close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر فبراير 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

برج الجوزاء توقعات ابراج ماغي فرح 2020

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تسير الأمور في هذا الشهر بطريقة أفضل من الشهر الماضي لأن كوكب مارس يكفّ عن معاكستك في منتصفه، أي بتاريخ 15، متشعر أنك أكثر انطلاقاً وتفاؤلاً. إلّ أن كوكب مركور وهو كوكبك، يتراجع فيفرض عليك بعض الالتزامات ويجعلك تسرّع الخطى باتّجاه اتصالات ضرورية لمعالجة بعض الثغرات أو لعقد مواعيد مستعجلة، بغية لجم تسلّط جهة أو مسؤول أو أحد المعنيين في العائلة. تضطر إلى تقبّل بعض الاجراءات وإلى الذهاب نحو مصالحات تريحك وتسويات لإبعاد شبح النزاعات.

بانتقال كوكب مارس إلى برج الجدي بتاريخ 16، تواجه مسألة مالية بحاجة إلى حلّ سريع، أو تضطر إلى نفقات في غير موعدها. ينصحك الفلك بالليونة واعتماد الصمت إزاء بعض التطورات، كما التكيّف مع الأجواء والأحداث والتعامل بإيجابية مع بعض التغييرات. في النصف الثاني من الشهر تتلقّى مساعدة تأتي في الوقت المناسب.

إذا بدأت شؤونك الشخصية تعاني من أجواء معاكسة في الأسبوع الأول، فإن الأشياء تتغيّر بعد ذلك، إذ يدخل فينوس إلى برج الحمل ويوفّر لك طاقة إيجابية في العلاقات العائلية والعاطفية. تكثر اللقاءات الجيدة التي تتمّ عبر علاقات مهنية وعائلية، إلّا أنك تميل إلى النضال في سبيل فكرة أو قضية، ما يجعل الطرف الآخر متردداً في تمتين العلاقة. قد يساعدك هذا النضال على كسب بعض الشعبية لكنّه لا يفيدك في الحياة الحميمة، والتي تحتاج إلى رومنسية وهدوء وتنازلات في بعض الأحيان.

من الممكن أن تستقبل صديقاً قديماً يعود للظهور في حياتك بعد غياب، كما أن بعض مواليد الجوزاء وهم قلّة يصادفون هذا الشهر نصفهم الآخر وبطريقة غير متوقعة.

برج الميزان توقعات ابراج ماغي فرح 2020

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تتلقى ربما مفاجآت حلوة تتعلّق بأوضعك المهنية وتشير إلى عقد مهم أو شراكة تقدم عليها. من المحتمل أن تعرف لقاءً مهماً جداً قد يقلب حياتك ويغيّر كل الاتجاهات ويقرر مصيرك المستقبلي. لا شكّ أن شيئاً يتغيّر في حياتك الشخصية أو المهنية ويساهم بهذا التغغير بعض الأشخاص الذين يساعدون في تطوير بعض الأفكار ويقدّمون لك بعض العروض أو تكون استشارتهم مجدية جداً. بعد ذلك، تعيد النظر ببعض القرارات أو يطرأ ما يبطئ الخطى ويجعلك تواجه بعض العراقيل. كذلك قد تتعرّض لعمليات نصب أو احتيال أو سرقة وتقع ضحية بعض المخادعين، فحاذر. قد تدخب منافسة لا تخشاها، إلّا أن الطالع الفلكي يشوّش عليك الأجواء ويتسبب ببعض التأخير المتعلّق بعقد تعلّق عليه الآمال، ما يستدعي التسلّح بالصبر وعدم التسرّع في أخذ القرار. إن كوكب مارس الذي يدخل إلى برج الجدي بتاريخ 16 يعزز لديك التردد والخوف من المبادرة.

يدخل فينوس إلى برج الحمل، أي إلى مواجهة برجك بتاريخ 7، ويشير إلى أمرين: إمّا انسجام وعلاقة مميّزة أو إلى خلاف مع المحيط أو الزوج أو حتى الشريك المهني. قد تتلقّى دعوة مغرية جداً أو عرض لا يمكن أن ترفضه ويتعلّق بشؤونك الشخصية والعاطفية. تمارس سحراً كبيراً في هذا الوقت، وقد تغيّر بعض العادات على أثر لقاء يجعلك تتكيّف مع الجديد. لكن الفلك يطلب إليك التأني وعدم تأجيج المشاكل إذا أردت تجنّب النزاعات العائلية وغيرها، خاصةً إذا مرّ أحد المقرّبين بأوقات صعبة واحتاج إلى مساعدتك.

بعض مواليد الميزان يعترفون بواقع يؤلمهم قليلاً وهو عدم قدرتهم على الاستمرار في علاقة زوجية أو عاطفية تسبب لهم وجعاً. قد يتّخذون قراراً صعباً جداً لكنّه يحررهم من قيد أو ارتهان. والبعض الآخر يستفيد من فرصة عاطفية لوضع حدّ لبعض المعاناة. قد تحمل الحياة اكتشافات جديدة لمواليد الدائرة الأولى وأفراحاً غير تقليدية في هذا المجال.

برج الدلو توقعات ابراج ماغي فرح 2020

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يبدو أنك على مفترق طريق مهم في حياتك، إذ إن بعض الأمور تتحضّر في الأفق ويحتل القطاع المالي كل اهتماماتك تقريباً، إذ إن مركور ونبتون يؤثران على هذا الميدان ولكن بطرق متناقضة، ما يحتّم عليك الحذر والتروي، خاصةً في النصف الثاني.

إذا أردت نتائج سريعة وعملية، فحاول أن تنجز ما عليك في الأسبوعين الأولين، إذ تسير الأمور بطريقة أفضل فتساعد معنوياتك على اجتياز كل العقبات بقدرات كبيرة. بعد ذلك عليك أن تترّوى وأن تنتبه لوضع صحي يخصّك أو يخصّ أحد المقرّبين. قد تضطر أيضاً إلى دفع تعويض أو نفقات غير متوقّعة، كما تبحث بأمر الضرائب والاستحقاقات المالية والفواتير وتقيم الحسابات أو تضطر إلى مواجهة أمر تجاهلته في السابق، وإلى التقوقع ضمن دائرة ضيّقة ومحاولة فضّ بعض النزاعات بطريقة متكتّمة. قد يطرأ تغيير غير متوقّع في حياتك العائلية أو الزوجية، في حين يجعلك أورانوس الذي يشكّل مربّعاً مع الشمس في برجك ميالاً إلى الغضب والتصرّف بانفعال.

تفرح بمستجدات على الصعيد العاطفي وتسكنك مشاعر ودّية جداً باتجاه الشريك أو الحبيب أو الزوج، وذلك مع دخول فينوس إلى برج الحمل والذي يرمز إلى اجتماعات كثيرة ولقاءات حارّة إذا كنت عازباً، حيث قد تعيش حبّاً عاصفاً. إلّا أنه يصطدم بكوكب مارس في الجدي، ما يثير بعض الخلافات والغضب وأزمات الغيرة، ابتداءً من تاريخ 8. في الوقت نفسه تطلّ على جديد وعلى غرام عاصف يتحوّل إلى مواجهات واتهامات وشكوك بعد ذلك. قد يعيش أحدهم في حلمك وتتكتّم حوله بدون الافصاح بأي شيء، مكتفياً بعلاقة سطحية وودّية معه، وقد يكون زميلاً في العمل أو رفيقاً في درب ورسالة موّحدة.