close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أكتوبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

أبراج ماغي فرح 2019 توقعات الأبراج برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): الحدث الأبرز هذا الشهر هو دخول كوكب مارس إلى برج هوائي حليف لك، هو الميزان، والذي يحمل إليكِ الحوافز لكي يولّد وضعاً مهنياً مميّزاً وتجاري غنية جداً وجرعة من الثقافة والمعرفة. قد تبدّل مكلن عملك أو توجهاتك المهنية وتحضّر نفسك لذلك ابتداءً من الآن، مدعوماً بجهة فاعلة أو شخص نافذ يؤمن بقدراتك ويؤهلك لمسار جديد قد تسلكه في أواخر السنة.

تقود حملة أو تترأس مشروعاً أو تكلّف بمهمة استثنائية تستدعي للسفر أو الانتقال إلى بلد آخر أو تغيير مكان الإقامة، خدمةّ لأهدافك. تجسّد أحلاماً، وإذا لم يأتك الدعم من الخارج فإنه في الطريق إليك من والد أو والدة أو من قريب لك يشاركك الطموح. تستعين كذلك بخبير في شؤون تستدعي اهتمامك وتقيم حسابات دقيقة وتضع برمجة لمشروع مع أحد المستشارين الماليين. أو ربما يتعلّق الوضع بترتيبات إدارية أو قضائية أو سياسية.

قد ترتبط بجهات عالمية على الصعيد المالي أو الاقتصادي، أو تحقق أرباحاً في شركة تترأسها وفي مؤسسة تنتمي قد ترتبط بجهات عالمية على الصعيد المالي أو الاقتصادي، أو تحقق أرباحاً في شركة تترأسها وفي مؤسسة تنتمي إليها. تقوم بحملة ترويجية أو إعلامية، أو تخوض تجربة جديدة فتبرع مدعوماً بمعنويات مرتفعة وثقة بالنفس لا تتزحزح.

تنظّم بعض النشاطات وتوزّعها على المتعاونين بدقة ومعرفة للطباع والمآثر، وتجري تحليلاً لمشروع يبصر النور قريباً ويكون التحضير له مبعث فرح وحماسة للكثيرين حولك. إن كوكب مارس في الميزان يتحدّث أيضاً عن ربح لدعوى قانونية أو عن انتصار الحق على الظلم وإلقاء القبض على أحد الجناة والمعتدين.

أخيراً نصيحتي إليك هي في أن تتبع حدسك إذا أردت القيام بقرارات كبيرة على الصعيد المالي والاستثماري. أمّا إذا اعترضتك عقبات فإنك تلجأ إلى شخص تستقي منه الدعم المعنوي في كل حين.

اجتماعياً تتقن إدارة اللعبة يا عزيزي، في كسب الودّ والإعجاب وهذا ما تمارسه الآن، فتجذب إليك من لم يكن في متناول آمالك في السابق، كذلك قد تدرك أن ما كان يرضيك من قبل لم يعد كافياً اليوم فتزداد متطلباتك في الشأن الشخصي والعاطفي، وتعيد صياغة رغباتك فتضع شروطاً جديدة أو توحي بها وتبدي ميلاً إلى المغامرة، وربما تباشر بمشروع شخصي. توحي بالحب وتهبه للآخرين منفّذاً رغبات البعض ومعتنياً بهواجس البعض الآخر ومفرجاً عن قصة عاطفية عاشت في الظلّ ربما، وتحمل أجواء هذا الشهر بوحاً واعترافات وكشفاً لبعض الحقائق. كذلك قد يساعدك مقرّب على إظهار عزاطفك لمن يحاول إخفئها عنه، أو يغلب أحدهم دور المصلح إذا اختلفت مع الزوج أو الحبيب.

أبراج ماغي فرح 2019 توقعات الأبراج برج الميزان

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تحثّك الكواكب على إيجاد التسويات في هذا الشهر، وعلى التفاوض بروح إيجابية لإحداث مصالحة أو لمعالجة بعض الإشكالات، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. تدافع عن حق يخصك أو يخص مجموعة من الناس وتبرع في مرافعة مثلاً، إذا كنت تعمل في الشأن العان أو محامياً أو قاضياً، وابتداءً من الأسبوع الثاني تخوض مجالاً جديداً للدفاع عن بعض المصالح.

إن كوكب مارس في برجك، من تاريخ 5، يولّد بعض الضغوطات في العمل ويفقدك الصبر. إلّا أن نصيحة الفلك هي في التروي ومسايرة الأوضاع والتكيّف مع بعض الظروف وعدم إثارة المشاكل أو تحدّي الآخرين. قد تجد نفسك مضطراً إلى قبول بعض التنازلات في علاقاتك الشخصية والمهنية. حاول أن تكسب ثقة الآخرين بكلام عذب واهتمام وتعاطف بقضياهم. إذا ارتكبت أخطاء أو مغالطات، فقد تطالبك إحدى المراجع بحسابات أو يرفض لك طلب فتدفع نفقات كبيرة. حاول أن تبتعد عن التحالفات والشراكة، لأن الأجواء توحي بغدر أو بشعور بعدم الأمان.

انتبه لصحتك وسلامتك وراقب حرارتك وابتعد عن الحوادث المحتملة وعن أماكن الخطر. قد يسدّ تطوّر ما الطريق بوجهك ويحثّك مركور في برج العقرب على إيجاد الحلول لبعض الاعتراضات التي تواجهك. ربما تقدّم على عملية شراء أو بيع تحتاج إلى المشاورة قبل الإقدام على أي خيار.

تنتابك شكوك على الصعيد الشخصي وتعيش بعض الارباكات أيضاً، إلاّ أنك تتخذ القرار بالمواجهة وتذهل الآخرين. تشارك بمناسبات اجتماعية مميّزة وتبدو أنيقاً في مقاربتك الأمور. تتحسن أجواؤك العاطفية ابتداءً من منتصف الشهر، وتتحدث الأفلاك عن زواج سعيد أو عن اهتمام الزوج والشريك براحتك وحمايته لك، ثم بدخول فينوس إلى برج العقرب فتتعرض لجو من الغيرة والتملكية بين 9 و15. قد تخشى على فقدان أحد الأشخاص وتعيش هاجساً يتلّق بحبيب قديم انفصلت عته.

أبراج ماغي فرح 2019 توقعات الأبراج برج الدلو

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تباشر بدورة فلكية بنّاءة وواعدة وتزاظب بثقة بالنفس كلية، فتتغلب على هواجسك وتسير في الخط الآيل إلى تغييرات مهمة وأساسية في حياتك. تدخل شهراً من المبادرات والأخبار الطيبة كما من الاستثمارات والأسفار، ويحالفك الحظ ويزوّدك بطاقة معنوية تخترق كل محاولات تيئيسك أو جعلك تتردد وتتراجع.

كلما تقدمت من آخر الشهر، تبلغ المرتجى وتحقق ذاتك وتوظّف قدراتك الخلاقة في المجال الصحيح، خاصةً إذا كنت تعمل في شأن ثقافي أو فني أو سياسي أة إعلامي. يبرز اسمك في المقدمة، وقد تستدعى لشغل مركز لتمثيل فئة أو للعب دور أو القيام بمهمة. تستفيد من بعض الظروف المحيطة وتسعى للم الشمل وإحداث مصالحة بين بعض المتخاصمين. تتقدّم إلى الطليعة وتمارس نشاطاً يجذب الأنظار ويخدم مصالحك، فجوبيتير في برج القوس متناغم مع كواكب أخرى، ويتحدّث عن علاقة متينة تنشأ في هذه الأثناء وتؤدي إلى اتصالات واسعة وغنية ولقاءات جيّدة لا بل ممتازة، تجعلك تتخذ قرارات تغيّر المصير.

يلجأ إليك الآخرون لتحليل وضع ثقافي سياسي أو اقتصادي مالي، وقد تتخذ أنت الحدث في هذا الشهر، خاصةً في النصف الثاني الذي يحمل إليك فرص في العمل رائعة ونجاحاً، على أثر تقديمك عملاً جديداً أو ابداعاً في أي نوع كان. قد تحقق أيضاً ربحاً غير منتظر على صعيد شعبي أو مادي وتخدم الظروف أوضاعك وتبدّل الاتجاهات، شرط أن تحافظ على هدوئك وتكتمك.

راهن على الأسبوع الأول لتحسين شؤونك الشخصية، ولإيجاد الحب والقيام بمبادرات ولقاءات واحتفالات، أو للدعوة للمناسبة. فالأفلاك ترعى شؤونك ولو أن باقي الشهر لا يحمل معاكسة، إلّا أنه يشير إلى سجال وجدال مع أحد المقربين.

حاذر الأوهام يا عزيزي، ولا تتخيّل قصصاً غير واقعية. كن حاضر لمفاجآت كثير قد تطرأ في الأسبوعين الآخيرين، إذ قد تعيد النظر ببعض الارتباطات. إن كوكب فينوس في برج العقرب، ابتداءً من 8، يولّد بعض الأزمات أو الأوضاع المتشنجة، وقد يوحي بتشابك بين الحياة العاطفية والمهنية، أو بفضيحة مربكة تتعلق بك أو بأحد الأبناء المقربين. من الضروري أن تأخذ حذرك جداً بالنسبة ‘لى كل جديد في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة