ما الذي يخبئه لكِ الفلك في يوم عيد الحب؟ هل ستعرفين حبّاً كبيراً قد يقلب حياتكِ رأساً على عقب؟ هل ستواجهين مشاكل مالية في هذا اليوم؟ هل ستتلقّين خبراً لوظيفة فرصة عمل جديدة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تفصح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" مصير الأبراج العاطفيّ والعمليّ في عيد فالنتاين ننقله لكِ في السطور التالية.

توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل): عاطفياً تبدو الأمور أقل وهجاً، فإذا ولدت علاقة الآن فمن الصعب أن يكتب لها الدوام. ابتداءً من 14، خفف الوتيرة ونظّم أمورك بهدوء، فقد تعاني من تشويش على بعض الملفات. 

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): يبتسم لك الحب فتشعر بجديد يدخل حياتك، أو تحقق حلماً بعد فترة من التردد. يوم عيد الحبّ الواقع في 14 فبراير، يعتبر من الأيام الأكثر حظاً هذا الشهر، حيث تنطلق بحرية كبيرة، كما يعزز مركور قدرتك الخلاقة فتمارس مواهبك بشكل ملفت. 

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): تمرّ بفترة جيّدة بين 13 و15 فراير على الصعيد المهني، كما تلقى أفكارك تجاوباً من قبل المسؤولين. 

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يوم 14 لا يحمل أي تطوّرات جديدة، إلّا أن الأمور ستكون إيجابية بسبب وجود كوكب مركور في برج الحوت، وستكون مسيطراً على الموقف. 

توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): يدعمك كوكب مارس حتى تاريخ 14 فبراير، لكي تثبت جدارتك في مجال مهمّ ومؤثر. تجد حلول لفك بعض العقد، شرط ألّا تضخّم الأمور أو تبالغ في أية ردّة فعل. لكن قد يولّد لديك بعض البلبلة في حياتك العاطفية وتخلق أجواء درامية تأسف عليها.

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): سيحمل يوم 14 فبراير توتّر. تُلام على تفكيرك المادي وعلى قساةتك أو تطرفك في التنظيم والترتيب وهوسك بالأرقام. مطلوب منك الاسترخاء قليلاً وعدم التشنج. 

توقعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): عاطفياً لن تكون الأجواء هي الأفضل. تسمع خبراً جيداً بين 13 و14 فبراير، أو تواجِه بحجج قويّة أحد المعارضين. إلّا أنك تبحث عن تسوية قد تفرض نفسها أيضاً ابتداءً من تاريخ 15. 

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تهتم بشأن مهني عاجل أو تضطر للسفر أو للقيام بخطوة وقرار بدون تأجيل في يوم عيد الحب الواقع في 14 فبراير، إلّا أن الفلك يحتفظ لك بخبر جيّد وتطوّر مناسب بين 15 و16 فبراير، هذان يومان مميّزان فاستفد منهم. 

توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): حاذر من نزاع يشتدّ بين 13 و14 فبراير، فالفترة دقيقة جداً. لا تتوقّع أن تدور الأمور بالسهولة التي تتخيّلها، بل قد يطرأ ما يثير استياءك وغضبك. لكن الأفلاك تتحدّث عن مساعدة تأتي في الدقيقة الأخيرة وتخرجك من حالة الإحراج. 

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): يوم 14 فبراير لا يحمل أي تطوّرات جديدة، لكن ابتداءً من تاريخ 15، بنتقل كوكب مارس غلى برج الثور، فتشعر بإيجابية تباعاً وتدريجياً. استرح وابتعد عن التعقيدات والمواجهات. 

توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): تبتسم لك الأقدار في 13 و14 فبراير، وتحمل إليك مفاجأة سارّة ، أو تزوّدك بقدرات شتّى لانجاز مشروع أو لتسوية أوضاع عائلية أو عاطفية. 

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يبدو الحب جدياً في شهر فبراير، لكن 13 و14، هذان يومان معاكسان. قد تضطر إلى تخفيض شروطك، وإلى قبول بعض التسويات، في حين أن يومي 15 و16، يحملان إليك ظروف مميّزة ولقاءً استثنائياً.   


إقرئي أيضاً: 6 بلدان تحتفل بعيد الحب بطريقة غير تقليديّة! اكتشفي عاداتها
أبرز العروضات والفعاليات في دبي بمناسبة عيد الحبّ