذ ما عجزت عنه في السنوات الماضية، فتأتي التغييرات لمصلحتك ويزول الشعور باللا استقرار الذي عانيت منه. تتاح لك فرص لكسب المال عن طريق بعض الاستثمارات أو الأساليب غير التقليدية. لا شكّ أنك تخوض مجال تقنيات جديدة وتنجح في مجال الاستثمارات على أنواعها، خاصة وأن فينوس، وهو كوكب المال بالنسبة إليك. لن يسجّل تراجعاً هذا الشهر، بل يسير بصورة مستقيمة ويحقق لكِ التطور اللازم في المجال المهني، زد على ذلك الكسوف الحاصل 3 مرات في مجال العمل، ما قد يعني تغييرات تحصل ويصورة مفاجئة في بعض الأحيان مع نجاحات تسجلها بشكل مذهل.

لكن لا بدّ الإشارة إلى تقديم بعض التنازلات في فصل الصيف إذ تطرأ نزاعات حول بعض المشاريع، ما يستدعي الروية والانتباه والصبر قليلاً والعمل من ضمن فريق، بعيداً عن التفرد، خاصة وأن سوء تفاهم قد يطرأ حوالي منتصف شهر أغسطس يؤدي إلى بعض العثرات، لكن لطالما أن جوبيتير موجود في القوس، فإنك دائماً تجد الحلول بفضل قدرتك على كسب الإعجاب.

لا شكّ أن جوبيتير في القوس يغذي الآمال ويتيح فرصاً كثيرة للتحرر من بعض القيود والانطلاق، إلّا أن ساتورن في برج الجدي سيحذّر من بعض المشاريع الواهمة أو الطموحات غير الواقعية. قد تصدمك وقائع في فصل الربيع حيث يقترب ساتورن من بلوتون في برج الجدي، ويتحدّث عن محاذير كثيرة يجب أن تنتبه لها، فلا تغشك عروض أو اقتراحات لا تفيد مشاريعك.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2019توقّعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): يتناغم كوكب مركور مع جوبيتير في بعض أوقات السنة، وخاصة في النصف الأول من شهر يوليو، والنصف الثاني من شهر أغسطس، تتاح لك فرص مالية مهمّة، خاصة في عالم البيع والشراء والإعلام والتصالات والدعاية والإعلان، وصناعة الموسيقى والمسرح وإدارة الحفلات وتقديم المنوعات. قد تتاح لك فرصة جديدة غذا كنت عاطلاً عن العمل، أو تتوفر فرص لعمل ثانٍ.

باختصار، توقّع ابتداءً من شهر مارس تغييرات في مجال مهنتك، تحصل بصورة مفاجئة وغير متوّقعة. تنجح في مجال التقنيات وعالم الميديا الالكتروني وكل ما يتعلّق بالاكتشافات والنظريات الجديدة.

يلائمك دخول كوكب مارس إلى برج الجوزاء في شهر أبريل، ويحمل إليك الحوافز والتنوع والحركة والاتصالات مع بعض الأجانب كما النجاح في مشاريع جماهيرية وثقافية وأدبية وفنية، وما أن يطل شهر مايو حتى تتلقى عرضاً مهماً من حكومة أو جهة نافذة أو مستثمر أو شخص يثق بدراتك، وتخوض مفاوضات مهمة تقود إلى عقد مميّز في فصل الصيف، إذا كنت تعمل مع جهة بصورة سرية، فإن العلاقة تبصر النور مع شمس الصيف، وخاصةً بين يوليو وأغسطس.
وإذا كنت محتاراً بشأن خيار أو قرار، فقد تضع الأفلاك أمامك لقاء مهم يجعلك تحسم وضعك في شهر سبتمبر. امّا شهر أوكتوبر، فيشبه في أجوائه شهر أبريل ، حيث تلاقي الدعم وتشغل مركزاً شاغراً أو تستغل فرصة استثنائية للظهور، فيتوّج شهر نوفمبر أعمالك.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2019توقّعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): توظف طاقاتك في مشروع تقوده كما تقود فريقاً بنجاح كلي. كل شيء محتمل في هذه السنة الاستثنائية والتي أكثر ما تستفيد منها بين أبريل وديسمبر. تحاضر وتتألق وتسافر وتنجح وتخوض التجارب المدهشة، وتوسع دائرة العلاقات وتنتصر في مباراة وتتحمل مسؤوليات مشوقة جداً.

إن مركور نفسه الذي قد يزعجك في أول السنة، يعود ليكلل أعمالك بالنجاح في فصل الصيف وخاصة بين شهر يوليو واغسطس. في هذه الأثناء قد تتولى سلطة أو منصباً أو مسؤولية كبيرة وتمارس هواياتك، كما تستفيد من بعض الفرص لكي تبرز مواهبك وكفاءتك. يحالفك الحظ في ميادين كثيرة، فتبرع في امتحان أو في مباراة أو في مناظرات ومفاوضات. تخطط لجديد بين أوكتوبر ونوفمبر، وتضع برامج استثنائية، وتستقطب الحلفاء النافذين، وترعى مصالح المقربين بأداء ملفت للتقدير والإعجاب.

تتاح لك فرص متعددة لتوسيع دائرة المعارف والصداقات فتسجّل نشاطات كثيفة، متعاملاً مع أنماط جديدة كانت مجهولة منك، فتحقق مشاريع كنت قد جمدّتها في السابق، وقد تقدم على عمليات شرائية مهمة، كما تسمح لك الظروف بتحقيق مكاسب مالية وافرة. 3 عوامل للكسوف والخسوف تحدث في منزل المال بالنسبة إليك، أي في الجدي، ما يشير إلى تغييرلات مهمة على هذا الصعيد وفي مجال الاستثمار والتعامل مع بعض المصارف، كما في مجال البورصة. تتاح لك فرص ذهبية على أثر انقلابات في بعض الأوضاع أو غياب لأحد المسؤولين. تواكب بعض التغييرات الطارئة في مؤسسات أو شركات تتعاطى معها، فتبدّل مكان عملك أو نوعه وتكون الخيارات كثيرة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!