close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2020

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تكف الكواكب عن التراجع في هذا الشهر، ما يشير إلى تجديد في حياتك وإلى مشاريع كثيرة تتراكم، إلّا أنك تنجزها بنجاح كلي. تمسّك هذا الشهر بكل مقومات الانتصار فتحقق رغباتك، ما يجعلك مشجعاً للاستمرار وشقّ طرقات أخرى. مارس في برج الحمل ولفترة طويلة، بصورة استثنائية، يفتح أمامك الأبواب ويحفزك للعمل بثقة بالنفس، فتشعر أن الأمور أكثر إيجابية، حتى أن الخسوف يتمّ في موقع مناسب لك ويتحدث عن استثمارات وعمليات مالية.

فکر ربما مشروع حضرت له طويلا وحان وقت التنفيذ، أو إنك تعالج مسألة ما زالت عالقة منذ أشهر، فترى فرصة لتسويتها كما ترغب. قد تتولى قضية تدافع عنها وتجتمع مع بعض الأفرقاء لإعلان موقف أو لحماية أحد الأشخاص ومحاصرة من يحاول أن يظلمه مثلا أو أن يهمه جزافاً. أما کوکب مرکور، الذي يراوح مكانه في برج السرطان، وهو منزل المال بالنسبة إليك، فيدعوك إلى التدقيق في بعض الحسابات وإلى استشارة المعنيين قبل اتخاد أي قرار في هذا المضمار، أما الخسوف مع موضع کو کب مرکور يتحدث عن وضع مالي يخص أحد أفراد العائلة، أو عن حاجة الحبيب لك وعن تغيرات قد تطرأ على بعض العلاقات. لكن تأثيره مع کو کب مارس فقد يطال علاقة إجتماعية لك يختبرها أو يتحدث عن مأساة تحصل في حياة أحد الأصدقاء.

أما كوكب ساتورن الذي عاد إلى برج الجدي فيستقر فيه حتی نهاية السنىة، ما قد يشير إلى مبلغ من المال تضطر إلى دفعه أو إلى تسوية مالية خصله بعد مواليد الحوراء . بالاحمال تفرحك أجواء هذا الشهر ، مهما كانت المفارقات . قد توقع على عقود جديدة وواعدة أو تطور في أعمالك ومهتك وتتاح لك فرض لريادة العائدات ، خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالم الثقافة والفن والإبداع.

عاطفياً ترتاح لكوكب فينوس الذي ما زال يتمختر في برجك وهو أمر فلكي نادر ما يجعلك نجم الساحات وحبيب الكثيرين، ومقبلاً على عقد صداقات جديدة في غاية الأهمية. تسير شؤون القلب بأحسن ما يرام، حاضةً وأن مارس في الحمل يتناغم مع فينوس في برجك، وعلى الأخص في الصف الأول من الممكن جداً أن تباشر بعلاقة عاطفية جديدة على أثر لقاء غير متوقع، نعم قد تقع أنت في الغرام فكل الأوضاع الفلكية تشير إلى ذلك.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2020

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): عليك هذا الشهر أن تتعامل مع بعض النزاعات المحتملة. فکو کان في برج السرطان أي في مربع مع برجك، وعودة ساتورن للإنضمام إلى حوينير و بلوتون في مربع آخر، أي في الجدي مع عوامل الكسوف والخسوف، كلها طوالع فلكية تشير إلى خلافات عائلية ومهنية تطال أكثر ما تطال مواليد الدائرة الأولى تشعر أن الأحداث تتحطاك ويتراءى لك أن مشاكلك سنفی بدون حلول، وأن المارق التي بلعتها لن تستطيع الخروج منها. هذا غير صحيح، لأنك قادر على تحطى بعض الإنزعاجات والضيق. لكن عليك الأن أن تحافظ على ممتلكاتك ومكاسبك بعيدا عن المصابين والمحتالين.

يؤخذ عليك التعت والتكابر، في حين تعيش بعض القلق وتحاول أن تخفيه طريقة إستفزازية ربما أو بلامبالاة. ثواجهك أحداث لم تتوقعها وتسبب لك بعض الأزمات، وقد تربك خاصة مواليد الدائرة الثالثة، إذ تسبب لهم المتاعب، كما مواليد الدائرة الأولى الذين يعانون من شريك متزمت وتسلط أو من نقاب يظهر عدائية تولد الضغوطات.

تكون الشؤون الإجتماعية أفضل بكثير، فتعيش أوقاتة شيقة مع الأصدقاء والأحياء وتعقد صلات جديدة وعلاقات مميزة. وإذا كنت عازبا فقد تصبو إلى لقاء محتمل جدا ينير أمامك الدرب وينعش قلبك، وقد تتلقى إذا كنت مواليد الدائرة الأولى خبرة جيدة عن حبيب في النصف الثاني من الشهر. أما إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية فقد تعيش احتفالات كثيرة وتستفيد من بعض الأوقات لتمضيتها بعذوبة. أما مواليد الدائرة الثالثة فقد يحبطهم وضع ما، أو يمرون بفترة قلق لا يعرفون أسبابها أو يدركونها ولا يستطيعون التعبير عنها، فيصعب عليهم تهدئة الأوضاع أو إيجاد ساحة للتفاهم.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2020

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يترك كوكب ساتورن برجك فتستعيد العافية والتفاؤل وتسيطر على أعصابك وانفعالاتك أكثر من السابق. أما کوکب مارس المستقر في برح الحمل حتى آخر السنة، فيزوّدك بطاقة مضاعفة لبلوغ الأهداف مع كل ما يتطلب ذلك من جهود لن تعبك. تخوض مجالات في العمل عديدة ودفعة واحدة، وتتواصل مع بعض الأطراف القادرة على مساعدتك، وقد تتحمل مسؤولية جديدة في عملك أو في مشروع مالي تعوّل عليه الكثير. يساعدك الإصرار الذي تبديه على کسب معارك مهما كانت الصعوبات، وتبدو مستعد لدفع النفقات أيضاً حتى تلك غير المتوقعة. في الجو دراسة الميزانية والتمويل من أجل وضع الأسس قبل الإنطلاق، وقد تنجز هذه المهمة قل نهاية هذا الشهر.

يكف کوکب مرکور عن التراجع إعتبارا من تاریخ 12، كدلك يعاود کوکب فيوس سيره المباشر فيخف الضغط، إذ إن هذين الكوكبين يولدان أوضاع دقيقة خلال تراجعهما. أما الآن فتشعر أن الأمور أصبحت أكثر سلاسة، وأنك تسير نحو الحلول والانفتاح على بعض الأفكار والأوساط الجديدة. قد يدفعك الخوف الحاصل بتاريخ 10 إلى إخفاء بعض الأمور أو إلى كتمانها بعيداً عن إشاعتها لسبب أو لآخر، وربما يشير هذا الخوف إلى إعترافات وبوح من قبل أحد المقربين، تفاجئك جداً، أو قد يعني هذا الخوف وضعاً صخباً يحتاج إلى علاج من قبلك أو عملية جراحية يقترحها الأطباء وتكون طريق الشفاء. في كثير من الأحيان يدلّ الخسوف على تغيير في العمل أو في علاقة مع أحد المقربين او أحد الأصدقاء، أو على ضرورة تصحيح بعض الحسابات إتكل على حدسك، وكن مستعداً للانفتاح على آفاق أخرى ولا تعصب إذا وجهت إليك ملاحظات، فقد تكون مجدية، ولا تکابر فالرجوع عن الخطأ فضيلة.

تشغلك الحياة الشخصية والاجتماعية التي تبدو صاخبة جداً، اصغي إلى بعض المعلومات التي تثير دهشتك أو تحاول أن تساعد أحد المقربين، وذلك بطريقة متكتمة وسرية. ربما تسوّي بعض الأمور العائلية بدون الإعلان عنها، وقد صلح ما بين متخاصمين وتقترح مبلغ من المال، في حال كانت هناك أزمة مادية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت