close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر سبتمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو .

ابراج 2019 أبراج ماغي فرح برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تبدو الانشغالات كثيرة في هذا الشهر المليء بالضغوطات والتغييرات والأوضاع الصحية التي قد تقلق راحتك قليلاً، وذلك في النصف الأول من الشهر تحديداً، ثم تتبدّل الأمور نحو الأفضل بانتقال مركور فينوس إلى برج الميزان بعد تاريخ 15، إذ قد يوفّر لك القدر طاقة إيجابية أو لقاء مصيرياً يحوّل قدرك نحو الأفضل ربما، ويحمل إليك الرعاية العاطفية والحظ.

في بداية الشهر تجتمع كواكب في مربّع مع برجك هو العذراء، ما يثير بعض الإشكاليات ويخفف من طاقتك الإيجابية ويولّد لك خصومات مزعجة وعرقلة في العمل. إلّا أن تجمّع الكواكب في منزلك الرابع يوحي في النصف الأول بالحنين والحاجة إلى الحنان العائلي، ويعيد إلى الساحة تجارب ماضية أو يجعلك تقارن بين الحاضر والماضي أو تصحح أوضاعاً قديمة تحتاج إلى تعديل. لكن بعد أن تنتهي من هذه الإجراءات تبدأ فترة مميّزة قد تكون الأهم في هذه الأثناء وتحمل إليك الانفراج على الصعيدين المالي والمهني، فتتبوأ مركزاً أو تبدأ بعمل مؤثراً جداً أو تمارس نفوذك، وربما تقبل على مقابلة مهمة تترك خلالها أثراً رائعاً.

في الجو ارتباط ومسؤولية مهمة تتحملها وأرباح معنوية ومادية. قد يطلب إليك تعزيز معلوماتك بدورة تثقيفية جديدة أو ربما تدخل الجامعة لكي تتخصص بجديد يزيد من رصيدك أو تؤسس لشراكة مع جهة مالية فاعلة تثق بقدرتك وتميّزك.

لا تراهن على بداية الشهر لكي تكوّن فكرة عنه، ولا تترك المستجدات تحبطك، فأنت نفسك ستستغرب الانفلابات التي سيحدثها انتقال الكواكب إلى الميزان في منتصف الشهر والتغييرات التي تنتج عنه. ما ان تنجز عملاً حتى تستقبل آخر وما أن تدرس عرضاً حتى تتلقى آخر، فتتسارع الخطى في المجال الإيجابي والمثمر.

تسكنك عواطف عميقة ومشاعر رقيقة أيضاً و توسّع دائرة اتصالاتك وتلتقي بأشخاص يحوزون على اهتمامك وإعجابك. تصبح حياتك اكثر وعداً أيضاً في النصف الثاني، وتخيّم الرومنسية على حياتك وقدرك وربما تلتقي الحب إذا كنت خالياً، وذلك في إطار عائلي أو أثناء قيامك بنشاط مهني. قد يغيب عنك الحبيب في الأسبوع الأول ثم تجد نفسك ملتصق به في الأسبوعين الأخيرين، وربما تجمعكما مناسبة واحدة غالية على قلبك. قد يشاطرك نظرتك إلى بعض الأعمال أو يكون من صلب اهتماماتك المهنية، وربما تخططان لمشروع معاً مهني في البداية أو شخصي في النهاية. إذا كنت تعمل في مجال فني أو جمالي فقد تحصل على مكافأة في هذا الوقت أو في أواخر الشهر، أو يهتف قلبك إلى من يهندس صورتك ويقدّمك إلى بعض الجماهير أو يسرد مفاتنك أمام الآخرين. تبدو مرهفاً أمام المجاملات والتعبير عن الاعجاب.

ابراج 2019 أبراج ماغي فرح برج الميزانتوقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): إذا بدأ الشهر مع منافسة شديدة وتراجع من قبلك، فإن منتصفه يحمل إليك الآمال الكثيرة والتحرر من عبء أو الحصول على مساعدة قدرية أو يأتي بها أحد المقربين. إلّا أن كوكب مارس في برج العذراء فيسمح لك بإنجاز مشروع دقيق ومراقبة كل تفاصيله، تفادياً لبعض الأخطاء.

ابتداءً من 15 يدعمك مركور وفينوس ويؤمنان لك تحالفاً جيداً أو تجعلك ة أة الصدف تلتقي بمن يحدث تأثيراً على حياتك المستقبلية. قد تتدخل امرأة في المحيط لمساعدتك أو لإخراجك من محنة. كل شيء محتمل في هذا الشهر الذي يحمل متغيرات كثيرة ولقاءات تبدّل اتجاهاتك بين 15 و30. إذا كنت تعمل في الشأن العام. فقد تشتد شعبيتك أو يتسلط عليك الضوء، وقد تستدعى لملء مركز شاغر أو لشغل منصب مميّز، وتحصل على سلفة لتمويل مشروع في مجال إنساني أو في عمل خيري.

من المحتمل أن تعقد قرانك في هذا الشهر أو أ، تحضّر له، أو أن تقابل شخصاً اثناء مناسبة ما يوقعك في الحب. ينصحك الفلك بتأجيل كل المشاريع الشخصية إلى ما بعد 15، سواء كنت تريد الاعتراف بحبك أو مواعدة من يهتف إليه قلبك.
يحوم حولك الحب لا محالة وتتحسن علاقتك ببعض الأشخاص وربما يعود الحب لكي يفيض شغفاً مع الزوج. إلّا أن الشهر يبدأ مع جوّ جاف وشيء من اللا مبالاة وعدم الاكتراث بأي جوّ رومنسي، لتتبدّل الأحوال أو تنقلب فجأة اعتباراً من تاريخ ذ5. قد يفاجئك أحدهم بإعلان حبّه أو تعلقه بك أو بطلب الزواج منك. تمارس سحراً كبيراً الآن إلّا أنك إذا مررت بخيبة ما، فقد تخشى من معاودة الكرة في بداية الشهر.

ابراج 2019 أبراج ماغي فرح برج الدلو

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يتعاطف معك المناخ الفلكي فتنقشع السماء بعد فترة من الانقباض. تسوّي المسائل العالقة وتنقذ بعض الأوضاع بحنكتك ومهارتك وتنطلق مع بداية جديدة واعدة. المهم أن تبادر إلى العمل وأن تناقش شؤونك بمنطق وعقلانية وواقعية. الوقت مناسب للمشاريع البعيدة المدى، كما لعمليات الاستثمار والبيع والشراء وللتجارة. قد تقدم على إجراء يثير إعجاب المحيط ويشمل مصالح الكثيرين، فكوكب جوبيتير عاود سيره المباشر ومركور وفينوس ينتقلان من منتصف الشهر إلى برج الميزان، حيث يجلبان لك الحظ لتكون الرابح على جميع المستويات. تعاود السيطرة على اعمالك والقدرة على إدارتها، فتتوجه إلى مجموعة من الناس وتقود خطلهم وتناضل من أجل المصلحة العامة. سواء كنت تنتمي إلى عالم الأدارة أو السياسة أو الشأن العام على أنواعه. وإذا بدأ الهر بنمط بطيء، فإن الأمور تتبدّل كلما اقتربت من تاريخ 15. تخوض نقاشات بغاية الأهمية، وربما تشغل مركزاً بعد شغوره أو تسافر لتوقيع على عقد أو تتعلم لغة جديدة أو تبادر بعملية تدريب مناسبة ومفيدة لعملك، وقد تتعلق بشؤون تقنية ولوجستية. تتلقى دعماً غير منتظر وتنتصر في مجال دقيق. قد يثق البعض بمواهبك فيساعدك على تنميتها وعلى الاستفادة منها.

تقدم العون للبعض وتساعد المحتاجين معنوياً أو صحياً أو إدارياً، أو تتلقى علاجاً نافعاً إذا لزم الأمر، حتى ولو هددت الأفلاك ببعض النزاعات في النصف الأول، وسبّب بعض الغضب والانفعالات الشديدة. تحمل الحياة العاطفية خبراً جيداً ومفاجأة سارة ومصالحة بعد جفاء. إذا كنت عازباً فقد تطل على لقاء استثنائي بين 15 و30. يتغيّر مصبرك على أثر أحد اللقاءات، أو بعد حلّ تأتي به لمشكلة أو لجفاء سابق. من المحتمل أن تقدم بعض التنازلات لكنك تكون الكاسب يا عزيزي، وقد يحاول بعض الأصدقاء تقريب وجهات النظر أو يحمل إليك أحدهم معلومات تطيّب الخواطر. يتبدّل مصيرك نحو الأفضل، وربما تباشر بمشروع مشترك مع الزوج أو الحبيب، أو تتلقي جبراً جيداً ينقله إليك. إن أجمل شعور لديك هو التواطؤ مع من نحب وحالة الصداقة التي تجمعكما، والتفاهم من غير لزوم الكلام. هذا ما يحصل في هذا الشهر الذي يوفّر لك انفعالات عذبة وشديدة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023