مع بداية السنة الجديدة، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" من هي الأبراج الأكثر حظاً وسعادة والأخرى التي تتمتّع بحظ أقل هذه السنة، بالإضافة إلى الفترات التي تعتبر جيدة على مختلف الأصعدة.

حظ الأبراج في عام 2021

حظ برج الحمل في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الحمل

تطل على سنة مختلفة تماماً عن سابقاتها تحمل إليك الحظ، الأفراح والوعود وتجعلك أكثر قدرة على السيطرة على أمورك للسير نحو الإنفراج رويداً رويداً. تنطلق واثقاً من نفسك نحو آفاق جديدة، مستعيدة الثقة بالنفس إذ تغمرك الأفلاك بدفء يؤمنه جوبیتیر وساتورن في برج صديق هو الدلو حتى آخر السنة. تبدو خريطة فلكك مهمة جداً عزيزي الحمل وهي نادرة ولا تحدث مرتين في حياة كاملة. إن لقاء هذين الجبارين في برج الدلو إيجابي جدا بالنسبة إليك إذ تعقد صداقات وتنفتح على مجتمعات وتشعر بقوتك وقدراتك الكبيرة فتوظف مواهبك في مشاريع رابحة. إذا هي سنة التغيير والنهوض والإنقلاب على أوضاع سيئة عانیت منها، كما هي سنة المبادرات والمفاجآت. تتحسن صحتك أيضاً، بعدما عانيت من بعض التراجع في السنة الماضية.

حظ برج الثور في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الثور

قد يشکل شهر مايو إنطلاقة جديدة لك أو منعطفاً مهم في حياتك، إذ ينتقل کوکب جوبيتير في منتصفه إلى برج الحوت ويستقر فيه حتى أواخر شهر يوليو لتشكل هذه الفترة فرصة وحظوظ مهمة لتطوير أعمالك والتخلص من بعض المشاكل والذهاب نحو رؤية واضحة الأمام. تستعيد الثقة بالنفس رويداً رويداً وتحتفل بالشهر الأخير الذي ينقل جوبيتير وساتورن إلى موقع مناسب لك هو الحوت لتنطلق محلقا في سماء من النجاحات الكثيرة التي حضرت لها طوال هذا العام 2021.

أنت تمتلك كل الأوراق ولك أن تلعبها كيفما ترى، فستكون المبادرة لك وكل شيء يتعلق بخياراتك. المهم أن تعتمد أسلوبا إيجابيا ودبلوماسيا حتى تحقق الرغبات وذلك على كل الأصعدة وإلا واجهتك حیات أمل لا تتوقعها .

حظ برج الجوزاء في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الجوزاء

تكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال حيث تبرز أعمالك فحقق نجاحاً بفضل ديناميكية وحيوية لا مثيل لهما، وتغزو القلوب بجاذبية شديدة وذلك حتى منتصف شهر مايو. کو کب جوبيتير وهو كوكب الحظ يشكل مثلثاً مع برجك في معظم فترات هذه السنة لكي يهدي لك مفاوضات ناجحة وأفكار جديدة وآمالا حلوة ونظرة مستقبلية بعيدة، فيما يجعلك ساتورن تبني على أرضية صلبة ويهبك نبتون إحساس أكثر رهافة وشفافية في التعاطي مع كل المستجدات. تبدو قادر على التواصل الذهني مزودة بوحي يوفره کوکب مرکور وذلك للتأقلم مع كل الحالات مهما إستجدت وتبدلت. قد يحدث ما يخرج عن المألوف وذلك منذ الأشهر الأولى من السنة، ما يجعلك سعيد فأنت تكره الروتين وتفضل دائما الحركة والمفاجآت التي لا تقلقك بل تزيدك اقبا على العمل والتنفيذ.

حظ برج السرطان في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج السرطان

کن متفائل واترك الأقدار والحظوظ تهبك ما لديها من إيجابيات، فإذا بدا لك الشهر الأول دقيق فإن نظرتك إلى الحياة تتغير مع قدوم شهر  فبراير حيث تتسارع الخطوات نحو تغيير شامل يحصل حولك فتعيد صياغة أسلوبك في العيش وقد تنتقل إلى مكان جديد أو تسافر بین شهر مارس  وأبريل. إلا أن الفترة الأكثر وعدة تقع بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو حيث يستقل کوکب جوبيتير إلى موقع مناسب لك وهو الحوت، ويحمل تحقيق لبعض الأحلام وإنجازات قد تفوق توقعاتك أو عمل جديد أو عرض يشبع غرورك فتعرف فرصة وأرباح مادية وتشارك فريق لتنفيذ عملي تحبه.

شهر ديسمبر يكون مفصلي في حياتك بحيث ينتقل کوکب ساتورن وجوبيتير معاً إلى برج مائي مثلك هو الحوت فينقلك من فترة جيدة إلى فترة أفضل ويعدك بسنة آتية هي 2022 زاخرة بالآمال والإنجازات الكبيرة .

حظ برج الاسد في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الاسد

إذا بدأت السنة مع شهرين من مراوحة المكان فإن الإنقلابات الجيدة تحدث في شهر مارس  وتتقدم بخطى واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل. يناديك الخارح أو تفكر في سفر في هذه الفترة المهمة كما يحمل شهر مايو مع الخسوف الحاصل في القوس ولادة في حياتك أو تحضير لاحتفال أو مناسبة سعيدة أما وجود مارس وفينوس معاً في برجك في شهر يوليو، فيجعل من هذا الشهر إستثنائي يطبع بصماته حتى نهاية العام. في الشهر الثالث حيث تبدو أكثر حماسة على الصعيد العاطفي ، ولو أن الفلك يحذرك من الوقوع في وهم ځين لا يناسبك أو إلى الميل إلى من يتلاعب بعواطفك . قد تتاح لك فرض للقاء الحبيب إن کنت خالية أثناء سفر أو إحتفال في شهر أبريل، وقد قرر الإرتباط أو تعقد زواجك في شهر مايو، ويحمل إليك شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة لقاء إستثنائي. إنها سنة المفاجآت واللا متوقع. قد لا تمسك بزمام الأمور ولا تسيطر على معظمها وربما تعيد النظر في بعض الخيارات أو الأولويات، إلا أنك تتوصل إلى إجراء تغيير في مجال عملك أو في الفريق الذي تنتمي إليه.

حظ برج العذراء في عام 2021

تشهد هذه السنة إحتفالات وإجتماعيات كثيرة ومواعيد حب ولقاءات مع أشخاص يلفتون اهتمامك الكبير، وقد تكون هذه السنة سنة الزواج لمواليد العذراء ( مع أحد مواليد الثور أو الجدي أو الدلو أو الحوت ريما). يلفتك الناس المؤثرون والذين يتمتعون بجاذبية الذهن، الفكر، الرومانسيون، الشعراء، الفنانون، الموجهون والمبشرون وقادة الرأي، كما يترك بعض الأثرياء أثر كبير على نفسك وقد تتعرف إلى من يميل إليه قلبك غير إتصالاتك العائلية أو عبر بعض المناسبات الشخصية والإجتماعية الحميمة.

تلفت الأنظار وتترك أثراً في مجالات عديدة حيث تبرز كفاءتك وقد يعرض عليك منصب أو مسؤولية جديدة، وعندما تشعر بالركود أو الملل فإن دفعاً جديدة يطرأ ويسمح لك بمعاودة الإنطلاق مع معنويات عالية. تتأقلم مع الجديد وتزول الشكوك وتكثر النشاطات في هذه السنة الحافلة بمعطيات جديدة وخيارات متنوعة.

حظ برج الميزان في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الميزان

يسود جوّ من الرخاء والهناء وتهبك السماء المزاج العذب والقدرة على التعامل مع المستجدات بمهارة كلية، مدعومة من جوبيتير ومراقب من ساتورن الذي يملي عليك الحذر في الأوقات اللازمة، بدون أن يحد من حريتك وانطلاقتك. الدعم الذي يأتيك من ساتورن وجوبيتير هائل ويسمح لك بإختراق كل الحواجز وتطبيع كل الظروف والتناغم مع طموحاتك ورغباتك. قد تستعيد حلاوة العيش وتنعم بمناخ إيجابي وبفسحة من الحرية تسمح لك بالتعبير عن نفسك بدون حدود. كل شيء يشجعك على المضي قدما في تحقيق الأحلام حتى إن مررت بفترات من الاحباط، خاصةً بين أواخر شهر أبريل وأوائل شهر يونيو. تتحرر في شهر فبراير من قیود سابقة وتستفيد من إنجازات وتنتصر على بعض المنافسين وتسير بطريقة جيدة وواعدة في شهر مارس وتحظى بدعم القضية تتبناها أو تتواصل مع بعض الأغراب لتثمير بعض المشاريع.

حظ برج العقرب في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج العقرب

تلفت الأنظار وتترك أثر في مجالات عديدة حيث تبرز كفاءتك وقد يعرض عليك منصب أو مسؤولية جديدة، وعندما تشعر بالركود أو الملل فإن دفعاً جديدة يطرأ ويسمح لك الحظ بمعاودة الإنطلاق مع معنويات عالية. تتأقلم مع الجديد وتزول الشكوك وتكثر النشاطات في هذه السنة الحافلة بمعطيات جديدة وخيارات متنوعة.

قد تجد الحب الحقيقي إبتداء من شهر مايو أو تتغير حياتك العاطفية على أثر لقاء يحصل تحديداً في شهر يونيو . العلاقات الجيدة على موعد معك إبتداء من 11 سبتمبر حيث يستقر فينوس في برجك ويسلّط الضوء على حياتك الشخصية فيضعك ربما أمام منعطف عاطفي جديد وخيار صعب بين اتجاهين. 

حظ برج القوس في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج القوس

هي سنة إيجابية بالإجمال تحمل إليك مواعيد حلوة وآمالا شتی وتجسيد الرغبة أو لفكرة راودتك طويلاً. قد تقوم ببعض الرحلات أو بسفر يعزز أوضاعك ويلبي رغبتك في المغامرات والمجازفات. تبدأ استثماراتك منذ الشهر الأول وتكون الطوالع الفلكية واعدة في أشهر فبراير، يوليو، سبتمبر وأكتوبر على الأخصّ. تعلن عن جديد أو ثباشر بعمل ممتاز أو تؤسس لعمل لك وتنهي السنة مع نظرة جديدة للحياة والأمور والإلترامات. الكسوف الذي يسجل في 10 يونيو في منزلك السابع قد يمتحن علاقة زوجة أو عاطفية ويمررها ببعض التجارب التي يجب أن تنتصر عليها إن كنت حريص على الشريك

حظ برج الجدي في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الجدي

تبدأ السنة بإيجابية وتحمل إليك الفترة الواقعة بين منتصف مايو وآخر يوليو آفاق وحظوظ ممتازة، ثم يأتي الخريف لیتوّج أعمالك وجهودك بنجاح وأرباح، خاصة أن مركور والشمس في بداية السنة يحثّانك على القيام باستثمارات مهمة. تحظى بدعم قوي يجعلك تتقدم بخطى ثابتة وذلك في علاقاتك الإنسانية كما في أعمالك ومشاريعك. تراهن على الجدية في كل شيء وتنجح. أنت معروف بثباتك ومثابرتك الأسطورية، تمشي دائماً بخطى بطيئة ولكن واثقة وبصمت، ثم تتوصل إلى مبتغاك بدون ضجيج وتثير الدهشة. ها هو نبتون الآن يزوّدك بأفکار براقة وبحظ مميّز وكس كبير لكي تنتصر على بعض التوتر والمعاكسات والأحداث غير المنتظرة، والتي يجب أن تتكيّف معها في بعض الأحيان. لا شكّ في أن هذه السنة تحمل التحديات إلا أن سلاحك المعنوي یکون شديداً جداً ويسمح لك بتخطي أي معاكسة بدون ترك آثار جسيمة. تلعب شخصيتك وهندامك أيضاً دور في جذب المؤيدين والمستثمریں والمعجبين. قد تهتم بعالم المال والأعمال بصورة استنائية ويغدق عليك جوبيتير بنعمه، خاصة بين أول السنة ومنتصف مايو، أغسطس وأواخر يناير.

حظ برج الدلو في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الدلو

قد تدير عملاً أو مشروع ويجعلك الحظ تجني الأرباح، شرط أن تهتم بالتفاصيل وأن لا تتهور بقبول بعض العروض بدون درسها، أو بالحكم على الناس والأشياء بطريقة عشوائية وبدون التروي. أما کوکب جوبيتير الذي يستقر في برجك طوال السنة فيعدك بالأحلى والأفضل وبملذات كثيرة وأفراح ونجاحات. تثق بقدراتك إذ تتيح لك هذه السنة تحقيق الأهداف الكثيرة التي تنوي عليها. تكون الأعمال جدية وواعدة فيكبر الطموح فتستعين ببعض الصداقات من أجل التثبیت في موقعك. 

تحلو لك المغامرات في شهر سبتمبر، حيث فينوس في برج هوائي مثلك، هو الميزان، يولّد رومانسية شديدة وفرصة استثنائية في مكان عملك أو مع بعض الغرباء وربما خلال سفر، وقد تجسد في أكتوبر قصة عاطفية حلمت بها طويلاً. لا شك في أن الطوالع الفلكية تكون جيدة بالعموم وتشير إلى شغف كبير تعيشه هذه السنة ولقاء إستثنائي إن كنت وحيد.

حظ برج الحوت في عام 2021

حظ الابراج توقعات الابراج ماغي فرح 2021 برج الحوت

يدخل کوکب جوبیتیر في برجك في 14 مايو ويجلب إليك بعض الآفاق الجيدة وتغييرة تتعاطى معه بكثير من الإيجابية ويستقر عندك حتى 29  يوليو. كثيرون من مواليد الحوت يبدأون عملية تدريب أو تحضير من أجل خوض مجال مختلف عن عملهم الأساسي والبعض قد يقدم على هذه الخطوة بعيداً عن محيطه وربما في بلد أجنبي.

تمتلئ سحراً يكتنفه الغموض الذي يزيدك جاذبية، وقد يتم لقاء خاص وغیر منتظر إبتداء من 20 مارس حتى آخر أبريل، إذ تلوح فرص رومانسية في محيطك وربما تهتم بأحد المتعاطين بالشأن المالي والإقتصادي.