قد تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العامّة لكل لأبراج، أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2022.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على صعيد الحظ

1- توقعات برج الحمل 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): تصبو منذ السنة الماضية إلى تحقيق بعض الطموحات وإجراء تصحيحات في حياتك المهنية كما الشخصية وتحلم بتغيير يحصل وينقلك إلى معبر آخر. تتبنى الأفلاك رغباتك هذه في سنة 2022 خاصة بين 11 مايو وأواخر شهر أكتوبر حيث ينتقل كوكب جوبيتر إلى برجك ليأخذ بيدك ويوجهك نحو الأفضل ويهبك فرص مهمة في كل المجالات تستفيد منها لتحقيق أحلامك. كذلك يدعمك كوكب مارس في فترات كثيرة من السنة، عندما يمرّ بأبراج صديقة لك، خاصةً في أشهر يناير، مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر، إذ إن كوكب مارس يراوح مكانه بين 21 أغسطس وآخر السنة في برج مناسب لك هو الجوزاء. هذه الأشهر تحمل إليك جديداً وتدفعك لأن تعطي أفضل ما عندك وتوسّع الآفاق. يشكل شهر مايو مفترق طرق إيجابية. قبل ذلك تتعامل مع بعض المستجدات بهدوء وتضطر إلى الصبر قليلاً، حتى لا ينشأ نزاع في مجال عملك وفي حياتك الشخصية. تتنفس الصعداء في شهر مارس وتضطر إلى معالجة بعض المشاكل الطارئة في شهر أبريل، إلا أنك تتوصل إلى أهدافك في النهاية وتبذل جهوداً ضخمة وتخوض بعض الميادين التي تطربك وتسعدك في آن واحد.

2- توقعات برج الثور 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تطيّب الأفلاك خاطرك في هذه السنة التي يسكن فيها كوكب جوبيتر برج الحوت بين يناير ومايو ثم بين أكتوبر وآخر السنة، ما يجعل أوضاعك أفضل من السنة الماضية، إذ يتناغم أورانوس في برجك مع جوبيتر في برج الحوت، الذي كان يعاكسك في السنة الماضية، هذا يعني أن الأجواء تكون أكثر ملاءمة لك فتشعر بالأمان أكثر ويحالفك الحظ لكي تنتصر على بعض العوائق الماضية وتتناغم مع المحيط بصورة سليمة. لكن يبقى ان ساتورن ما زال يعاكسك في برج الدلو ويحتم عليك التروي في بعض الأحيان والانتباه إلى تفاصيل يجب أن تعطيها الأهمية القصوى، أثناء معالجتك لبعض الأمور أو توقيعك على بعض العقود. إلا أن جوبيتر في الحوت يحشد لك المشاريع ويجعلك أكثر التزاماً بأعمال واضحة كما يحمل إليك الوعود فيدعمك أشخاص تثق بهم لكي تطور بعض الأفكار، ما يجعلك تستعيد الثقة بالنفس، شرط ألّا يستفزك أحد ويحاول أن يضع العصي في الدواليب في بعض فترات السنة. أمّا كوكب مارس فيلبي رغباتك لتلبية حاجة لك أو لإشباع شغف ما، خاصةً بين 25 يناير و6 مارس. كذلك يحمل إليك مفاجأة في شهر مايو.

3- توقعات برج الجوزاء 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): إنها سنة جيدة تكون واعدة جداً بين مايو وأواخر شهر أكتوبر، حيث ينتقل جوبيتر إلى برج الحمل وتحقل الجوزاء آمالاً كثيرة وتبدو السنة برمتها مثالية بمواقع ساتورن وفينوس. جدير بالقول إن كوكب مارس وهو كوكب مؤثر جداً، يستقر استثنائياً في برج الجوزاء بين 21 أغسطس حتى آخر السنة وقد يشكل مفترق طرق في حياة مواليد الجوزاء ويشير إلى الكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل، وقد يعني أيضاً مصيراً جديداً، سفراً كان أو ارتباطاً مهنيا أو زواجاً. تتطور الأوضاع بشكل لافت كما تتحسّن شروط العمل ويزداد الجوزاء ثقة بالنفس، فيستفيد من أول السنة من بعض الفرص التي لها علاقة بالخارج، قد يتولى منصباً أو يقبل على عمل جديد. يشكل شهر مارس فترة ذهبية للانطلاق أو للحصول على جديد بوجود فينوس ومارس ابتداءً من تاريخ 7 في برج الدلو. يبشرك الفلك حينذاك بأجواء مناسبة ويحمل المفاجآت وإن لم يتم التغيير في هذا الوقت، فيبتسم الحظ على الصعيد المهني 9 إن دعا الفلك مواليد الجوزاء إلى الهدوء والتروي في الشهرين الأولين.

4- توقعات برج السرطان 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إنها سنة مصيرية ومهمة جداً في حياة السرطان، تغير المسار وتبدأ بتأثيرات جيدة لجوبيتر في برج الحوث، الذي يلتقي بنبتون في البرج نفسه، ويجعلك إقا تبدأ بجديد أو تنطلق في مجال مغاير إما عرفته حتى الآن، تخوض ميادين جديدة وتعيش تجارب استثنائية وتشعر بقدراتك واثقاً من تقبيك أكثر من السابق، ولو أنك تمر بفترة من إعادة النظر ببعض الاعتبارات بين مايو وأكتوبر عندما يعاكسك كوكب جوبيتر إلا أنك تبدي جرأة كبيرة وشجاعة في هذا الوقت، مع أن الفلك يطلب إليك التروي وعدم المغامرة بانتظار عودة جوبيتر إلى الحوت في شهر أكتوبر، إذ تتخذ مبادرات مهمة بعد ذلك، أما الفترة الواقعة بين مايو وأكتوبر فقد تعيد النظر في بعض الإجراءات أو القناعات. لا شك أنك تتلقى أخباراً جيدة طوال السنة وفرص مهمة تستفيد منها في كل الأوقات فمارس وفينوس يدعمانك في أوقات كثيرة، لكي تبني أسس جديدة وتتعرف إلى أشخاص مؤثرين في حياتك، إن هذه السنة تعيد إلى نفسك الثقة فتلعب أنت دوراً مهماً خاصة في شهر فبراير وفي شهر مايو، يوليو وأغسطس.

5- توقعات برج الاسد 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 اغسطس): الفترة الممتدة بين مايو واكتوبر هي الأفضل لك في هذه السنة التي قد تقلب بعض المقاييس في حياتك المهنية، وبصورة إيجابية على الأرجح، أكثر منها سلبية، إلا أن هذه التغييرات قد تضعك أمام تجربة مهمة تضطرك لأن تتكيف مع الجديد وتظهر قدراتك في بعض الأحيان، ما يفرض إعادة ترتيب شؤونك المهنية. إنها سنة محفزة جداً ولو واجهتك مشاكل غير متوقعة. تظهر قدراتك في المجال المهني وتؤمن استقرارك هذه السنة وتعقد الصداقات وتقدم على استثمارات مثمرة، فتكلل جهودك بالنجاح وتنهي السنة مطمئنا إلى مصيرك. هذا لا يعني انك لن تواجه في هذه السنة بعض الخيبات الماضية التي تجعلك أكثر حذراً في تعاطيك مع بعض الناس، ولو أنك تحافظ على تفاؤلك مهما حصل. تسجل الأفلاك انطلاقة جديدة وعلاقة متميزة، مهنية كانت أو شخصية وقد تتلقى عروض عمل مهنية غير متوقعة تفاجئك وتتعلق ربما بمنصب أو بمركز وتتوفر لك فرص بفضل طموح جارف يسكنك. تسجل الأفلاك صدامات مع بعض المحيط في أول الأمر، ثم تخف الشكوك وتطل على فترة متميزة ابتداءً من شهر مايو إذ ينتقل جوبيتر إلى الحمل ويلتقي بفينوس في البرج نفسه ومركور في برج الجوزاء ما يجعل هذا الشهر مميز ويشكل مفترق طرق ربما في حياتك.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على صعيد المال والعمل

6- توقعات برج العذراء 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يعلن الفلك عن سنة من الأحداث المهمة جداً لمواليد العذراء وفرص كثيرة قد تفوت بعضها وتبذل جهدأ لالتقاط بعضها الآخر، تمر بتغييرات وانقلابات كثيرة في حياتك المهنية وتواجه بعض المهمات الصعبة ولكن بشجاعة كلية وجرأة استثنائية. تكتشف آفاق جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك، لكي تتقدم نحو خطوات جديدة واستثنائية. أمّا النجاح فيظهر من وراء تعاون مع فرقاء آخرين والتضامن مع شركاء أو زملاء أو مسؤولين من أجل تحقيق هدف مشترك، فالتواصل والاتصالات مهمة جداً في هذه السنة كما العمل من ضمن فريق متين كي تتوصل إلى مبتغاك. إن وجود جوبيتر في مواجهة برجك حتى شهر مايو يوند التحديات ويفرض عليك بعض الخذر، رغم أن الكواكب السريعة تدعمك في معظم أشهر السنة، ما يعني أنك تحقق اهدافاً وطموحات من جهة، وتضطر إلى اختراق بعض الحواجز والعقبات من جهة أخرى. إلا أنك تستفيد أيضاً من فرص تظهر بصورة فجائية من وقت إلى آخر، تجعلك رغم العقبات أشد مقاومة من السابق وحرصاً على الخروج منتصراً من كل تجربة. ابتداءً من شهر مايو تطرأ تغييرات مفاجئة وانقلابات تتكيف معها فيتحول المسار إلى معبر جديد.

7- توقعات برج الميزان 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يمكن القول إنها سنة إيجابية بالإجمال، وتوحي الأفلاك بفترة سلام وازدهار واجادات متعددة، رغم بعض المصاعب من وقت إلى آخر، ومن خيبات على الصعيد المهني في بعض الفترات. لا شك في أنها سنة القرارات المهمة تتخذها للإعلان عن جديد وتشريع بعض العلاقات وتحقيق بعض الأهداف والحصول على أخبار جيدة بالإجمال. تبذل جهوداً كبيرة لإنجاح أعمالك وتتمتع بعلاقات تساعدك على اجتياز المعوبات وتحقيق الآمال، فإذا واجهتك مصاعب معينة تأتيك مساعدة في غالب الأحيان من زملاء أو مسؤولين أو أصدقاء، لاتخاذ قرارات مهمة ولافتة تبرز كفاءتك. تتاح لك فرص منذ بداية السنة حتى شهر مايو لتحقيق أهداف والتوصل إلى تقدم ملموس في المجال المهني، ويشكل شهر يوليو وأكتوبر مفترق طرق إيجابي في حياتك المهنية والشخصية على السواء. كذلك تشعر بتغييرات مفيدة في منتصف شهر أغسطس ويكون لمكوث كوكب مارس في برج الجوزاء لأشهر طويلة، ابتداء من شهر أغسطس وقع إيجابي عليك، لاتخاذ القبادرات والاستفادة من فرص مهمة حتى نهاية السنة. لا شك في أنك تسير نحو الأفضل مواجها تغييرات مهمة في المجال المهني. تخرج إلى الضوء بعد فترة من الانكماش وتكون لقراراتك الارتجالية نتائج إيجابية، خاصة إذا أبدين شجاعة في العمل وطرق الأبواب الضرورية. ابتداءً من شهر مارس تحصل على أرباح غير متوقعة وقد تخوض عمليات استثمارية ناجحة شرط أن تبقى واقعياً وألّا تغرك وعود واهية.

8- توقعات برج العقرب 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تدخل سنة من الوعود الجميلة إذ يحالفك كوكب جوبيتر ويجلب إليك الحظ، تجعلك الأفلاك أكثر عذوبة في تعاطيك مع المحيط الذي يقابلك بإيجابية كبرى في حين يجعلك بلوتون تقوم بمساعي مهمة جداً ويدلك على الأفضل لك في كل المجالات. إن كوكب جوبيتر وهو كوكب الحظ، يبدّل موقعه بصورة استثنائية هذه السنة فيهديك في الأشهر الثلاثة الأولى فرصاً ممتازة إذ يكون في برج الحوت ثم ينتقل إلى برج الحمل في شهر مايو ليعود إلى الحوت في أكتوبر. تكون الأشهر الثلاثة الأولى من السنة كما الأشهر الثلاثة الأخيرة ممتازة، في حين تغتنم فرصاً لا بأس بها وتتناغم مع المستجدات في منتصف السنة، أي بين مايو وأكتوبر. إنها سنة جميلة، هكذا يمكن وصفها، تتلاحق خلالها الأحداث لكي توفر لك فرص لإظهار قدراتك وتوظيف مواهبك الخلّاقة، خاصة في أشهر فبراير، أبريل ومايو، حيث تكتمل الصورة لمشاريع تحلم بها. يأتي شهر مايو بمستجدات لم تتوقعها ويحفزك للقيام بتغييرات أساسية يكون لها تأثير واضح على المستقبل.

9- توقعات برج القوس 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر)تكلل هذه السنة جهودك بالنجاح من جهة وتعرّضك لتجارب دقيقه من جهة أخرى، فتتلقى تأثيرات جوبيتر المعاكسة في الحوت، ثم محاسنه عندما ينتقل إلى الحمل بين مايو وأكتوبر. هكذا تتأرجح بين فترات صعبة وأوقات واعدة ومحفزة. أمّا كوكب ساتورن، وهو في الدلو يدعوك إلى الحكمة والتعقل واختيار الأنسب لك، كما يحثك على العمل وإلى الخذر إذا واجهتك مصاعب. إنها سنة السعي والانهماك في مشاريع متفرقة والتماوج بين إمكانات جيدة وأخرى معاكسة، في وقت يستقر فيه كوكب مارس في مواجهة برجك بصورة غير معتادة ولا تقليدية، وذلك ابتداءً من سبتمبر حتى آخر السنة، ما يفرض عليك خيارات جديدة أو ضرورة التفاهم مع بعض الجهات وربما خصومة كبيرة واستفزازاً وتحديات لا تخطر ببالك. تتغير عادات لك وأوضاع وظروف تتعلق بشؤونك المالية على الأخض، وقد تنقلك إلى البعيد أو إلى سفر محتم أو تغيير مكان العمل أو وضع انقلابي في حياتك المادية، كأن شيئا جديداً يولد في حياتك: مشروع أو عمل جديد أو ارتباط مفاجئ أو إرث تتنازع عليه مع بعض المقربين أو إنفصال أو رحيل. كذلك تشير الأفلاك إلى إدارة جديدة تطل عليها أو وضع غير كلاسيكي يفرض عليك خياراً حاسماً حتى في حياتك الشخصية.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العاطفي

10- توقعات برج الجدي 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تختلط عليك الأمور في هذه السنة غريبة الأوصاف التي تحمل أمال كبرى من جهة وبعض التشويش والفوضى من جهة ثانية. فتبدأ مع 5 أشهر واعدة ثم تعقد لك الأمور قليلاً بين الربيع والصيف لتعود إلى أجوائها السلمية في الخريف، ذلك لأن كوكب جوبيتر يدخل برج الحوت منذ أول السنة ويستقر فيه حتى منتصف مايو تقريباً، ثم يتقدم بصورة استثنائية إلى برج الحمل أي إن مسيرته تكون أسرع من نمطه الاعتيادي، فيعاكسك في برج الحمل. إذ يشكل مربعاً مع برجك وذلك حتى شهر أكتوبر، ثم يعود لبرج الحوت من جديد ليوفر لك حظأ تلمسه على كل المستويات ويجعلك تنهي السنة مع نجاح وآمال وارتياح. ليس وحده جوبيتر يخدم أهدافك في بداية السنة بل إن بلوتون، نبتون وأورانوس كواكب تتضامن معه وهي في أبراج ترابية ومائية لكي تنير أمامك الدرب. تضطر إلى قبول بعض التنازلات أو التسويات وقد تدخل مفاوضات دقيقة جداً في شهر مايو، حيث قد تشعر بتفوّق الآخرين عليك أو بضرورة قبول بعض شروطهم. في يونيو تطرأ أحداث وظروف مفاجئة تجعلك تغير الاتجاه، لكنك تشعر ببعض الرضى رغم الأجواء الفلكية الدقيقة. تصارع الرياح في شهر يوليو، إلّا أنك تحقق بعض الأحلام وتتبادل نقاشات مع فئات مؤثرة.

11- توقعات برج الدلو 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يشمل كوكب الحظ جوبيتر من برجك إلى برج الحوت، تارکاً کوکب ساتورن الذي يواصل مكونه عندك في هذه السنة ويدعوك إلى النصرم وعي وتنظيم وصبر أمام بعض المستجدات. لن أخفيك أن هذا الكوكب يتقل على كتفيك ويجعلك تعاني من بعض الأوضاع المعقدة التي ما زالت تواكبك منذ السنة الماضية، وبانتقال جوبيتر إلى برج الحوت، فإنه يسلط الضوء على شؤون مادية يجب أن تتعامل معها بكثير من المسؤولية والدقة. لن يستقر جوبيتر طوال السنة في برج الحوت كالمعتاد، بل ينتقل في 11 مايو إلى برج الحمل ويستقر فيه حتى أواخر شهر أكتوبر، ما يوفر لك حظ في مجالات عديدة، ويدعم كوكب مارس بين أواخر شهر مايو وبداية يوليو لتحقق بعض الأحلام وتجسيد بعض الأمنيات وتفاوض بشأن عمل جديد أو انتقال إلى موقع آخر يؤمّن لك النجاح في الأشهر الأخيرة من السنة. هذا يعني أن السنة بمجملها جيدة وواعدة، تحالفك خلالها الكواكب السريعة لتحاصر مفاعيل كوكب ساتورن الضاغط عليك والذي تتلاشى أثاره رويداً رويداً مع تقدم الأشهر، تستعيد الثقة بالنفس ما يجعلك تؤمن يقدرك وتطل على سنة ناجحة من التجدد والانصهار مع ظروف مناسبة. يسكنك تفاؤل كبير وطموح بلا حدود وتفاجئك الأحداث بتغييرات مناسبة فتطل على عروض جديدة خاصةً بين مايو واكتوبر ثم في آخر السنة.

12- توقعات برج الحوت 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 ابراج 2020

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تحمل إليك هذه السنة الإنجازات والأحلام واللقاءات الحلوة والارتياح النفسي الذي طالما بحثت عنه، فكوكب جوبيتر يصل إلى برجك مرتين في أوّل السنة حتى تاريخ 11 مايو ثم بين أواخر أكتوبر وآخر السنة، وعندما ينتقل إلى برج الحمل في منتصف السنة أي بين مايو وأكتوبر، فإنه لا يعاكسك بل يسلط الضوء على أوضاعك المالية ويتحدث عن أرباج ومكتسبات وعن نجاح في ميادين كثيرة. زد على ذلك تحرّك الكواكب السريعة التي تغمرك بخبراتها في غالب الفترات. تحسن في هذا الوقت الأوضاع وتطلق المشاريع وتنقي المواهب وتحول بعض الأفكار إلى إنجازات وبعض الأمنيات إلى حقائق. تنزوّد بمعرفة وتستغلها في مجالات مفيدة وبناءة. تخدمك الظروف والتطورات وحتى المستجدات الطارئة، فكأن الفلك يتفق على مراعاة شؤونك وإهدائك فرص كثيرة تأتي على طبق من فضة أحياناً كثيرة وتتجاوب مع طموحاتك في شتى الميادين، وخاصةً في المجال المهني الذي قد يطلق بعض مواليد الحوت إلى القمة.