close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

برج الحمل الأبراجتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يتحالف معظم الكواكب لمؤازتك ودعمك في هذا الشهر الواعد، لم يوّلد مناخاً جيداً من النجاح والانفتاح والعثور على ما تريد في وقت لم تتوقعه. يحمل الأسبوعان الأولان مفاجآت ولقاءات واتصالاً مزهراً كما سفرا مفاجئاً أو عرضاً مغرياً أو اجتماعات غنية جداً، فد تنضم إلى فريق وتشعر بالطمأنينة، يطرأ تغيير كبير وجذري على حياتك يتعلق بحياتك المهنية أو الشخصية، وقد يعني انتقالاً إلى مرحلة جديدة أو تبوأ لمركز أو زواجاً أو ولادة طفل في عائلتك وربما ربحاً مالياً تحصل عليه. قد تقدم على عملية شرائية كبيرة أو تغيّر مكان عملك فتشعر بالسعادة والاكتفاء والتناغم مع المحيط، وتجد التقدير لعملك فترضى بهبات القدر.

لا شك أنك تقطف الآن ثمار جهودك السابقة وخططك الناجحة وإصرارك ومثابرتك على السير نحو أهدافك بثقة. حاول أن تتكل على الآخرين من حولك ولا تستأثر بكل السلطة، خاصةً في النصف الثاني من الشهر الذي يتطلب إدارة أكثر قيادة. فقد يستعذب الناس حولك مبادراتك في بداية الشهر لكنهم يحتاجون إلى المشاركة في النصف الثاني. إلّا أنك اعتباراً من تاريخ 12 تدفع بطموحاتك إلى النهاية وتستفيد من فرصة لكي تغني أعمالك، غير آبه بميزانية قد تتخطاها واثقاً من أنك ستجد الحلول.

تفوح رائحة الحب في هذا الشهر الذي ينعم بفينوس في برج الأسد، ما يعني صيفاً جميلاً ولقاءات ممتعة وعلاقات مزدهرة. يسود مناخ عذب في حياتك الشخصية والعائلية قتنسي المشاكل الماضية، إذ إن مارس وفينوس يتيحان لكِ الإمسك بزمام الأمور، فتكون القائد والنجم في حياتك الخاصة وتسعى بكل جهدك لإسعاد الناس من حولك، فتتوصل إلى مبتغاك وتجمع الشمل وتتحلى بأفكار خلّاقة وتقدم الحب والهدايا والمشاعر الحلوة وتمكن علاقتك بالزوج والشريك، وإذا كنت خالياً فقد تقع في الغرام بطريقة فجائية. أمّا الحب من النظرة الأولى فلن تستطيع مقاومته إذ يجلب إليك كل السعادة، تتاح لك فرص جيّدة للقاءات عذبة وتعالج مسألة عائلية مزمنة بطريقة مرضية.

برج الأسد الأبراجتوقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تقود معركة ضد ظلم أو لفرض عدالة مثلاً وتكون المرجع الصالح لتسوية بعض الأمور العامة وإرجاع الحق لأصحابه. كأنك تحمل هذا الشهر رسالة أو تباشر بعملية خيرية أو إنسانية واسعة. فما يحصل الآن ينقلك إلى معبر آخر، هذا إذا كنت مهتماً بالشأن العام، فالمشهد الفلكي برمتّه، وعلى رأسه مركور مارس وجوبيتير، يتحدث عن تغيير سعيد يحصل في أوضاعك أو يجعلك تتبنّى فكرة أو مشروعاً أو عملاً جماعياً يجلب إليك المؤيدين.

إنه من أفضل أشهر السنة، تحقق فيه أمنياتك مهما كان حجمها أو نوعها، كأنك تحتفل يا عزيزي بنجاح مثلاً، أو بزواج أو بارتباط أو بإطلاق مشروع طالما حضرت له.

قد يحصل في حياتك اللا متوقع والذي يدهشك، فكأن السماء تجلب إليك هدية تفتحها بعناية وتفرح بمحتواها. هل هو الفانوس السحري الذي يلبّي رغبة لك بتغييرٍ في مجال عملك أو يسفر حلمت به أو بنشاط مع الخارج يفتح أمامك أبواب جديدة أو بنجاح في مباراة أو بعلاقة عاطفية تبصر النور وتكون جدّية، أيضاً قد تستقبل زائراً من الخارج لم تتوقع عودته أو زيارته لك، وربما يحمل إليك عرضاً أو خبراً مهماً.

تستغنم مناخ الحرية الشخصية في هذا الشهر لكي تعيش مع هواك وتستمتع بأوقاتك وتستقبل الأصدقاء، وسط مناخ حار من تبادل المعلومات والضحكات والأجواء المسلية، قد تلتقي الحب إذا كنت عازباً، وذلك في مناخ استثنائي أو وسط ظروف غير تقليدية، وقد تحمل إليك الأفلاك مفاجأة على هذا الصعيد لم تتوقعها. تتهيأ الفرص لكي تلتقي بمن ينال إعجابك ويدخل قلبك بسرعة وعلى غير موعد، وإذا كنت مرتبطاً فقد تقرّب الظروف بينكما ويأتي الحدث السعيد لكي يربط مصيركما إلى الأبد.

برج القوس الأبراجتوقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تحلو السماء بطوالع فلكية مناسبة توفّر لك الإلهام والوحي والحماسة والثقة بالنفس. تط أعمالك على منعطف جديد ومهم قد يبدّل حياتك ويأخذك إلى آفاق أخرى تحقق خلالها الأمنيات. تتنوّع النشاطات والخيارات وقد تسافر لالتقاط فرصة مناسبة أو لتمضية وقت عذب مع الأصدقاء والأحباء. تكون بالمرصاد لكل من يحاول إعاقة الطريق وتفرض شروطك وتنجح في منافسة أو مباراة. تتاح لك فرصة لشغل عمل تحلم به أو تستعيد السلام بعد فترة من المعاناة ويكون مواليد الدائرة الثانية الأكثر حظاً. تتعرف إلى أوساط جديدة تخدم مصالحك وتدور النقاشات حول موضوع يثير حشريتك وفضولك، فتتألق أينما ذهبت وتشفي غليلك.

تحمل لك هذه الأيام لقاءً جيداً مع شخص غريب عن محيطك تلتقيه في الخارج أو يأتيك زائراً من مكان بعيد. تستفيد من حدث يطرأ في منتصف الشهر، إذ إن عودة كوكب مركور إلى الأسد تلائمك جداً ابتداءً من 12 وتمتّن أوضاعك وتجعلك تطلّ على مشاريع جديدة، إجتماعية إعلامية سياسية ومادية. بعض مواليد القوس يحصلون على ترفيه بعد جهد وانتظار، والبعض الآخر يذهب في مهمة أو ينتقل إلى موقع آخر أو يصحح وضعاً أو يتحرر من قيد.

عاطفياً تسعد بوجود فينوس في برج الأسد حتى تاريخ 21، وتستفيد من ظرف تكاد لا تصدقه ويخدم آمالك، فتلتقي بمن حلمت به طويلاً وتمارس سحراً استثنائياً على كل الأوساط التي تعرفها، وربما تسمع خبراً مناسباً يتعلق بصحة أحد المقربين أو بوضعه وظروفه. تتحدث السماء الفلكية عن جوّ رومنسي تعيشه بصورة غير اعتيادية وفي أفق جديد عليك. قد تعيش قصة حب مميزة ومفاجئة، أو تنمّي علاقة سابقة تخدمها تطوّرات عامة فتمارس سحرك بصورة شديدة. ابتداءً من تاريخ 21، ينتقل فينوس إلى برج العذراء فتخف الحماسة قليلاً، أو يصبح التقارب الفكري أكثر رونقاً فتعقد صداقة جديدة قد تقودك إلى شراكة مستقبلية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030