مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. 

برج الجوزاء أبراج ماغي فرح 2019

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تكثر التحديات في هذا الشهر الذي يحمل التناقضات ويجعل تفاؤلك بين علوّ وانخفاض، عند كل طارئة. إلّا أن هذه الأمور لا تشكل حواجز بالمعنى الحقيقي بل، مع قليل من الصبر، تتوصل إلى محاصرتها ومتابعة طريقها بسلام. المهم أن لا تترك ردات فعل تتخذ عنك القرار أو ترسم لك الطريق. ما زالت الأجواء الحماسية على موعد معك لكن التخطيط قد لا يتبعه تنفيذ سريع. كذلك تضطر إلى احداث تغييرات واصلاحات من وقت إلى آخر. قل إن التأجيل قد يخدم ظروفك ويحمل إليك فرصاً أخرى لم تكن في الحسبان ربما. 

يعد هذا الشهر بأن يكون شهر الانجازات والأهداف الصائبة، جتى ولو صعبت عليك الوسائل في بعض الأحيان. تتحرر من قيود كلما تقدمت من نهايته وتتحمل مسؤوليات بسعادة مطلقة. أمّا إذا شعرت أن بعض شروط العمل لا تريّحك فغيّرها، إذ إنك قادر الآن على القيام بذلك. الفترة الأفضل تقع في النصف الأول من الشهر، حيث تكون التجارب فريدة ومشوقة في حين تهتم بشؤون مالية وتقنية في النصف الثاني والذي يغريك باستثمارات متنوعة. على كل حال أنت في هذه السنة تهوى تنويع المشاريع وتعداد الأهداف. لمشاريعك متفرغات لا تخشى من إطلاقها مدفوعاً بفضول حاد ورغبة في اكتشاف المجهول.

قد تؤدي مهمة وتستفيد من تجارب سابقةن زمن شهرة ربما للبعض توظفها لاحراز أرباح مالية.
تتعدد أيضاص الفرص لاقامة علاقات كثيرة والتواصل مع بعض الأطراف الملفتة. قد تسافر أو تستقبل آتين من بعيد وتمارس جاذبية قصوى لا تترك أحداً لا مبالياً. تكتشف لعبة إغواء جديدة وتمارسها على مرأى من الجميع، وإذا كنت حراً فقد تباشر بعلاقة غير كلاسيكية منوسلاً آداء جديد بالتأثير بالآخر. توحي بالحب والعشق وتحول أيامك ولياليك إلى ساحات احتفال وفرح ولقاء.

قد يجتاز طريقك هذا الشهر عدد من الناس تلتقيهم للمرة الأولى ويترك أحدهم تأثير شديد على حياتك المستقبلية ، تتعرف إلى من يهواه قلبك أثناء تلبيتك لدعوة أو خوضك تجارب جديدة في العمل. أنت على استعداد للقاء هذا الجديد في العمل. أنت على استعداد للقاء هذا الجديد وكأنك تنتظره.

برج الميزان أبراج ماغي فرح 2019

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تبقى الأجواء مشوّقة وواعدة حتى تاريخ 15، قبل أن يترك كوكب مارس الجوزاء وينتقل إلى السرطان. عند ذاك عليك أن تراقب ما يحصل حولك، وأن تسير بحذر وبطء وأن تسعى للحفاظ على مناخ من التفاهم والايجابية. تحتاج في هذا الشهر إلى الآخرين لتسوية أوضاعك وإيجاد حل لبعض المشاكل، وفي الوقت نفسه تكون الاتصالات الاجتماعية إيجابية جداً، بحيث تكثر الصداقات الجديدة واللقاءات المحفزة، وربما تعيش لقاءً رومنسياً مميزاً. بالمقابل قد تدخل صراعاً مع أحد الفرقاء أو مع مجموعة من الناس أو تضطر لقبول بعض الشروط غصباً عنك، تفادياً لنزاع ربما أو خصوصاً لشخص عزيز على قلبك سواء كان زواجاً أو حبيباً أو ابناً أو ابنة.

قد تثار مسائل تتطلب بعض الليونة خاصةً إزاء قرارات لا توافق عليها. وربما تنخرط في مجموعة تطال بحق، أو تنتفض على ظلم أو على غياب العدل. تضطر للتكثيف مع مناخ جديد يفرض نفسه في العمل مثلاً، وقد ينسحب بعض مواليد الميزان من مهمة أو من مهنة، على أثر بعض الاحتكاكات. من غير المستبعد أيضاً أن تواجه بعض الاعتراض على مشروع لك، وقد يكون الأعداء متخفّين. ربما لا تقنعك التبريرات التي يعطيها أحد المسؤولين لإجراء يتخذه.

تتاح لك فرص عاطفية جيدة طوال الشهر بمؤازرة فينوس في بدايته ومركور ابتداءً من 20. تفرح بلقاء جيد ومنعش ومميز في النصف الأول ثم تهنأ بأجواء عائلية دافئة بعد ذلك.

قد يلاحقك شخص بعزم ومثابرة يجعلانك تلين أمام اصراره، أو يهتف قلبك لمن لا يستطيع أن تقيم علاقة معه، تشعر أن حريتك مقيدة. من الممكن أيضاً أن يعرف مولود برج الميزان خلافات منذ اليوم الأول، كما من الممكن أن يفيض شغفاً بعلاقة يحافظ على سريتها لأسباب اجتماعية تفرض نفسها. يبدو المناخ ضاغطاً قليلاً ويحتاج إلى الدقة والديبلوماسية والتعامل اللطيف واللفتات العذبة لمحاصرة المشاكل.

لا شك أن هذا الشهر يحمل تناقضات كثيرة وبعض الضغوطات أو المواجهات التي تحتاج إلى دبلوماسية من قبلك، وإلى قدرة على التكيف مع المتغيرات والاتفعالات الشديدة التي يعيشها الآخر. وإذا استحالت هذه الأمور فقد تتعرض العلاقة إلى خطر الانفصال.

برج الدلو أبراج ماغي فرح 2019

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): كل شيء مسموح لك حتى تاريخ 15، فالكواكب بمجملها تعزف لك لحناً جميلاً وتتحدث عن نجاح وارتقاء وانتصار، وعن تغيير مناسب ومشروع يتجسد وجظ وحب.

إن جوبيتير في برج القوس يتناغم مع كواكب أخرى تأتي لتحتل مواقع مناسبة جداً للعمل والحياة الشخصية وكل نواحي الحياة، فمع فينوس مركور ومارس تحلو الأوقات، وتحمل هذه الكواكب حدثاً سعيداً في مجال عاطفي أو عائلي وتفسح أمامك احتمال عقد اجتماع موفق كنت تنظره بفارغ الصبر وتتولى خلاله مهمة الربط بين جهتين، أو خلق تحالف مهم أو القيام بالدفاع عن قضية بأسلوب متفوّق.

تنتصر في قضية، خاصة إذا كان الخصم ينتمي إلى برج الحوت أو العذراء أو حتى القوس. قد تتدخل يا عزيزي لملء فراغ ما، أو تستقوي على طرف مواجه بشعبية تتزايد في هذه الأثناء. تتلقى مفاجئة تتحدث عن تغيير في ظروف تطرأ لصالحك. لكن حاول لأن تنجز أعمالك في النصف الأول، إذ إن النصف الثاني وابتداءً من تاريخ 16، يحذّر من تراجع الحظوظ قليلاً.

كذلك يكون القلب سعيد في النصف الأول وتسعى ربما أنت على تسوية تراها ضرورية من أجل إعادة السلام إلى حياتك الزوجية. تدعم الشريك في مهمة وتشجعه في عمل أو في مبارزة أو مباراة، في حين تبدو الحياة الاجتماعية مشوقة جداً. وقد تلتفى أخباراً غير متوقعة لها صلة بحياتك العائلية أو بمهنتك. إن بعض مواليد الدلو يشعرون بتغيير في مزاج الحبيب ويشعرون بتخليه عنهم، وقد  يتعلق الأمر بصداقة حرصوا جداً عليها. ما يحدث في النصف الثاني قد لا يروق لك وقد يبدّل بعض الأوضاع أو يثير بعض الحساسيات ويجعلك غاضباً في بعض الأحيان، أو ربما أنت من يتراجع عن ارتباط أو تبرد عواطفه بعد فترة من الغليان، مايجعل الطرف الآخر محتاراً بأمره ويتطلب منك حواراً ومحاولة حفظ الكرامات وحمايتها، مهما كان قرارك.