close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر ديسمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يغادر كوكب جوبيتير برج القوس ويعفيك من خضّاتة التعي ألمّت بك في فترات طويلة هذه السنة، إذ إنه في مواجهة برجك طرح التحديات وأثار بعض الشغب وحوّل إحدى الشراكات إلى معاناة ربما أو عرقل المساعي لإنشاء شركة جديدة. لا شكّ أنك تأرجحت بين الصعود والنزول والآمال والإحباط، وها إنكِ الآن تضع تحت المجهر شؤونك المالية والمهنية وتأسف لاستحقاق تعتقد أنك حرمت منه. لكن ثق أن السنة تنتهي بإيجابية وبآمال كثيرة، وبإنجازات تعبت في إتمامها لكنها تشكّل زاداً قوياً لعام 2020.

يترك كوكب جوبيتير مواجهة برجك في سلام، اعتباراً من تاريخ 3، فتستعيد مشاريعك رونقها، وتجد نفسك مقبلاً على بعض النشاطات والتحالفات البناءة، بحيث تتلقى عرضاً مهماً تخوض النقاش فيه بثقة وتبدو حاسماً في شروطك وخياراتك. تستفيد من الفرص المناسبة بعيدة عن العثرات التي واجهتك سابقاً.

وجود الشمس في برج القوس، يوّلد بعض الاحتكاكات التي تحتاج إلى لباقة فكرية لمحاصرتها، كذلك تبعث في الشهر مواضيع إرث، أو تدخل نزاع في هذا المجال، وربما تلاحق بعض المعلومات المتعلقة بها، أو تباشر بحملة بحث وتحريات حول وصية ما وصدق مصمونها.

تتعثر العلاقات العاطفية في بداية الشهر، أو تدعوك لكي تعيش في الظل، أو تحتّم عليك بعض الشروط وتقيّد حريّتك وعواطفك. لكنك تتخلص من بعض الشوائب، وتستبعد الخلافات والمواجهات باحثاً عن ساحة للتفاهم قد تجدها اعتباراً من 20، عتندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الدلو، ويحوّل أيامك إلى أفراح.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح برج الميزان

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): لا تيأس إذا شعرت أن العراقيل تتجمّع بوجهك في هذا الشهر الذي ينقل كواكب عدّة إلى مربّع مع برجك وهو الجدي، بحيث تستيقظ في أعماقك آلام ماضية أو تشعر بوهن صحي، أو بخوف من تراجع على صعيد يخصّك أو يخصّ أحد المقربين. تنتابك شكوك وقلق قد يؤثر على مسار أعمالك وعلاقاتك. تشعر بالعجز عن التصرّف كما تريد والقيام بالخيارات اللازمة في حياتك المهنية والشخصية. يترك جوبيتير برج القوس لينتقل إلى برج الجدي، ما يفرض عليكِ بعض الشروط الجديدة ويعرّضك لبعض المعاكسات. رغم ذلك، يحثّك كوكب مركور على مواصلة الجهود وتحدّي الأقدار ومضاعفة الأعمال للتوصل إلى إنجاز قد يكون مفاجئاً لك وللآخرين.لكن حاذر أن تفقد الثقة بنفسك أو أن تتنازل للآخرين عن حقّ لك. ابتعد عن الأجواء المتشنجة، وحاول أن تسترجع قواك ومعنوياتك إذا شعرت بهذه العراقيل. نعم قد يكون العبء كبيراً ويصعب عليك إنجاز مهمّاتك ومعالجة كل الشؤون دفعة واحدة.

إذا لم تشكّل الحالة الصحية مشكلة لك، فإنك تواجه بعض الاشكالات العائلية. بالمقابل قد تفرح بفرص مالية تتاح لأحد الأبناء والبنات أو أحد المقربين. تواجه بعض المتغيرات في حياتك العائلية التي يجب أن تكون خلالها صابراً جداً، فتعيش بعض الانفعالات. تتغيّر برامج ومواعيد وتضطر إلى مواكبتها بهدوء. يطالبك المقرّبون بخدمات متواصلة ويشعرك البعض بعقدة الذنب.
كوكب الحب أيضاً في الجدي لا يشير إلى تفاهم عاطفي أو إلى تبادل عذب. على العكس قد تثار مشاك عاطفية وعائلية متداخلة وتخضع أنت لمحاسبة ومطالبات كثيرة. حاذر من غضب ينفجر في حياتك العائلية أو من مشاكل مادية تؤثر على بعض الارتباطات. لا تشير الأفلاك إلى لقاءات رومنسية واعدة في هذا الشهر. إلّا أن انتقال كوكب فينوس إلر برج الدلو في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، فيصلح ويرطّب الأجواء ويتحدّث عن انفراجات تعيشها في هذه الأثناء، وعن حلول لبعض العقد.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح برد الدلو

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يترك كوكب الحظ جوبيتير برج القوس بتاريخ 3، وتجمع السماء طوالع فلكية متنافرة معك تتطلب الهدوء، الحذر والحكمة، حتى لا تتسبب بأذى لنفسك. تشعر ببعض التوتر أو الضجر، وربما تتعب من بعض الضغوطات التي تتلاحق ومن الأعمال التي تزداد ابتداءً من تاريج 10. وحده كوكب فينوس يغمرك بذبذباته الإيجابية ويدخل برجك من جديد هذه السنة، فيخبرك عن بعض العروض الخلاقة والنجاحات المالية التي تكافئ جهودك. إلّا أن وجود كواكب 5 في برج الجدي، يحمّلك المسؤوليات المرهقة ويتحدى المعنويات ويجعلك متأثراً بأمزجة الآخرين أو بقرارات لا تستطيع السيطرة عليها.

تصطدم ببعض المعوقات، كتأخير في استحقاق مثلاً أو عراقيل بوجه مشاريعك أو إلغاء لبعض المواعيد والأسفار. لا تبعثر الحيوية والطاقات وابقِ ليناً في كل الأحوال حتى تتوصّل إلى مبتغاك. إن وجود الكواكب الـ5 في برج الجدي يستدعي الاهتمام بالصحة والتدخل السريع للعلاج إذا شعرت بأي عارض أو وهن، أما مركور فقد يخدم الخطى ابتداءً من تاريخ 9، وحتى أواخر الشهر ويجعلك توظّف طاقاتك الفكرية في مجالات رابحة، ويساعدك على شرح أفكارك ومشاريعك بطريقة مقنعة.

اعتباراً من تاريخ 20 تتبدّل الأمور إلى الأفضل، وتزول حالات الغيرة والمنافسة وتغمرك الأفلاك بالحب والرومنسية والمشاريع العاطفية والغرامية واللقاءات مع أصدقاء قدامى أو جدد. يسير البعض نحو مصالحة أكيدة ويذهب البعض الآخر إلى موعد غرامي لطالما حلموا به. تطرأ ظروف للتقارب أو تلتقي الحب صدفة، إذا كنت ما زلت وحيداً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023