مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج  الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. 

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): عوامل الكسوف والخسوف مع مربع كوكب مارس، طوالع تعقّد لك الأمور وتجعلك معرضاً لبعض الأزمات الصحية أو المهنية أو المالية، إذا لم تتخذ الحيطة. قد لا تسير الأمور حسب رغبتك بل تولّد مشاكل لم تحسب لها حساب وتسعى لتجد الحلول في كل لحظة. من غير المستبعد أن ترى نفسك وسط نزاع كبير أو خلاف على عقار أو سلطة أ مبلغ من المال أ عملية شرائية تثير بعض الحسابات. يمكن القول أن هناك عملية تأخير تزعجك جداً أ معوقات أمام بعض المشاريع. لكن هذا لا يعني أنك تذهب نحو الفشل، بل إنها محطة تستطيع أن تعالجها وتجد الحلول بسرعة إذا شئت. حاذر من سذاجة تظهرها إزاء الوعود الغشاشة التي قد توقعك في ورطة أو تجعلك ضحية طيبتك. إحذر من مغامرات غير محسوبة أو من أشخاص يريدون لباس الجدية والصدق وهم يخططن لإساءتك. لا تتخذ مبادرات إذا استطعت وتجنّب الالتزام بجديد. قد تكتشف أنك أخطأت التقدير أو الحسابات أو أن أحدهم زجّك في ورطة، وقد تلام على تصرّف أو قرار لا تتحمل وحدك فيه المسؤولية. نعم قد تمر بتجربة صعبة وربما تنهي عملاً أو تستقيل، أو تجد نفسك مضطراً لقبول عمل يكون مردوده قليلاً أو تخضع لشروط بإنهاء مهمّاتك تراها ظالمة. 

تستمر حياتك الاجتماعية صاخبة ومشوّقة، وقد تتلقى بأشخاص كثيرين وتحمل إليك الأفلاك مفاجأة إذا كنت عازباً. إلّا أ، تراجع كوكب فينوس فقد يرفض بعض المساءلة في الحياة الحميمة أو العائلية، وربما تجد نفسك محرج في موقف يستدعي القرار والحسم. قد يصعب عليك الارتباط، تبدو مبلبل التفكير ممزقاً بين قرارين، قرار الارتباط آخر بالرحيل.

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): رغم عوامل الكسوف والخسوف تتقدم بخطى ثابتة نحو أهدافك، فمناخ اللا استقرار والإرباك الذي تحدثه الكواكب عامةً لا يؤثر عليك سلباً، بل يحمل المساعدة لبلوغ أهدافك في الوقت المناسب. الشمس وفينس في الجوزاء يدعوانك لتحقيق بعض الطموحات المهنية، وساتورن في الدلو يدعم هذا النوجّه يعلن عن تطور مهم في حياتك المهنية أو الشخصية. تكون الاسابيع الثلاثة الأولى واعدة جداً، تطلع على معلومات مهمة لتحسين أوضاعك وتكون قنوات الاتصال ممتازة في هذا الوقت.

يحمل إليكفينوس آفاق حلوة على الصعيد الشخصي  وسحر مميّز ومفاجأة أيضاً، لكن كوكب مارس يثير بعض الحساسيات ويشير إلى عاصفة تمرّ بها وإلى بعض الاحتكاكات مع الشريك. قد يولد حب في هذه الأثناء مع شخص من ثقافة أجنبية أو من بلد آخر. لكنك قد تعيد النظر بهذه العلاقة. تتبدّل شؤون شخصية بصورة غير منتظرة أيضاً. تزدهر العواطف وتلتقي خبر مهم عن أمر تنتظره بفارغ الصبر، وربما منذ أشهر طويلة.

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تقلب صفحة وتصل إلى منعطف طريق نحو أنشطة جديدة ووعود كمن الفلك تتطلب منك الجهود من أجل بلورة المشاريع والأفكار ووضع حجر الأساس لبعضها. تحتاج إلى دعم معنوي وتجده، كما إلى بعض الصداقات المتينة التي تواكب تطورك وتهنئك على بعض الإنجازات. لكن التواضع ضروري في هذا الشهر الذي يلقي الضوء عليك وعلى بعض أفعالك. تتأثر بالمحيط المهني كما الشخصي وتنتظر تعليقاً أو جواباً على بعض التساؤلات، وتبدو مرهفاً أمام بعض الأمزجة في حياتك الشخصية كما أجواء العمل. إذا كان جوبيتير يحضران مواليد الدائرة الثالثة لتغيير جذري، فكوكب أورانوس يولد القلق في نفس مواليد الدائرة الثانية، الذين يتوقون إلى بعض الاستقلالية في حياتهم.

قد تشكو الحياة الشخصية من بعض الاحتكاكات والمناخ العاصف وتحتاج إلى تصرّف إيجابي وإلى حكمة من أجل محاصرة بعض المشاكل الصغيرة، عدا عن ذلك تكون الحياة العاطفية صافية. قد تتوسل المال سبيلاً للوصول إلى قلب من تحب وتقدّم له الهدايا، وتبدو مستعداً لدفع أثمان من أجل الحصول على قلب من تصبو إليه. تفرح بإظهار مواهبك وكسب الإعجاب وقد تحصل على عرض عاطفي ملفت يجعلك حائراً في الخيار.