close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح العامة لكل الأبراج للعام 2021

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2021 "تحوّلات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العامّة لكل لأبراج، أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2021.

توقّعات ماغي فرح العامة للأبراح لعام 2021

توقعات برج الحمل لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الحمل

تستعيد هذه السنة الثقة بالنفس بعد سنة دقيقة جداً عانيت منها. أثقلت السنوات الثلاث الماضية عليك بالضغوط وحمّلتك الكثير من المتاعب والهموم وأجبرتك في بعض الأحيان على التنازل عن حقوق أو التراجع عن قرار أو على تقبّل ما يجري بدون اعتراض، أسارع لأبشرك بأنك تطلّ على سنة مختلفة تماماً عن سابقها تحمل إليك الأفراح والوعود وتجعلك أكثر قدرة على السيطرة على أمورك للسير نحو الانفراج رويداً رويداً.

إن كوكبي ساتورن وجوبيتير، وهما کوکبان أساسيان، إنتقلا في ديسمبر من العام الماضي 2020 إلى برج الدلو، أمضيا سنة معاً في برج الجدي الذي يتنافر مع برجك وتسببا بالأمرين لك كما للعالم بأجمعه. ها أنت الآن تتحرر وتنطلق واثقاً من نفسك نحو آفاق جديدة، مستعيداً الثقة بالنفس إذ تغمرك الأفلاك بدفء يؤمنه جوبيتير وساتورن في برج صديق هو الدلو حتى آخر السنة.

ترول غمامة عنك ولدت لك الإلتباس والإحباط، وها هو ساتورن يرشدك نحو الأوقات الأفضل لاتخاذ القرار أو لوضع هيكلية واضحة لمشاريعك يمسك بيدك ويدلك على ضرورة الوعي والإدراك والصبر في بعض الأحيان، في حين أن جوبيتير يطلق جناحيك نحو آمال وأحلام كثيرة تحققها على مدى الأشهر المقبلة. وحده بلوتون الموجود في الدائرة الثالثة من الجدي قد يستمر بهز العصا أحياناً وخلق بعض الذبذبات لكن فقط لمواليد الدائرة الثالثة.

أما الجميع، إلى أي دائرة انتموا، فيكون الحظ إلى جانبهم ولو دفعهم القلق إلى بعض التردد أحيانا، لكن سيقلبون الصفحة في النهاية ويتوصلون إلى إنجازات طالما راودت مخيلتهم.

توقعات برج الثور لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الثور

تدخل سنة من التجديد ويمكن أن نعتبرها سنة مفصلية في حياتك لأنها تنقلك من موقع إلى موقع ومن منعطف إلى آخر، فكوكب أورانوس في برجك يشكل هذه السنة مربعاً مع كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو فيما يبقي متناغمة مع بلوتون ونبتون المستقرين الأول في الجدي والثاني في الحوت. هذا المشهد الفلكي شديد الأهمية لأنه يضع أمامك خيارات كثيرة ويعرضك لبعض الهرات التي تضطرك إلى إحداث تغيير وتعديل في حياتك المهنية كما الشخصية. يجب أن تتأقلم مع تغییرات تفرض نفسها حتى ولو على مضض، وربما تضطر في بعض الأحيان إلى إثارتها بنفسك على أثر بعض الأحداث المفاجئة التي تواجهك منذ الشهر الأول. كل شيء يدعوك إلى التجديد وإلى التحرر من بعض العوائق الماضية أو الإرتباطات التي لم تعد تنفع. كأنك تعتزم الآن مواجهة الواقع بدون تجاهل أو غض النظر. تقلب صفحة من حياتك لكي تطل على آفاق مختلفة جداً تدعوك إلى الجرأة والشجاعة والحركة واستنباط الجديد ورسم طريق مغاير لما عرفته حتى الآن.

نصيحة الفلك هي في عدم التطلع إلى الوراء بل إلى تفعيل بعض الأفكار الجديدة والتركيز على أهداف واضحة وقابلة للعيش. قد يشكل شهر مايو إنطلاقة جديدة لك أو منعطف مهم في حياتك. إذ ينتقل کوکب جوبيتير في منتصفه إلى برج الحوت ويستفز فيه حتى أواخر شهر يوليو لتشكل هذه الفترة فرصة مهنة التطوير أعمالك والتخلص من بعض المشاكل والذهاب نحو رؤية واضحة لما تريد أن تحققه، فبعض مواليد الثور يضعون حداً لإرتباط لهم وبعضهم الآخر يترك بلده أو موقعه ويتجه نحو جديد. لا شك أن هذه الفترة ثشكّل مرحلة حاسمة من حياتك في هذه السنة. ثم يحمل شهر سبتمبر ثمار جهود قمت بها في السابق ويشكل مفترق طرق في حياتك نحو الأفضل، بحيث تحقق رغبة شخصية وتفرح بإنجاز مهني طالما حلمت به. ها هي الأفلاك تهبك فرصة لإثبات قدراتك ومواجهة الرياح التي قد تهبّ بين الحين والآخر شديدة في بعض الأحيان وخفيفة في أحيان أخرى، فإذا بدأت السنة بانتفاضة أو حدث طارئ قد يقلب بعض الموازين، فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعلك تتعافى من الملمات الماضية.

توقعات برج الجوزاء لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الجوزاء

تطلق هذه السنة حريتك كي تتسلق بمخيلتك الواسعة وجاذبيتك الساحرة قمماً كثيرة شرط أن تحافظ على واقعيتك وأن لا تذهب بالأوهام بعيداً. لماذا هذا التحذير؟ ذلك لأن الحماسة تسكنك طوال العام وتوفّر لك معطيات شتّى تحلّق في سماء من الوعود والإحتمالات الإيجابية والعلاقات الغنية. توسع الآفاق وتقدم على مشاريع جديدة ومشتركة مع بعض المعارف الجدد أيضاً.

تكون الأشهر الـ3 الأولى زاخرة بالآمال حيث تبرز أعمالك فتحقق نجاحاً بفضل ديناميكية وحيوية لا مثيل لهما، وتغزو القلوب بجاذبية شديدة وذلك حتى منتصف شهر مايو الذي يشير إلى فترة مغايرة تمتد حتى أواخر شهر يوليو وتفرمل اندفاعك قليلاً، إذ إن کوکب جوبيتير الداعم لك في برج الدلو، ينتقل إلى برج الحوت ویشكل معاكسة شديدة معك يجب ألّا تقلل من أهميتها. عليك في هذه الفترة أن تنتبه لصحتك وأن تفرض على نفسك بعض التحفظ، إذ قد يطرأ حدث يجبرك على إحداث تغيير بعيداً عن الطموحات الكبرى، لكن العراقيل تكون صغيرة وعابرة خاصةً في شهر يوليو وفي شهر أغسطس الذي يحرك من اتهامات وضغوط شديدة. تعود إلى سابق عهدل في شهر سبتمبر، مزوداُ بتجارب أقوى لكي تواجه المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدمت نحو آخر السنة تمت بجديد قد يحمل التطمينات والمكاسب.

توقعات برج السرطان لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج السرطان

انتهى زمن القيود والفوضى والتقلبات التي قضت مضجعك في السنة الماضية وها أنت أمام إبرام اتفاق مع القدر يعدك بوضع حدّ للعداء الذي أقلق راحتك وجعلك تعاني من ظروف كثيرة فاقت قدرتك على المواجهة.

إن الكوكبين اللذين واجهاك في السنة الماضية وهما ساتورن وجوبيتير إنتقلا في آخر السنة إلى برج الدلو ليعفياك من آثارهما الموجعة في بعض الأحيان، وها هو الفلك يعدك بتحسن الأوضاع وبرفع المعنويات وإبعاد المضايقات بحيث يصل فصل الصيف مع أجواء جديدة ومحفزة ويطلق يديك لكي تلتقط الفرص المناسبة وتنفتح على مستجدات غنية.

كن متفائلاً واترك الأقدار تهبك ما لديها من إيجابيات، فإذا بدا لك الشهر الأول دقيق فإن نظرتك إلى الحياة تتغير مع قدوم شهر فبراير، حيث تتسارع الخطوات نحو تغيير شامل يحصل حولك فتعيد صياغة أسلوبك في العيش وقد تنتقل إلى مكان جديد أو سافر بین شهر مارس وأبريل. إلّا أن الفترة الأكثر وعداً تقع بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو حيث ينتقل کوکب جوبيتير إلى موقع مناسب جداً لك وهو الحوت، ويحمل تحقيقاً لبعض الأحلام وإنجازات قد تفوق توقعاتك.

احذر من بعض الظروف التي قد تفاجئك بين سبتمبر وأكتوبر قبل أن يبشر نوفمبر بالسلام وبحظ كبير يبرز في مجال العمل وفرص تخرجك من القوقعة وتجعلك تعبّر عن نفسك بنية تامة. أما شهر ديسمبر فقد يكون مفصلي في حياتك بحيث ينتقل کوکبا ساتورن وجوبيتير معاً إلى برج مائي مثلك هو الحوت فينقلك من فترة جيدة إلى فترة أفضل ويعدك بسنة آتية هي 2022 زاخرة بالآمال والإنجازات الكبيرة.

توقعات برج الأسد لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الاسد

تتعامل هذه السنة مع مستجدات مفاجئة وغير متوقعة، وتتعلم كيف هذه التغييرات الصادمة في بعض الأحيان، إذ قد يحصل المتوقع في كل حين، فكوكب أورانوس يعاكسك كما يواجهك کوکبا جوییتیر وساتورن، وإذا قلنا إن جوبيتير يقترح عليك شراكة ومشروع حلف، فإن ساتورن وأورانوس يخففان من إندفاعك ويطرحان بعض التحديات والخيارات الصعبة، فمن ناحية تريد أن تذهب نحو ارتباطات والتزامات ومن ناحية أخرى تخشى على حريتك واستقلاليتك. لا شك و في أن هذه السنة تحمل حركة كثيفة ومواعيد متغيرة، إذ يحدث ما لم تتوقعه وتتبدل الظروف فتضطر إلى التكيف معها. قد يتعلق الأمر بعملك أو بمركز تحتله أو وظيفة. تتغير عادات ویکون للآخرين تأثير كبير على خياراتك، فتضطر إلى إعادة النظر في بعض المشاريع والإنتماءات والأحلاف.

إنها سنة الصراع والنضال بعيدا عن الروتين. تدافع خلالها عن مواقعك وعن مكتسباتك. هذا لا يعني أنك لن تحقق الأرباح أو أنك لن تتوصل إلى مبتغاك، بالعكس فإن الأفلاك تدعوك للحركة والعمل والإنطلاق وتعدك باستثمارات مزدهرة أو بعملية شراء مهمة تتول إليها وتطمئنك مدعومة بمناخ عائلي دافئ ومتضامن معك في السراء والضراء.

إذا بدأت السنة مع شهرين من مراوحة المكان فإن الإنقلابات الجيدة تحدث في شهر مارس وتتقدم بخطى واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل. يناديك الخارج أو فكر في سفر في هذه الفترة المهمة كما يحمل شهر مايو مع الخسوف الحاصل في القوس ولادة في حياتك أو تحضيراً لاحتفال أو مناسبة سعيدة. أما وجود مارس وفينوس معاً في برجك في شهر يوليو، فيجعل من هذا الشهر إستثنائي يطبع بصماته حتى نهاية السنة. أمّا إذا حمل شهر سبتمبر بعض المناكفات والمضايقات فإن شهر أكتوبر يعدك بإشراق ونشاطات متفرقة كما بانتشار واسع لمنتجاتك.

توقعات برج العذراء لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج العذراء

تشعر هذه السنة بالحاجة إلى تغيير العادات وإجراء ترتيب جديد لأولوياتك، حيث ينصحك كوكب بلوتون بالتجديد وإعادة النظر ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء. سجل نقاط لصالحك في الحياة العملية منذ الشهر الأول وتجمع كل قواك وشجاعتك للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد تلقي عليه الضوء في شهر فبراير وقد تحصل تبدلات أساسية تواكبها دون خشية في شهر مارس كما تكون مقبلاً على تعديل في بعض العادات والإستغناء عن تعهدات سابقة في شهر أبريل وتتوصل إلى دفن بعض القناعات البالية.

يسود نمط بطيء حتى شهر أغسطس فتعيش بعض العرقلة ثم تطل هذا الشهر الصيفي بمفاجات سعيدة وأحلام حلوة فتستعيد الشعور بالراحة والهناء خلال شهر أكتوبر، وتنسجم الطوالع الفلكية مع أحلامك وطموحاتك في نوفمبر. قد تكون نصيحة الفلك لك هي الصبر وترقب الحظ والنجاح كما الأخبار الطيبة التي فاجئتك طوال السنة وفي فترات متفاوتة. تحبذ هذا العام فكرة التغيير والإنطلاق نحو المجهول وعدم التقوقع ضمن حيّز ضيق مخافةَ من المغامرة. على العكس تبدو ثقتك بالنفس أشد وأقوى وربما تميل إلى الأنانية قليلاً وتراجع حساباتك بالنسبة إلى علاقتك بالعائلة وإلى التزاماتك ومسؤولياتك. تقوم بالتجارب الجديدة، لكنك تدرسها باعتناء كما هي طبيعتك، ويدعمك أورانوس وبلوتون معاً كما يحقق لك بلوتون بعض الأحلام أو يعززها. لكن تبقى واقعياً فأنت من برج ترابي لا تؤخذ بالأوهام بل تعمل بهدوء وبسلام من أجل تسجيل نقاط لصالحك على حساب بعض المنافسين.

توقعات برج الميزان لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الميزان

تسهر عليك الأفلاك في هذه السنة وترعى مصالحك وتعدك بانقلاب على الأوضاع، بعد سنة قاسية جداً عانيت منها كثيراً وحملت هموم واضطرابات ومشاكسات شتى، بسبب وجود کوکبین مؤثرين متنافرين مع برجك. إنتقل هذان الكوكبان في أواخر السنة الماضية إلى برج الدلو، كي يؤديا لك التحية ويفسحا المجال أمام إيجابيات كثيرة ومتنوعة ومصالحات وتصحيحات واسترجاع الحقوق وتقدير كفاءتك وصون خياراتك وقراراتك.

يسود جوّ من الرخاء والهناء وتهبك السماء المزاج العذب والقدرة على التعامل مع المستجدات بمهارة كلية، مدعومة من جوبيتير ومراقب من ساتورن الذي يملي عليك الحذر في الأوقات اللازمة، بدون أن يحد من حريتك وانطلاقتك. قد تضطر إلى التأقلم مع بعض البرامج وقبول بعض التسويات، ذلك لأن كوكب بلوتون ما زال في برج الجدي عاكسك. إلا أن الدعم الذي يأتيك من ساتورن وجوبيتير هائل ويسمح لك بإختراق كل الحواجز وتطبيع كل الظروف والتناغم مع طموحاتك ورغباتك. قد تستعيد حلاوة العيش وتنعم بمناخ إيجابي وبفسحة من الحرية تسمح لك بالتعبير عن نفسك بدون حدود، حتى لو اضطررت من وقت إلى أخر إلى التنازل قليلاً أو قبول تسوية من هنا ومراعاة بعض الخواطر من هناك. كل شيء يشجعك على المضي قدما في تحقيق الأحلام حتى إن مررت بفترات من الاحباط، خاصةً بين أواخر شهر أبريل وأوائل شهر يونيو، عندما يعاكسك مارس في برج السرطان ويضع العصي في الدواليب ويشرك في العجز في بعض الأحيان.

يخف الوهج بين مايو وأغسطس، بسبب انتقال کوکب جوبيتير إلى برج الحوت. قد تعدّل بعض البرامج وثير بعض المواضيع الحساسة وذلك حتى شهر يوليو حيث تؤدی الظروف دورة في تغيير وجهتك والإنتقال إلى محطة جديدة من مشاريعك تنعم بشهرين مثاليين هما الأفضل ربما هذه السنة: سبتمبر وأكتوبر، حيث يداوم کوکب مرکور في برجك ويوحي إليك بالأفكار العظيمة وبالعلاقات الغنية، ثم تجد في شهر نوفمبر بعض التعقيدات وضرورة التحفظ بعيداً عن المغامرات والمجازفات غير المدروسة.

توقعات برج العقرب لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج العقرب

تبرز هذه السنة كفترة مهمة جداً لحياتك الشخصية والعائلية، تحمل إنعطافات مهمة وأحداث تبدو مصيرية، قد تنتقل إلى وضع شخصي جديد يحمل إليك الأفراح من جهة وبعض الخيبات من جهة ثانية. تحركك إنفعالات شديدة طوال السنة، ذلك لأن كوكبين مهمين أساسيين هما جوبيتير وساتورن إنتقلا إلى مربع مع برجك أي إلى الدلو، في وقت ما زال فيه أورانوس في الثور شكل مربع آخر. هذا المشهد الفلكي لا يوحي بالهدوء والروتين والجمود، بل هو مؤشر لحركة كبيرة تحصل في حياتك ومفاجآت وتقلبات وقرارات حاسمة. نصيحة الفلك في هي التروي كل وقت وعدم الإستعجال في اتخاذ أي قرار، واختيار الأوقات المناسبة المبادرة، خاصة أن الخيارات تكون صعبة، وتولد حالة من الحيرة في معظم الأحيان، أو تجعلك تتبنى موقف جديد وتتخلى عن آخر مرغم.

سنة النضال هي، تجعلكِ تحارب على جبهات كثيرة بقدرات جمّة وأعصاب متينة قلّ نظيرها، يدعمك كوكب بلوتون في برج الجدي ويحميك من بعض المخاطر، فيما يكون كوكب نبتون راعياً لخيارات يوحب بها في الوقت المناسب، وتغييرات تفرض نفسها تواكبها بالكثير من الحكمة.

تدعوك الأفلاك لتنفيذ بعض المشاريع أو البدء بجديد بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو، فهذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية والإيجابيات، إذ ينتقل کوکب جوبيتير وقتا إلى برج الحوت وتخفف عنك الأعباء، لا بل يوفر لك طاقة إيجابية كبيرة واحتمالات شتى لتحسين الأوضاع ورسم الصورة المستقبلية بهدوء. تنصب اهتماماتك على أمور فکرية وتربوية وعائلية، كما تكون الاتصالاتك الواسعة أهمية كبرى في إيجاد بعض المخارج للمشاكل أو بعض الأفكار الخلاقة التي، إذا وظفتها في الوقت المناسب، تلاقي ثمارها حتماً. كذلك يكون للقلب فسحة كبيرة من المشاعر الحلوة والطيبة والعواطف الإستثنائية، فالرومانسية تخيم عليك وتحمل إلى الكثيري إنقلابات في بعض الأوضاع أو قرارات حاسمة تغير المشهد وتأخذك إلى إرتباط أو حالة إستثنائية لم تعرفها في السابق.

توقعات برج القوس لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج القوس

هذه السنة تبدو أكثر تناغم معك من السنة الماضية. تستعيد الثقة بنفسك كما التفاؤل الذي غاب عنك لفترة طويلة، وربما السنوات التي مضت. يدعمك جوبيتير طوال السنة ويدعوك ساتورن إلى التصرف بواقعية وعدم التهور في ميلك إلى المغامرات. وحده نبتون يشكل في الحوت تنافر مع برجك ويضاف إليه جوبيتير بين منتصف مايو وأواخر شهر يوليو وهي فترة قصيرة قد تطرح التحديات وتدعوك إلى التنازل عن العنجهية ومسايرة الأوضاع بحكمة ودبلوماسية. هي سنة إيجابية بالإجمال تحمل إليك مواعيد حلوة وآمالا شتی وتجسيد الرغبة أو لفكرة راودتك طويلاً. قد تقوم ببعض الرحلات أو بسفر يعزز أوضاعك ويلبي رغبتك في المغامرات والمجازفات، إلا أن ساتورن يدعوك إلى عدم الذهاب في الأوهام بعيدة، بل يعيدك إلى الواقع في كل مرة تتحمس فيها لإعتبارات واهية. أما جوبيتير الذي يستقر في منزل الإتصالات والإهتمامات الفكرية فيكون مناسبة جدا لكل من يعمل في مجال الفكر والإعلام والمحاماة والقضاء ومواقع التواصل الإجتماعي كما الترويج والإعلان والسياسة.

توقعات برج الجدي لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الجدي

ليكن شعارك هذه السنة: "حافظ على ما تحب واتعب من أجل ما تريد"، إذ إنك تطلّ على عام من الأعمال والسعي لإزالة الغبار عن سنة قاسية عرّضتك لتجارب كثيرة ولمحن وجمعت في برجك 3 كواكب أساسية غيّرت المصير العالمي، كما أخضعتك لقوانينها الصارمة وعلّمتك دروساً لا تنساها.

تتحرك الأمور بشكل غير إعتيادي هذه السنة فتطرأ تغییرات مهنية تحبس الأنفاس أو لا تترك لك مجالاً للتفكير في إهتماماتك الأخرى، تدعوك الكواكب إلى تجسيد بعض الأفكار والإنفتاح على بعض الأوساط الجديدة كي تستحق النجاح الذي تعدك به. تخرج من قوقعتك وتحسن الخيار والتوجه وتعمل جاهداً لإثبات قدراتك، فتنصحك الأفلاك بعدم الإنزواء أو البكاء على الأطلال، بل ترى في حركتك هذه السنة بركة. لا شك في أن هذه السنة أفضل من سابقتها حيث تتوصل إلى تطور أكيد. يخدمك جوبيتير في منزل المال ويتحدث عن أرباح كما عن تولي مركز ومسؤوليات جديدة. تبرع في كل ما هو جديد ومميز، مدعومة ببلوتون هذه المرة في برجك المتناغم مع أورانوس في برج الثور، بعد أن فكّ کوکب مارس قیده عنك الذي لازمك 6 أشهر هي الستة الأخيرة من السنة الماضية.

تبدأ السنة بإيجابية وتحمل إليك الفترة الواقعة بين منتصف مايو وآخر يوليو آفاق ممتازة، ثم يأتي الخريف لیتوّج أعمالك وجهودك بنجاح وأرباح، خاصة أن مركور والشمس في بداية السنة يحثّانك على القيام باستثمارات مهمة. تحظى بدعم قوي يجعلك تتقدم بخطى ثابتة وذلك في علاقاتك الإنسانية كما في أعمالك ومشاريعك. تراهن على الجدية في كل شيء وتنجح. أنت معروف بثباتك ومثابرتك الأسطورية، تمشي دائماً بخطى بطيئة ولكن واثقة وبصمت، ثم تتوصل إلى مبتغاك بدون ضجيج وتثير الدهشة. ها هو نبتون الآن يزوّدك بأفکار براقة وبحظ مميّز وكس كبير لكي تنتصر على بعض التوتر والمعاكسات والأحداث غير المنتظرة، والتي يجب أن تتكيّف معها في بعض الأحيان. لا شكّ في أن هذه السنة تحمل التحديات إلا أن سلاحك المعنوي یکون شديداً جداً ويسمح لك بتخطي أي معاكسة بدون ترك آثار جسيمة.

توقعات برج الدلو لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الدلو

قد يحصل في ساعة ما لم يحصل طوال سنة كاملة، هكذا تستنتج هذه السنة التي قد تحمل إليك انقلابات جيدة بمجملها وواعدة، بحيث تتصالح مع نفسك وتسير على طريق التحرر من العراقيل السابقة. إنها سنة إستثنائية حيث يجتمع في برجك ساتورن وجوبیتیر، کي تعبر إلى منعطف آخر وتعرف سنة مصيرية تحقق خلالها ما عجزت عنه في السنة الماضية. إلا أنك تعتقد، وساتورن في برجك، أن الأمور قد تكون سيئة وربما يحوم حولك التشاؤم، مع أن الأجواء توحي بالعکس، فجوبيتير يكون أشد فاعلية في برجك ويشير إلى إزدهار يزداد كلما مرت الأيام.

يدعوك ساتورن إلى حسن إدارة أعمالك وإلى الإبتعاد عن الفوضى والتسرع اتخاذ أي قرار ويجعلك أكثر واقعية مما أنت عليه. قد تدير عملاً أو مشروع وتجني الأرباح، شرط أن تهتم بالتفاصيل وأن لا تتهور بقبول بعض العروض بدون درسها، أو بالحكم على الناس والأشياء بطريقة عشوائية وبدون التروي. أما کوکب جوبيتير الذي يستقر في برجك طوال السنة فيعدك بالأحلى والأفضل وبملذات كثيرة وأفراح ونجاحات. تثق بقدراتك إذ تتيح لك هذه السنة تحقيق الأهداف الكثيرة التي تنوي عليها.

لن يستقر جوبيتير في برج الحوت أكثر من أواخر شهر يوليو إذ يعود إلى برجك بتاريخ 29 ويعاود دعم شؤونك كافة، فتقبل على إنتاجية بعض المشاريع التي خططت لها أو تسهل الأمور أمام بعض المعطيات الجديدة التي تطرأ. قد تواجه بعض التوتر مع أصدقاء أو مقربين، وذلك في بعض فترات يناير وفي شهر مايو ويونيو ويوليو، وذلك بسبب كوكب أورانوس المعاكس لبرجك وللكوكبين فيه. يؤثّر هذا الكوكب سلباً على متانة أعصابك ويثير غضبك من وقت إلى آخر. من حسن الحظ أن ثقتك بالنفس تكون قوية جداً وإذا بدأت السنة بشهر دقیق فإنها تريك الأفضل بعد ذلك. قد تطرأ حواجز لم تتوقعها ويخشى من ردات فعل عنيفة من قبل الأخصام أو الأعداء.

توقعات برج الحوت لعام 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح 2021 برج الحوت

تطل على سنة من النجاح وراحة البال، فلا مواقع فلكية معاكسة طوال السنة، بل إن الفلك يزودك بعافية وديناميكية وقدرة على مواجهة كل المستجدات بأعصاب متينة وآمال كبرى، فقد يتاح لك في هذه السنة ما حرمت منه سابقاً لتتقدم نحو أهدافك بثقة ومعنويات مرتفعة. تبدأ في هذا العام دورة فلكية من الإزدهار وتوسيع الآفاق فتبني على أسس متينة وتغير اتجاهاتك ما يخدم مصالحك، فتؤدي الصدف دورة إيجابية في خياراتك الناجحة.

يدخل کوکب جوبیتیر في برجك في 14 مايو ويجلب إليك بعض الآفاق الجيدة وتغييرة تتعاطى معه بكثير من الإيجابية ويستقر عندك حتى 29 يوليو. إنها فترة عابرة، إلا أن زيارته تعود آخر السنة لكي يبقى في برجك سنة كاملة، 2022 سنة الإنجازات الكبرى. تحضر الآن الآتي وتبني من أجل مستقبل أكثر وعد وأكثر ازدهارة، تهتم بنفسك أكثر من السابق وتحسن الأداء وإختيار الأنسب لك فتنال إعجاب المسؤولين والمحيطين بك والمسؤولين عنك الذين يدعمونك في كل المجالات المطلوبة. تتاح لك أيضاً فرض مهنية تعدك بالنجاح. تعمل شخصيتك على استقطاب المؤيدين والمستثمرين. إلا أن جوبيتير يستقر في معظم أشهر هذه السنة في برج الدلو الذي يجعلك تعيد النظر في كل ما أقدمت عليه حتى الآن لترتيب أوضاعك ووضع استراتيجية جديدة للإنطلاق. قد يدعوك جوبيتير في الدلو إلى تعزيز معرفتك بالأمور التقنية والتطورات السريعة التي تغير وجه العالم.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة