مع بداية السنة الجديدة، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" من هي الأبراج الأكثر حظاً وسعادة والأخرى الأقل حظ هذه السنة، بالإضافة إلى الفترات التي تعتبر جيدة على مختلف الأصعدة.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العام

حظ الأبراج في عام 2022

1- حظ برج الحمل في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تتبنى الأفلاك رغباتك هذه في سنة 2022 ويحالفك الحظ، خاصةً بين 11 مايو وأواخر شهر أكتوبر حيث ينتقل كوكب جوبيتر إلى برجك ليأخذ بيدك ويوجهك نحو الأفضل ويهبك فرص مهمة في كل المجالات تستفيد منها لتحقيق أحلامك. كذلك يدعمك كوكب مارس في فترات كثيرة من السنة، عندما يمرّ بأبراج صديقة لك، خاصةً في أشهر يناير، مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر، إذ إن كوكب مارس يراوح مكانه بين 21 أغسطس وآخر السنة في برج مناسب لك هو الجوزاء.

2- حظ برج الثور في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تطيّب الأفلاك خاطرك في هذه السنة التي يسكن فيها كوكب جوبيتر برج الحوت بين يناير ومايو ثم بين أكتوبر وآخر السنة، ما يجعل أوضاعك أفضل من السنة الماضية، إذ يتناغم أورانوس في برجك مع جوبيتر في برج الحوت، الذي كان يعاكسك في السنة الماضية، هذا يعني أن الأجواء تكون أكثر ملاءمة لك فتشعر بالأمان أكثر ويحالفك الحظ لكي تنتصر على بعض العوائق الماضية وتتناغم مع المحيط بصورة سليمة.

3- حظ برج الجوزاء في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تتطور الأوضاع بشكل لافت كما تتحسّن شروط العمل ويزداد الجوزاء ثقة بالنفس، فيستفيد من أول السنة من بعض الفرص التي لها علاقة بالخارج، قد يتولى منصباً أو يقبل على عمل جديد. يشكل شهر مارس فترة ذهبية للانطلاق أو للحصول على جديد بوجود فينوس ومارس ابتداءً من تاريخ 7 في برج الدلو. يبشرك الفلك حينذاك بأجواء مناسبة ويحمل المفاجآت وإن لم يتم التغيير في هذا الوقت، فيبتسم الحظ على الصعيد المهني 9 إن دعا الفلك مواليد الجوزاء إلى الهدوء والتروي في الشهرين الأولين.

4- حظ برج السرطان في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

إنها سنة مصيرية ومهمة جداً في حياة السرطان، تغير المسار وتبدأ بتأثيرات جيدة لجوبيتر في برج الحوث، الذي يلتقي بنبتون في البرج نفسه، ويجعلك إقا تبدأ بجديد أو تنطلق في مجال مغاير إما عرفته حتى الآن، تخوض ميادين جديدة وتعيش تجارب استثنائية وتشعر بقدراتك واثقاً من تقبيك أكثر من السابق.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على صعيد المال والعمل

5- حظ برج الاسد في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

إنها سنة محفزة جداً ولو واجهتك مشاكل غير متوقعة. تظهر قدراتك في المجال المهني وتؤمن استقرارك هذه السنة وتعقد الصداقات وتقدم على استثمارات مثمرة، فتكلل جهودك بالنجاح وتنهي السنة مطمئناً إلى مصيرك. تسجل الأفلاك انطلاقة جديدة وعلاقة متميزة، مهنية كانت أو شخصية وقد تتلقى عروض عمل مهنية غير متوقعة تفاجئك وتتعلق ربما بمنصب أو بمركز وتتوفر لك فرص بفضل طموح جارف يسكنك.

6- حظ برج العذراء في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

يعلن الفلك عن سنة من الأحداث المهمة جداً لمواليد العذراء وفرص كثيرة. تكتشف آفاق جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك، لكي تتقدم نحو خطوات جديدة واستثنائية. أمّا النجاح فيظهر من وراء تعاون مع فرقاء آخرين والتضامن مع شركاء أو زملاء أو مسؤولين من أجل تحقيق هدف مشترك، فالتواصل والاتصالات مهمة جداً في هذه السنة كما العمل من ضمن فريق متين كي تتوصل إلى مبتغاك.

7- حظ برج الميزان في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

يمكن القول إنها سنة إيجابية بالإجمال، وتوحي الأفلاك بفترة سلام وازدهار، رغم بعض المصاعب من وقت إلى آخر. لا شك في أنها سنة القرارات المهمة تتخذها للإعلان عن جديد وتشريع بعض العلاقات وتحقيق بعض الأهداف والحصول على أخبار جيدة بالإجمال. تتاح لك فرص منذ بداية السنة حتى شهر مايو لتحقيق أهداف والتوصل إلى تقدم ملموس في المجال المهني، ويشكل شهر يوليو وأكتوبر مفترق طرق إيجابي في حياتك المهنية والشخصية على السواء.

8- حظ برج العقرب في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تدخل سنة من الوعود الجميلة إذ يحالفك كوكب جوبيتر ويجلب إليك الحظ، تجعلك الأفلاك أكثر عذوبة في تعاطيك مع المحيط الذي يقابلك بإيجابية كبرى في حين يجعلك بلوتون تقوم بمساعي مهمة جداً ويدلك على الأفضل لك في كل المجالات. إن كوكب جوبيتر وهو كوكب الحظ، يبدّل موقعه بصورة استثنائية هذه السنة فيهديك في الأشهر الثلاثة الأولى فرصاً ممتازة.

9- حظ برج القوس في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تكلل هذه السنة جهودك بالنجاح من جهة وتعرّضك لتجارب دقيقة من جهة أخرى، فتتلقى تأثيرات جوبيتر المعاكسة في الحوت، ثم محاسنه عندما ينتقل إلى الحمل بين مايو وأكتوبر. هكذا تتأرجح بين فترات صعبة وأوقات واعدة ومحفزة. أمّا كوكب ساتورن، وهو في الدلو يدعوك إلى الحكمة والتعقل واختيار الأنسب لك، كما يحثك على العمل والحذر إذا واجهتك مصاعب.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العاطفي

10- حظ برج الجدي في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تبدأ مع 5 أشهر واعدة ثم تعقد لك الأمور قليلاً بين الربيع والصيف لتعود إلى أجوائها السلمية في الخريف، ذلك لأن كوكب جوبيتر يدخل برج الحوت منذ أول السنة ويستقر فيه حتى منتصف مايو تقريباً. ثم يعود لبرج الحوت من جديد ليوفر لك حظأ تلمسه على كل المستويات ويجعلك تنهي السنة مع نجاح وآمال وارتياح.

11- حظ برج الدلو في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

يشمل كوكب الحظ جوبيتر من برجك إلى برج الحوت، تارکاً کوکب ساتورن الذي يواصل مكونه عندك في هذه السنة ويدعوك إلى النصرم وعي وتنظيم وصبر أمام بعض المستجدات. لن يستقر جوبيتر طوال السنة في برج الحوت كالمعتاد، بل ينتقل في 11 مايو إلى برج الحمل ويستقر فيه حتى أواخر شهر أكتوبر، ما يوفر لك حظ في مجالات عديدة، ويدعم كوكب مارس بين أواخر شهر مايو وبداية يوليو لتحقق بعض الأحلام وتجسيد بعض الأمنيات.

12- حظ برج الحوت في عام 2022

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 برج

تحمل إليك هذه السنة الإنجازات والأحلام واللقاءات الحلوة والارتياح النفسي الذي طالما بحثت عنه، فكوكب جوبيتر يصل إلى برجك مرتين في أوّل السنة حتى تاريخ 11 مايو ثم بين أواخر أكتوبر وآخر السنة، وعندما ينتقل إلى برج الحمل في منتصف السنة أي بين مايو وأكتوبر، فإنه لا يعاكسك بل يسلط الضوء على أوضاعك المالية ويتحدث عن أرباح ومكتسبات وعن نجاح في ميادين كثيرة.