مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): الوضع العاطفي الذي يبدو مميز في هذا الشهر ومليئ بالشغف والانفعالات الحلوة والمشاعر الرقيقة، ففينوس حتى تاريخ 7 في برج الجوزاء شكل طالع جيد مع كوكب مارس وسيسهل اللقاءات، ثم بعد ذلك يتحدث عن حميمية وعلاقات صادقة و حلول لمشاكل عائلية. يسود الحنان في الأجواء كما الإحترام المتبادل وقد تعجب بشخص تلتقيه في مجال عملك أو حياتك الإجتماعية ويبادلك هذا الإعجاب. تميل إلى من تستطيع حمايته وقد يجذبك شخص أو ربما ينتابك حنين إلى حبيب سابق أو تلتقيه صدفة أو تعيش بعض الانفعالات على أثر أخبار تصلك عنه. مليء هذا الشهر بالنشاطات، التحرك واللقاءات، خاصةً وأثر الشمس في برج الأسد الـ3 أسابيع تعزز الأجواء العاطفية وتثير العشق، بالإضافة إلى مركور في البرج نفسه الذي يدعم اتصالاتك ويجعلك بارعاً في التعبير عن عواطفك. إلّا أنك تقلق بسبب وضع أحد المقربين أو تنفعل أمام متطلبات آخر.

أما على الصعيد الهي والمالي فقد يسود التوتر على الأجواء، وتضطر إلى التأقلم مع بعض الظروف والشروط الجديدة التي تثير حساسيتك. لن تفتقر إلى الحيوية والديناميكية، لكنك تبدو شديد الانفعال سريع الغضب، فمارس في برجك وجوبيتير معاكساً في الجدي، طالع فلكي ليس بالسهل، يدفعك إلى ضرورة تبرير نفسك أو إظهار قدراتك وحث الآخرين على مؤازرتك. لحسن الحظ أن کوکب مرکور يدعمك كي يترك أثرة جيد على بعض الأوساط أو تلتقي بأشخاص يعجبون بأسلوبك وأفكارك . أما مواليد الدائرة الثالثة فقد يضطرون إلى التكيف مع تغيير مفاجئ يحصل في مجال عملهم أو في حياتهم الاجتماعية، وقد يفاجأون بتسريع بعض القرارات التي تطال حياتهم المهنية. تنال الآن دعم عائلي جيد وقد تكون لإتصالاتك العائلية أهمية في إحراز نجاح مادي. إلا أن الفلك يحذر من إهمال بعض العوارض الصحية والتي يجب أن تأخذها على محمل الجد لاستدراك بعض الأمراض ومعالجتها بشجاعة كلية .

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تتمختر کملك الغابة وتحسن اختيار الناس المحيطين بك في العمل وتزدهر أعمالك أو تشعر أنت بالغبطة والرضی، پشع بريقك في كل مكان، مع الشمس ومرکور في برجك ومارس في برج صديق هو الحمل. تسكنك حيوية للعمل والنضال لتحقيق الأهداف والطموحات، كما لإحداث التغييرات الضرورية وتبني بعض الأفكار الجديدة والتوجهات العامة وتتحرر من القيود. تتلقى ذبذبات کو کب مارس الممتازة وتتسلح بجرأة وشجاعة نادرتين، فتسير نحو إنجازاتك واثقة وترفع التحديات أمام من يحاول أن يصدك. تتغلب على بعض المنافسين أو على من يحاول إعاقتك في العمل فتحقق النجاح تلو الآخر، حتى ولو تأخرت بعض المشاريع في بعض الفترات. لديك حيوية إستشائية، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى فتكسب معارك بسهولة وتجني الأرباح. تتلقى الدعم المطلوب من جهات مساعدة أو نافدة، وربما تسافر أو تحسّن في منزلك أو تنتقل إلى جديد.
تبحث عن بعض الحقائق وتتوصل إلى كشف بعض الأسرار، كما تشير الكواكب إلى نجاح مادي مذهل لبعض مواليد الأسد. تتعاطى بالتفاصيل وتكشف ثغرات، تصحح مسارات وتضع شروطك فتلاقي الترحيب، فالشمس في برجك تجعلك أكثر ثقة بالنفس وتضفي عليك سحر كبير، حاصةً وأنها مدعومة بمارس في الحمل لكي تدير معاركك بكاريزما إستثنائية وحدس يعززه کوکب مرکور أيضا في برجك. توظف طاقاتك في مجالات شمارية ناجحة وتلتقط الفرص النادرة لتأمين الأرباح. تطرأ تغييرات مهمة و تؤمّن انت الإزدهار عبر حكم جيد على الأمور والقدرة على الاستفادة من كل تجربة. تتحرر من قيد وتترأس لجان أو أعمال أو مهمات تبرع خلالها، وتظهر أفضل ما عندك من صفات.

تنتهي من مشاكل ماضية و تتبنی برنامج جديد لصقل قدراتك الفكرية والجسدية على السواء. قد تبرع في الریاصة إذا كنت من الرياضيين.  پمرّ کوکب فينوس بدعمك في الأسبوع الأول من الشهر، إذ يتابع مكوثه في برج الجوزاء حتى تاريخ 7، ما يوفّر بعض اللقاءات المتعثة والصداقات. تعيش أسبوع عسل مع الحبيب وتمضي أوقات إستثنائية. قد تجاوب معك أحد الذين تتوق إليهم منذ وقت طويل، أو تبدأ قصة حب جميلة، أو تتلقى المديح وعلامات الإعجاب من كل صوب. ربما يغيّر لقاء ما مصيرك العاطفي، كما تحمل إليك الحياة الاجتماعية أوقات من السعادة المطلقة إلا أن دخول فينوس إلى برج السرطان بعد تاریخ 7 يجعلك متكتم عن علاقة ما، أو يولد بعض الغموض في أوضاعك الحميمة، أو يشير إلى حبّ قديم يعود للظهور في حياتك.

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تباشر بتقديم الطلبات وبالتقدم بسلسلة إتصالات من أجل توسيع دائرة عملك والنفاذ إلى منطقة آمنة، تواجه من خلالها التحديات وتدافع عن مصالحك. أنت مقتنع بضرورة إحداث صدمة إيجابية في محيطك، وقد تعمل على إزالة العوائق من طريقك فتضع النقاط على الحروف وتصحح الأخطاء والثغرات الماضية، وربما تسافر أو تذهب في رحلة من أجل الاستراحة أو من أجل العمل، وتكون الفترة الأفضل بين 5 و20. أنت بحاجة للتجدد وها هو الفلك يهبك هذا الاحتمال . تنظم أعمالك بشكل ممتاز وتقيم الحسابات وترتب الأوراق وتكلف أحدهم بعمل أثناء غيابك، إذا غبت. لن تخشى من المواجهات والمبارزة ورفع التحديات من كل صوب، لكن الفلك يطلب إليك عدم الاستفزاز والتذكر بأن 3/4 الحكمة هي في مداراة الناس. قد يواجهك أحدهم بحقيقة تزعجك أو يطالبك برد الجميل. تنقل بالعدوى الحيوية إلى من حولك وتكون لك نقاشات مهمة مع الشريك المهني أو العاطفي. تصبو إلى الانسجام و تتوصل إليه بفضل إصرارك ومثابرتك.

قد تشارك بمحاضرات كثيرة وموتمرات، وربما تتواصل مع الاخرين عبر الرسائل الإلكترونية، ويشجعك علی کسب المعارك بعض المسؤولين والزملاء والشركاء أو الزبائن، حسب نوع عملك. إذا كنت مسؤول عن شركة أو مؤسسة أو مديرة فيها، فقد تخوض نقاشات مهنة مع صاحبها لوضع النقاط على الحروف. تتيح لك الفلك الفرصة الإخراج ما في قلبك من مشاعر، وما في رأسك من انتقادات. بعض مواليد القوس يباشرون بتقنيات جديدة في العمل والبعض الآخر يدير أعماله بطريقة حديثة ويروج أفكاره فيطلب التأييد . 

تبدو الحياة الإجتماعية صاخبة جداً ومليئة بالعلاقات المميزة، حتى ولو كان معظمها سطحياً، ولكنها ترفّه عن نفسك في الأوقات الصعبة، أما العلاقات الزوجية فتبدو جيدة ومميزة حتى تاريخ 7، ثم ينتقل فينوس إلى برج السرطان، حيث تزيد الانفعالات والحاجة إلى الحنان، في حين أن العازبين يعرفون أثناء سفر لقاء مع شخصية مميزة ولافتة، وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. قد يتغير المصير العاطفي للبعض في النصف الثاني من الشهر، وتحديداً في الأيام الـ10 الأخيرة، وقد يشكل هذا الشهر مفترق طريق في حياة العازبين الذين ينتقلون إلى قفص الزوجية.