مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. 

برج الجوزاء أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يلتقي فينوس والشمس في برجك هذا الشهر الذي يحمل إليك فرصاً عاطفية ومهنية كثيرة. تتبادل النقاشات المشوقة مع أطراف عدة تجذبك حركة صاخبة تستهويك ولقاءات استثنائية تنعش روحك، في حين ترتبك قليلاً أمام بعض الشؤون المالية والعائلية والتي تبحث لها عن حلول إذا عانت من مشكلة طارئة.

تتحسن ربما للتغيير أو لمغادرة مكان ما أو هجرة أو لإحداث تعديلات على خياراتك، فالكواكب تحثك على ذلكوتثير بعض التناقضات فتقدم لك فرصة على طبق من فضة من جهة ثم تفرض محرمات وموانع من جهة أخرى، لكنها تهبك الرغبة في الاصرار والمثابرة والانتفاضة والتحدي.

قد تصغي إلى عرض يتمحور حول عمل جماعي تتشارك به ربما. تطرأ متغييرات على أثر بعض التعديلات الإدارية أو حتى السياسية، وقد يلعب شخص نافذ دوراً في تطور مهنتك أو في ثبات موقعك. تلتقي الصدف مع مصلحتك فتحقق لك الأقدار حلماً، خاصةً إذا كنت تعمل في مجال فني جمالي إعلامي أو اجتماعي.

ما يميز هذا الشهر هو سعي البعض أو أحد الأشخاص للدفاع عن مصالحك. هذا الشعور بأن مرغوب ومحبوب يزيد من ثقتك في النفس ومن تفاؤلك. قد يتبوأ بعض مواليد الجوزاء مركزاً أو قد يبدأون بعمل طالما سكن أحلامهم.
تسير الشؤون العاطفية بحلاوة وعذوبة، وقد تضع الأقدار على طريقك شخصاً. أو يسعدك شخص مميز يجذبك كل يوم أكثر ويغير مصيرك الشخصي. أو يزعجك وجود أحدهم في حياتك سواء كان صديقاً أو زميلاً. تتحدث الأفلاك عن عائلية تدفئ قلبك. ربما يفسرالوضع الفلكيبمصارحة ما مع منسبب لهم الأذية في الماضي من خلال عبارات وما تركت من جروح في النفس.

برج الميزان أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): بين الدموع والضحكات تتنقل، ما يشعرك بالتعب والقلق، فمارس ومركور في برج السرطان لا يوفران لك الراحة ولا يتركانك تعمل على هواك، بل يقيدان الحرية وقد يسببان خيبة أمل. 

تعلم الصبر وذلك حتى تاريخ 27، وانتظر عقبات وضغوطات ومسؤوليات جديدة تضاف إلى مسؤولياتك. قد تشكو من علاقة متدهورة مع بعض المحيط أو مع بعض الزملاء والمسؤولين. تشبك بنزاع لا تعرف آفاقه. هل تريد النصيحة؟ إلجأ إلى قوة الانتظار والهدوء والصمت ولا تبخل على الآخرين بنصائحك وودك.، خاصةً وأن المناخ العام يتسم بالنقاشات والتواصل مع فئات كثيرة بحيث تتاح لك فرص للتعبير عن نفسك وجذب الإعجاب. لكن لا تتباه بنفسك ولا تتوسل الاستعراض السطحي للتأثير بالآخرين. قد تكشف لعبتك يا عزيز ويمقت الآخرون تصرفاتك.

لن تكون المهمة سهلة خاصة إذا طلب منك التحيز لفريق أو لحزب أو لأحد الأشخاص. يكون الخيار صعب، وقد تلجأ إلى الهروب تفادياً للنزاعات. تلام على موقف أو تضطر إلى تسوية إشكالات مع بعض المقربين، خاصة في النصف الأول.
قد يطالبك البعض بحضور أو بانتماء أو بإعلان موقف أو بالمساعدة المادية، ما يثير استياءك ويجعلك تنتفض على بعض المطالبين. وإذا كان الوضع المالي واعداَ، فإن الاتصالات العائلية والاجتماعية والمهمات المهنية تشكل لك ارباكاً.

تتداخل قضايا في حياتك تجعلك مربكاً أمام من يحاول ابتزازك عاطفياً أو تهديدك بإثارة بعض المواضيع الماضيةالحساسة. انتبه من اختراق مثلاً لمعلومات هاتفك أو لصورك وتجنب النزاعات مع المقربين. كل ذلك خلال الأيام العشرة الأولى، ثم مع انتقال فينوس إلى الجوزاء تنعم بفترات منأكثر رومنسية ورقة، تتصالح مع الشريك  وتقدم على علاقات جيدة وواعدة، وإذا كنت عازباً فقد تخوض غمار مغامرة مشوقة. في الجو حركة كبيرة وأسفار أيضاً ولقاءات حارة وفرص تجعلك حائراً في اتخاذ القرار أو في القيام بخيارات ترضيك.

برج الدلو أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تخف الحماسة قليلاً في هذا الشهر وتأتي ردات فعلك بطيئة، كأنك تعاني من حساسية معينة وتشعر ببعض الوهن وتراجع المعنويات. إلّا أن ما يجري ليس بالسوء الذي تعتقده، فانطباعك ونظرتك لبعض الوقائع هو ما يربكك وليست التطورات بحد ذاتها. فكأن الحيوية التي استقبلت فيها الشهر الماضي استهلكت واتبعتك فتحاول الآن الاسترخاء، أو هو هذا الشعور بالانقباض بعد فترة من الغليان. إنها الأفلاك أيضاً تجعل النمط بطيئاً في غالبية أيام هذا الشهر. كذلك قد تتحمل مسؤوليات كبيرة وضاغطة، لكن بالمقابل توكل إليك مهمة مميزة وتحمل إليك الطوالع الفلكية عرضاً مفاجئاً، وذلك بعد تاريخ 10، حيث تنقلب الأوضاع لمصلحتك أو يحمل إليك مركور تغييراً غير متوقع وفرصاً لتحقيق المكاسب المهنية والمالية على السواء.
توظف مزهبتك في المجال الذي يشكل تشويقاً كبيراً لك، وإذا كنت تنافس أحد مواليد الميزانأو الحمل على منصب أو على قلب فتكون أنت الرابح يا عزيز، أمّا من يدعمك فقد ينتمي إلى برج الميزان أو الجوزاء. حاذر فقط من خلاف مع أحد الزملاء، وحاول أن تصغي أكثر مما تتكلم، وأن تتعلم من الآخرين.

يصحح كوكب فينوس المسيرة اعتباراً من 10، ويعطى لحياتك العاطفية لوناً مشرقاً فترتفع حظوظ النجاح في علاقة شخصية. تلبي دعوات كثيرة وتتلقى عروضاً للتسلية واللهو والتعرف إلى وجوه جديدة، ينال بعضها إعجابك الشديد. كوكب فينوس في برج الجوزاء ممتاز بالنسبة إليك ويتحدث عن نجاح لأحد أفراد العائلة، كما عن حب قد يجتاحك وعن سحر تتميز به ويوقع القلوب. إلّا أنك تفضل اللهو على الارتباط وتمضية الوقت على الالتزام بعلاقة جدية. على كل حال تتغير علاقات لك، تتطور أو تتنوع أو تتجدد، فالمفاجآت مستمرة بادهاشك بجديد عن شخصيتك وعن ميولك. لا شك أنك تتأقلم مع أوضاع وظروف جديدة.