close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

ماغي فرح توقعات الأبراج 2019 ماغي فرح برج الحمل

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تدخل مرحلة تعتبر مفترق طريق بالنسبة إليك، حيث تكثر الحوارات والمبادرات وتجد نفسك مواجهاً بعض الصعوبات، في علاقاتك المهنية أو الشخصية.

يعاكسك كوكب مارس ابتداءً من تاريخ 5 وحتى آخر الشهر، في حين أنه يشكل مربع مع ساتورن في الجدي أيضاً، ما يجعل الأمور أكثر دقة من السابق فيتطلب الأمر مهارة في التصرف ومرونة في التعاطي مع الآخرين. إلّا أن هذا المشهد الفلكي يشجعك على عرض الأفكار والقيام بمبادرات فتتلقى بعض العروض التي تحتاج إلى درس. لحسن الحظ أن جوبيتير يتدخل في كل مرة لتحسين الأوضاع ويدعمك لإيجاد مخارج في الوقت المناسب. لكنك عزيزي الحمل، تكره الا تسير الأمور حسب نمطك وأهوائك. تشعر أن عليك مضاعفة الجهود للوصول إلى ما ترغب.

قد تختلط عليك الأمور وتجد في بعض العروض أو الاتصالات أشياء مبهمة وغير واضحة وشروطاً لا تستسيغها. إذا أردت نصيحتي فابتعد عن التوقيع على عقود شراكة في هذه الأثناء كذلك لا تكفل أحداً ولا توكل أحد بأمر ما وتذكر أن كلمات 3 تشكل كلمة شوك: شراكة، وكالة، كفالة! لا تغامر في أي مجال حتى ولو كانت الاغراءات كثيرة، فقد يضمر الآخرون غير ما يقولونه للأسف. كن على بينة من كل تفصيل في هذا الوقت ولا ترم نفسك في المجهول.

في حياتك الشخصية مطلوب منك التسويات والتنازلات وقبول بعض الشروط بدون نعنّت أو مكابرة. من الممكن أيضاً أن تخوض غمار مغامرة عاطفية الآن، وربما هي علاقة قديمة تعود للظهور في حياتك، أو تلتقي بأصدقاء مشتركين يعيدون إليك انفعالات الماضي. لحسن الحظ أن فينوس يترك برج الميزان بتاريخ 8، ما يخفف من الضغوط قليلاً وذلك على كل الأصعدة فيسود التفاهم بعد فترة من الارتجاجات. أمّا كوكب مارس الذي يستقر في هذا البرج، فإنه يجعله مرهف الحس في العلاقات، متطلباً وراغباً بالأفضل والأحسن وقد يثير بعض المشاكل المتعلقة بأوضاعك العاطفية والزوجية ويجعلك شرساً بعض الشيء في نظرتك إلى بعض الأمور وبأسلوبك في التصرف. حاذر من تشويش على علاقاتك ومحاولة البعض التدخل في شؤونك والتأثير عليك. كن متسامحاً يل عزيزي وحاول أن تؤجل النقاش الجدي إلى وقت آخر.

ماغي فرح توقعات الأبراج 2019 ماغي فرح برج الأسد

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): هل الأفلاك أيضاً تعاقب على النجاح وتعطي من جهة لكي تعود فتأخذ من جهة ثانية؟ هذا هو الانطباع الذي سيتراءى لك في هذا الشهر، إذ إن تحذيرات الكواكب تتوالى، فإنها في الثور وفي العقرب تضيّق عليكِ الخناق لا بل تحاصرك، لكي تطرح التحديات وتقول لكِ "لست وحدك في الغابة وإذا كنت ملكها". تحوم حولك شبهات ربما أو تضطر لإعطاء تفسير وتبرير عن تصرفات وقرارات سابقة، فتأتي الضغوطات من جهات عدة وتكشف ما حاول البعض إخفاءه عنك ربما، وهذا أمكر يثير غيضك جداً عزيزي الأسد. تستفسر عن أمر يثير استغرابك وقد تلاحظ تجاهلاً من قبل البعض له أو محاولة التهرّب من إعطاء الجواب، أمّا ما يزيد من توترك فهو شعورك أنك مضطر إلى التعاطي بروية وديبلوماسية والتغاضي عن بعض الأخطاء. يترامى إلى مسمعك بعض المعلومات والأخبار التي لا تطمئنك، بل تجري تقاطعاً بينها وبين تصرفات أو مماطلات سابقة، فترى أن هناك سوء نيّة وراءها، تتقصى عن بعض الحقائق وتلاحق بعض المرتكبين أو المناورين، وربما تتحرك في كل الاتجاهات لإجراء تسوية ضرورية أو تسافر للقاء بعض من بيدهم القرار.

لا أكتمك أن في الجو شيئاً من الخطر إذا ارتكبت مخالفة أو مغالطة في السابق أو إذا كشفت سرّ حرصت على كتمانه. قد تتهم بجرم مثلاً أو بالإساءة إلى أحدهم وتضطر للاعتذار أو للاستقالة حتى أو للانسحاب من موقع ما، كلٍّ حسب ظروفه وموقعه. من الممكن أيضاً أن تتراجع علاقة ببعض النافذين أو بجهات خارجية كانت تدعم خطواتك، ما يؤثر على أوضاعك المالية التي قد تتعرض لخسارة، أو هي الأحوال العامة والتطورات التي السياسية والاقتصادية التي تحول دون نيلك تمويلاً أو تسهيلات أمام مشروع كنت تعوّل عليه الكثير.

كما في الأعمال كذلك في الشؤون العاطفية يعاكسك كوكب فينوس في برج العقرب وهو الموقع الأكثر دقة وخطراً عليك، فيفرض مناخ من اللا ثقة أو من البلبلة ويولّد شعوراً بعدم الأمان بسبب تغيير في قرار عائلي أو زوجي، أو لشعورك أن الآخر يحاول الابتعاد أو التهرب. قد يسود سوء تفاهم عفوي بدون أسباب أساسية. تشتد الانفعالات وتضطر لكبت بعض المشاعر أو إلى تقديم التنازلات تفادياً للأخطار. قد تكره أيضاً لعبة المقارنة مع من سبقك وتحرج بالإحراج، خاصةً وأنك تكره المقارنة بأحد أيها الأسد. حاذر من فراق أو انفصال أو طلاق هذا الشهر، وإذا كنت عاذباً فقد يخيّب ظنك بسرعة. قد تلعب الصدفة دوراً في كشف لعبة ما، أو في نزع القناع عن خيانة أو ازدواجية في العلاقات. طبعاً هذه الأجواء قد لا تنطبق على الجميع. لكن هناك أجواء مقلقة قليلاً بالإجمال ولا توحي بالراحة. يجب أن ننتظر الشهر المقبل لإيجاد الحلول.

ماغي فرح توقعات الأبراج 2019 ماغي فرح برج القوس

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): يلعب بعض الأوساط دوراً في وهبك فرصاً مميزة وفي إنعاش أعمالك وتوجيه أدائك نحو الأفضل. إنه وجود مارس في برج الميزان يعزز مشاريعك، شخصية كانت أو مهنية ويولد لك طاقة استثنائية ويحمل الوعود والحظوظ الجديدة في ميدان أقدمت عليه منذ الأشهر الأولى من السنة. تتألق وتفرض شروطك وخياراتك. يتناغم جوبيتير في برجك مع مارس في مارس في الميزان لكي يهبك سحراً خاصاً ونفوذاً يمتد إلى أكثر من محيطك الاعتيادي. وقد تكلف بمهمة عامة خاصةً وإذا كنت تعمل في الشأن السياسي أو الاقتصادي أو العسكري، يسطع سيطك في كل مجال، فهذا الشهر هو من أفضل أشهر السنة للتوصل إلى مبتغاك وإلى وانتزاع بعض المراكز، مدعوماً من جهات واسعة وخارجية تعمل لصالحك. قد يطرأ تغيير عام في إدارة أو في وضع وظرف يخدم طموحاتك، كأن تسمع بفضيحة تطال أحد المسؤولين. إلجأ إلى التحالفات لأنها مثمرة ولا تخشَ من مشاركة البعض مشروعاً جديداً ومبتكراً يطلق العنان لمخيلتك وإبداعك. تبدو فائق الحماسة عاطفياً وتسكنك رغبات شديدة باتجاه أحد الأشخاص، تحلم أن يخطفك أو تخطفه إلى مكان بعيد وتشعر بقوة داخلية. تمتلئ شغفاً وحرصاً ورهافة فتتصرف بلباقة كلية وتجذب الأنظار والقلوب. وقد تحقق حلماً أو مشروعاً شخصياً أو عائلياً، تنطلق قصة عاطفية جديدة تغمرها الرومنسية والأجواء الغريبة والاستثنائية. كثيرون من مواليد القوس يعيشون مرحلة مميزة من حياتهم الشخصية. تتألق أيضاً اجتماعياً وتلفت الأنظار والإعجاب. ابتعد عن الغرور!

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة