close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات الابراج ماغي فرح برج الحمل

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): واعدة هي الأفلاك هذا الشهر بالإجمال، خاصةً وأن كوكب فينوس يدخل إلى برج القوس، صديقك، لينضم إلى جوبيتير كوكب الحظ، ما يعني مشاريع واسعة وزوالاً لبعض المشاكل وانقتاحاً على جديد، وانتصاراً بعد فترة من الانتكاسات.

تظهر كفاءاتك، أيها الحمل، خلال هذا الشهر، خاصةً بعد تاريخ 19 عندما يترك كوكب مارس برج الميزان ويتجه نحو العقرب لكي تعاود البناء من جديد وترمم ما هدم في الماضي بحماسة شديدة وبثقة بالنفس، فلا تتقاعس بل انطلق وكن خلاقاً ومبدعاً. استفد من الوحي الذي يسقط عليك من السماء لكي تقدم افكار مبتكرة أو تستفيد من هذا الجو الإيجابي الذي يطيّب خاطرك الآن. لن تخذلك الكواكب، بل تدعمك بتغييرات تأتي لصالحك أو تلرقية تستقها ودعماً يأتيك من مجموعة كبيرة تنتمي إليك. تتحدث النساء عن دعم نسائي أيضاً يأتيك من صديقة أو قريبة أو زوجة أو ابنة.

تنطلق أعمالك بعد فترة من الركود فتوظف طاقاتك في المجالات الواعدة. قد تكلف بمهمة أو تسافر بحثاً عن جديد. تزدهر أعمالك وومشاريعك المالية، ويساعدك فينوس على الإشراف والتألق وعلى جعل كلماتك تئثر بالآخرين.

يبتسم الحظ مرة جديدة الآن وخاصة بين 2 و26 حيث يستقر كوكب فينوس في برج القوس إلى جانب جوبيتير، وهذا المشهد الفلكي نادر يحمل إليك الهدايا والحب والصداقات المميزة. توقع لقاء استثنائي وحب يولّد الآن ورحلة عاطفية. أما إذا كنت مرتبطاً فتوطد علاقتك أكثر بالحبيب والشريك، أو تفاجأ بمبادرة من قِبله لم تكن بالحسبان. كذلك يحتفل هو بنجاحك وربما تعملان معاً على كسب ثقة بعض الأجانب الذين يلعبون دوراً مثالياً في حياتك المادية هذا الشهر.

توقعات الابراج ماغي فرح برج الاسد

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تحالفك الأفلاك حتى 20 على الأخص، وتشكل مشهداً مناسباً لك يعدك بنجاح على صعيد بعض الارتباطات والمشاريع الشخصية والمهنية، خاصة إذا تعلق الأمر بسفر أو بتحريك في مكان عملك أو مكان إقامتك. تلعب الصدفة دوراً في تعاملك مع الأشخاص أو لقائك ببعض الأطراف التي تؤثر على حياتك المستقبلية، وقد تتعرف عبرها إلى جديدكنت تجهله وإلى آفاق حلوة مغايرة عما تعودت عليه الآن.

ينتقل الخط لمحالفك في مكان آخر، وقد يدهشك ما يحصل معك من تغييرات ومستجدات لم تتوقعها. لا شك أن هذا الشهر هو شهر التغيير والانتقال إلى معبر آخر ونحو توجهات مختلفة. تطرق باب بعض المغامات الشجاعة وتجرؤ على عرض بعض المشاريع على جهات فاعلة.

وحده كوكب مركور قد يعاكسك في منزلك الرابع ويولّد بعض الاحتكاكات والنزاعات في مجال عملك أو في أوضاع إدارية أو قضائية قد تعرقل المساعي قليلاً لكنها لا تنتصر على عزمك على العمل وشعورك بالقوة.

تحقق أرباحاً بدون أي شك ولو اعترضت طريقك حسابات سابقة تحاول التدقيق بها، أو إذا ترددت إزاء عمل جديد يعرض عليك أو تغيير يربكك في البداية ويتطلب منك تفكيراً أعمق وبحثاً عن بعض المعلومات الضرورية للموافقة.

تهتم بمسائل عائلية قد تكون منبعاً لبعض النزاعات إذا لم تتوخّ الحذر والحرص والهدوء. يعلن أورانوس في الثور معاكساً مارس في العقرب ابتداءً من تاريخ 20 تعديلات اجتماعية ومهنية ويتعلق البعض منها بوضع صحي.

عاطفياً يدللك فينوس وجوبيتير في برج القوس، وهو مشهد فلكي مناسب جداً للأمور الغرامية ويتحدث عن مفاجأة حلوة وعن حب يطل إليك، إذا كنت خالياً. تتحدث الكواكب عن سفر في هذا الشهر وعن لقاء خارج الحدود والمغامرات استثنائية. في الجو حركة كبيرة ومفاجآت.

توقعات الابراج ماغي فرح برج القوس

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تتمتع بطوالع فلكية إيجابية ومحفزة قد تغير قدرك يا عزيزي، إن مارس وجوبيتير يحثانك على العمل ويعلنان عن تغيير وانقلاب إيجابي في الأوضاع ويحملان إليك الأحداث الممتعة والعذبة.

تحقق امنية أو أنت على طريق تحقيقها الآن وقد يدعمك فريق عمل تنتمي إليه أو تترأسه وتدير الشؤون بشكل ملفت وفعّال، خاصة اذا كنت توجه بعض الناس أو تقود بعض الحملات أو التدريبات. تبدأ بتنفيذ عقد فاوضت عليه ووقعته.

من المحتمل ان يتلقّى بعض مواليد القوس عرضاً استثنائياً وجديداً يطلق العنان لأحلامهم ويدعوهم لمغامرة تشكّل مفترقاً في حياتهم. أنت على منعطف طريق وأمامك خيارات واحتمالات للتحرر من كل القيود السابقة وإثبات قدراتك ونفوذك. قد تقوم بسفر سعيد وتتوفر لك فرص وامكانات لم تخطر ربما في البال، عجّل باستغنامها ولا تضيع وقتك في التفاهات.

تستقبل كوكب الحب فينوس أيضاً وللمرة الثانية خلال هذه السنة. هذا أمر لا يحصل كل عام بل إنه استثنائي جدا. يلتقي بجوبيتير في برجك ويحيي العواطف والآمال ويتحدث عن تغيير جذري ومهم وعن سفر وحب وزواج أو عن انجاب أو حمل أو عن تنفيذ لرغبة دفينة أو شراء عقار أو منزل جديد. كل شيء محتمل في هذا الشهر الإستثنائي الذي يحمل إليك العشق بخطوط عريضة ويجعل الرومنسية عنواناً له. ترتبط بعلاقة مع الخارج أو مع شخص أجنبي يقع في شباكك وتجذبه بحضورك وتميّزك. إنها دعوة الأفلاك لك لتوسيع الآفاق والتطور الشخصي والمهني على السواء.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة