close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أغسطس 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

برج الجوزاء أبراج ماغي فرح

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تستقطب الضوء في هذا الشهر المميّز والذي يحمل إليك في نفصه الأول مشروعاً جيداً وانعطافاً نحو جديد يغريك. فما كان يعيق تحركك بالأمس زال من طريقك الآن، لا بل تحوّل إلى داعمِ لخطواتك، شرط أن تباشر بنشاط لا يحتمل التسويق والتأجيل. تستثمر في مجال واعد أو تكلف بمهمة مدعومة بتمويل جيّد لا ينتظر منك إلّا الإشارة.

قد يحاول البعض إعاقتك بإجراءات إدارية أو بتأخير في بعض الملفات لتوليد اليأس في نفسك، إلّا أن الأمر يبدو عابراً والتحديات تحفزك على العمل بدون هوادة، حتى ولو واجهتك قرارات رسمية أو مراسيم تستهدفك.

ربما تبحث عن مشروع شراكة يحتاج إلى شبكة اتصالات غنية وسلام نفسي لترتيب الأوضاع. تتوافد الكواكب إلى برج الأسد لتسهل مهماتك وتزوّدك بالأفكار الغنية والفرص الجذابة، فيحصل اللا متوقّع وتصطلح الأمور بعد فترة من العقد، ويغمرك الحب بذبذباته الإيجابية. تعيش أوقاتاً لن تنساها وتقارباً مع الحبيب وأحداثاً تترك ذكريات حلوة في نفسك.

في الجو حديث وغزل وودّ وبوح بالحب. تطلب يدك للزواج وربما تطرأ ظروف تجعل هذا الطلب يتمّ بطريقة غريبة. ترغب أنت بالمغامرة وتخطط لاجتماع أو رحلة أو سهرة مميّزة تولّد أجواء ابتكارية للتعبير عن عواطفك.

بعض مواليد الجوزاء يشعرون، للمرة الأولى هذه السنة، بتحسّن ملحوظ على كل الأصعدة، ما يعزز رغبتهم في التغيير والانجاز والارتباط. أما البعض الآخر فيعيدون السلام إلى علاقة زوجية عانت من بعض الاهتزاز، فيتفهمون أكثر مزاج الطرف الآخر ويصغون إلى هواجسه ومطالبه ويعيدون شراء اللحظات الأولى واللقاءات الماضية. إذا كنت عازباً فقد تتاح لك فرص عاطفية مناسبة.

برج الميزانتوقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تدخل شهراً مميّزاً يحمل إليك الاتصالات الناجحة واللقاءات المثمرة والمشاريع الجيدة التي تجمعك مع بعض الأفرقاء والأصدقاء. تتاح لك فرصة التقدم في أعمالك وإظهار كفاءاتك لمن يهمه الأمر. فعندما يدخل مركور إلى برج الأسد بتاريخ 11، تتبدّل الأمور لمصلحتك فتسعد بالقرب من بعض الأشخاص والفئات التي تقدم لك العون في مجالات عديدة.

تتمتّع بحيوية استثنائية تقودك إلى علاقات مميّزة مع دول أجنبية، قد تعبر من خلال بعض الاتصالات إلى موقع آخر وإلى التزام من جهة خارج بلادك، أو مع جماعلات أو مؤسسات مهنية أو رومنسية. تزدهر أعمالك بشكل ملفت وقد تحمل إليك الأفلاك مفاجأة أيضاً فتحرر من بعض الالتزامات أو القيود. بعض مواليد الميزان يحصلون على ترقية في الأسبوع الأخير، تناضل وتكسب المعارك، مدعوماً بجوبيتير مركور فينوس ومارس، وهي كواكب تشير إلى تغيير إيجابي في حياتك.

تشهد الحياة العاطفية أجواء رومنسية وعذبة حتى تاريخ 21، قبل أن ينتقل فينوس إلى برج العذراء فيهبك سحراً مميّزاً ويغذي مخيّلتك، فتقدم على أعمال ابداعية وتنجح في مجالات المسرح والتلفزيون والسينما وإحياء الحفلات وما شابه.

قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً، أو تفرج عن علاقة كنت كنت متكتماً إزائها، أو تبوح بالحب لمن يحتل قلبك، وقد يعرب لك أحدهم عن حبّه وغرامه. من الممكن أن تقع بغرام شخص يصغرك سناً بأعوام كثيرة، أو أن تقضي أوقات مسلية مع أجواء شبابية عذبة. تولد صداقات جيدة أيضاً أو تتطور إحداها إلى علاقة أكثر حميمية.
لكن بعض مواليد الميزان يحتارون بأمرهم بشأن وضع معيّن يربكهم، أإو شخص يظهر في حياتهم أو يعاود الظهور ويخلق لهم ارباكاً.

توقعات الأبراج برج الدلو

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): اصبر يا عزيزي حتى تاريخ 18، حتى يخرج كوكب مارس من مواجهتك وينتقل إلى العذراء، ليخفف من الأخطاء التي من الممكن أن ترتكبها بسبب السهو وسوء التقدير. إلّا أن الشهر برمته يتحدث عن بعض الأوضاع المعقدة والتي تمنعك من مواصلة أعمالك بطريقة منظّمة. قد تقوم بجهود كثيرة وتأسف للنتائج غير المطابقة لما تبذله من سعي وعمل. حافظ على هدوئك وتطرّق إلى كل مسألة على حدة، حتى تتوصل إلى انجازات إيجابية وتتفادى الأسوأ.

تميل رغم ذلك إلى بعض المغامرات كما إلى بعض الفوضى، وتخرج عن التقاليد وتبحث عن اللهو وترتكب الهفويات. تشارك في مناسبات عديدة وقد تسافر بدون تحضير وبصورة فورية وانفعالية. كذلك قد تطالب بمحاسبة ما، أو تضطر لتقديم بعض التقارير والمستندات لتبرير نفقات أو ميزانية تصادف بعض الاعتراض. حاذر من المبالغة من كل شيء ولا تبدأ مشواراً بدون درس وتدقيق. تميل إلى تعدد المغامرات في هذا الشهر وإلى استسهال إعطاء الوعود وقد تختلف مع بعض أفراد العائلة على أسلوب معيّن تعتمده أو على خيارات يرونها غير مناسبة. من المحتمل أن تتحول النقاشات إلى صراع ونزاع يعلو خلالهما الصوت، وتحصل قطيعة على أثر ذلك. لحسن الحظ أن الصداقات جيّدة وقد تساعدك على تسوية بعض المشاكل وعلى ترميم بعض العلاقات.

هذا لا يمنع أن الرومنسية قد تخيّم أيضاً على الأجواء فتعيش أوقاتاً ساحرة، ويحصل اللامتوقّع فتنغم بعواطف حارة، وتمارس سحرك في كل اتجاه، تستقبل بعض الزائرين وتذهب بسفر، وقد تخرج عن الروتين في علاقاتك وتنتفض على التقاليد. نعم تبدو الانفعالات شديدة في كل المجالات، ما يولّد بعض الفوضى. تطرأ ظروف تجبرك على التضباط وتغيّر النمط.

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023