برج الجدي السعادة الأبراجمولودة برج الجدي، أين أنتِ؟ هيا، توقّفي عن كلّ شيء، واقرئي هذا المقال الذي سيتسهويكِ حتماً. لماذا؟ لأنّ علم الفلك قد حدّد لكِ بعض الخطوات المناسبة لتبدئي بالإهتمام بنفسكِ والشعور بالسعادة، خصوصاً أنّكِ شخصية طموحة تبذلين قصارى جهدكِ من أجل الوصول إلى مبتغاكِ، ممّا يجعلكِ عصبية ومتوتّرة في الكثير من الأحيان. هذا الأمر سينعكس سلباً على صحتكِ النفسية، لذلك حان الوقت لتفكّري بنفسكِ قليلاً وتتخلّصي من كل القلق الذي قد تعيشينه. تابعي قراءة السطور التالية، واكتشفي كل الحيل التي عليكِ التقيّد بها في حال كنتِ من مواليد برج الجدي، لتحسّني مزاجكِ وتكوني بصحة نفسية جيّدة!

اللجوء إلى المساج

بما أنّكِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية انفعالية وتتمتّعين بعصبية زائدة، لذلك عليكِ القيام بجلسة مساج لتبعدي عنكِ كل التوتر والقلق. هذا الأمر سيبعث في داخلكِ الراحة والهدوء، كما سيساعدكِ في ترخية أعصابكِ، تخليصكِ من كلّ عوارض التشنجات وتحسين مزاجكِ.

تناول شاي زهرة الآلام 

ا أنّكِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية تقلق حيال أبسط الأمور، ممّا يجعلها في حالة توتر دائم. لذلك، إن تناول شاي زهرة الآلام PassionFlower سيساعدكِ في ترخية أعصابكِ والتخفيف من الإرهاق العقلي.

تناول الكوكيز

إن كنتِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية تحبّ الأشياء البسيطة، حتى في ما يتعلّق بالطعام والحلويات تحبّذين الوصفات التقليدية. لذلك، إن تناول الكوكيز يعكس شخصيّتكِ الكلاسيكية التي لا تحب التغيير، ما سيشعركِ بالراحة، الطمأنينة والسعادة. 

الإحتفاظ بحجر جارنيت

الأبراج برج الجديإن كنتِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية ذكية تبذل كل الجهود في سبيل تحقيق طموحاتكِ. لكن في بعض الأحيان، قد تشعرين أنّ كل التعب والخطوات التي تقومين بها من أجل الوصول إلى مبتغاكِ، تذهب سدى. هذا الأمر قد يغضبكِ ويقلّل من عزيمتكِ وإرادتكِ، لذلك عليكِ الإحتفاظ بحجر جارنيت أي العقيق الأحمر لأنه يعمل على تهدئتكِ والتخفيف من قلقكِ، كما يحفّز بالتالي طاقتكِ من أجل بدء العمل من جديد من دون أي استسلام. 

حضور حفلة موسيقية

الأبراج برج الجديبما أنّكِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية طموحة تعمل ليلاً نهاراً لتحقّق ما تريد. هذا الأمر قد يزيد من عصبيّتكِ وتوتركِ، خصوصاً أنّكِ لا تجدين الوقت للقيام بنشاطات ترفيهية. لذلك من أفضل الخطوات التي عليكِ القيام بها من أجل تحسين مزاجكِ والبدء بالتفكير بنفسكِ، هو الذهاب إلى حفلة غنائية والإستمتاع بالموسيقى. هذه الخطوة ستحفّز طاقتكِ.