عيد الحب فالنتاين ابراج توقعات الابراج

ما الذي يخبئه لكِ الفلك يوم عيد الحب؟ هل ستعرفين حبّاً كبيراً قد يقلب حياتكِ رأساً على عقب؟ عالمة الفلك ماغي فرح تفصح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" مصير الأبراج العاطفيّ في الفترة الممتدّة بين 12 و16 فبراير، ننقله لكِ في السطور التالية.

توقّعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): تلتقي بحبيب أو صديق قديم. هذه الفترة صالحة للحب والزواج واللقاءات العاطفية. قد تقع في الغرام قبل تاريخ 15، ولن تستطيع رفض الحب هذه المرة. قدّ تغيّر رأيك بشخص قابلته سابقاً. انتبه أيضاً من الخيانة.

توقعات برج الثور ( 21 أبريل – 20 مايو): تبدو ضعيفاً أمام الاغراءات العاطفية وقد يسكنك شغف مفاجئ عابر لا يوحي بعلاقة متينة وثابتة وطويلة الأمد. لكن قد يوحي الفلك ببعض الخناقات والمستجدات، كما بعض التوتر مع الشريك.

توقعات برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو): فينوس في برج الدلو يوحي بحياة عاطفية مميّزة تحمل بعض الفرص، المفاجآت الودّ والحب. الأفلاك تدعمك وثقتك بالنفس تجذب إليك المؤيدين والداعمين، فقط كن حذر جداً أمام المتطفلين والحاسدين والمفترين ولا تعطِ الثقة للبعض.

توقعات برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو): قد تذهب للقاء غرامي أو تقدم على مغامرة عاطفية. إلّا أن يومي 13 و14 فيحملان إليك جديد واعد ويشعرانك بالسعادة على الأرجح. تباشر بفترة إيجابية جداً، وقد تقطف ثمار جهودك السابقة. 

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): قد تطرح قضية عاطفية أو زوجية تحاول أن تعالجها بالحسنى وربما تتداخل مع شأن مادي، إذ يطرح الشريك شروطاً أو يحاول أن يطالبك بمقابل أو ترتبك لوصولية البعض.

توقعات برج العذراء ( 24 أغسطس – 22 سبتمبر): تكثر اللقاءات العاطفية والمغامرات، لكن الأفلاك لا تتحدّث عن علاقة ثابتة بل عن مبادلات عابرة توفّر لك اللذة ثم ترحل. ليس من السهل أن تتحمل بعض العراقيل في هذه الفترة. وحده الصبر يجعلك قادر على الانتصار وتحقيق الأهداف.

توقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر): لا شكّ أن هذه الفترة مميّزة مليئة باللقاءات العاطفية الحلوة والانسجام مع المحيط. تطلّ على يومين واعدين جداً. قد تتراجع المعنويات قليلاً لكن القلق يكون عابر، فتدعوك الأفلاك إلى تقبّل ما يجري بدون خشية.

توقعات برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر): من الممكن أن تخوض تجارب عاطفية كثيرة وغريبة بعض الشيء مع ما يتخللها من نزاعات وخلافات. تتصرّف بدبلوماسية وصبر، فإذا تناغمت مع الفلك يظهر تعاطفاً معك.

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تكون الكاريزما ساحرة واضحة، مما يجعلك محط الأنظار والاهتمام ويفسح المجال أمام علاقات عاطفية مميّزة. لا شيء يخفف من عزمك وحماستك، حيث قد تجد وقت للمغازلة، الحب واللقاءات الرومنسية.

توقعات برج الجدي ( 22 ديسمبر – يناير 20): هذه الفترة مناسبة للمغامرات العاطفية ويخبئ لك الفلك لقاء جيّد خلالهما. تمارس جاذبية قصوى، تعتبر الأقوى ربما منذ السنة الماضية.

توقعات برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير): تسعد أو يسودك شعور عاطفي جميل هذه الفترة. تعدك السماء بقضاء وقت ممتع وسعيد حيث يعترف الآخرون بمواهبك وقوة أعصابك وتنال ما ترغب به من نتائج.

توقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): تميل إلى التكتّم الشديد حتى لو أن قلبك زاخر بالعواطف الشديدة. لا تتأخر بل أجرؤ على التغيير الذي تهبه لك الأفلاك، والذي يشعرك بالطمأنينة أو يتجلّى بوضوح بين 13 و14 وهما يومان مناسبان جداً.