مكياج أبراج ما هو مستحضر المكياج الذي لا يمكنكِ التخلّي عنه أبداً، بحسب برجكِ؟ اكتشفي معنا أيّ مستحضر جمالي هو لمستكِ الأساسية التي لا يمكنكِ الإستغناء عنها مهما كانت الأسباب وذلك بحسب برجكِ. هل أنتِ مستعدة؟

مستحضر المكياج الذي لا يمكنكِ التخلّي عنه بحسب برجكِ

1- صاحبة برج الحمل لا تتخلى عن الماسكارا

صحيح أنّ مولودة برج الحمل دائماً على عجلة من أمرها، لكن هذا لا يعني أنّها ستخرج من المنزل من دون لمستها الأخيرة! أينما ذهب ومهما ارتدت، هي لا تستغني عن تطبيق الماسكارا التي تزوّد العيون جاذبية لا تقاوم. 

2- صاحبة برج الثور لا تتخلى عن الحمرة

في ما يتعلّق بالمكياج، مولودة برج الثور تبحث عما هو تقليدي ولافت في الوقت عينه! لذلك، الحمرة لا يفارق حقيبة مكياجها أبداً، فهذا المستحضر هو سرّ جمالها. الأحمر، البوردو، البني الداكن... هي من أكثر ألوان أحمر الشفاه المحبّبة إلى قلبها. 

3- صاحبة برج الجوزاء لا تتخلى عن الهايلايتر

الهايلايتر هو المستحضر الذي لا تستغني عنه مولودة برج الجوزاء! البريق الذي يتركه الهايلايتر على وجهها يحاكي شخصيتها المرحة ويجعلها محطّ أنظار الجميع.

4- صاحبة برج السرطان لا تتخلى عن البلاش

مولودة برج السرطان لا تتخلّى عن تطبيق البلاش مهما كانت وجهتها. هي مهووسة ببودرة الخدود، لدرجة أنّها تملك مجموعة مختلفة من الألوان. هذا المستحضر بالتحديد يزيدها روعة! 

5- صاحبة برج الأسد لا تتخلى عن ملمّع الشفاه

ملمّع الشفاه هو المستحضر الذي تطبّقه مولودة هذا البرج بشكل مستمر، مع أو من دون مكياج. تحبّ أن تترك دائماً لمسة ناعمة تبرز جمال شفتيها بطريقة طبيعية. 

6- صاحبة برج العذراء لا تتخلى عن كريم اساس

لا تتخلّى مولودة هذا البرج عن كريم الأساس، إذ ينقّي بشرتها ويخفي الشوائب وهذا تماماً ما تبحث عنه. بالنسبة لمولودة برج العذراء، إن هذا المستحضر يزيد من جمالها ويسلّط الضوء على سحنتها. 

7- صاحبة برج الميزان لا تتخلى عن ظلال العيون

من بين كلّ مستحضرات المكياج، لا تخرج مولودة هذا البرج من المنزل من دون لمستها الخاصة ألا وهي: تطبيق الآيشدو! من مكياج عيون سموكي إلى ألوان ظلال عيون زهرية وناعمة... كلّها خيارات تلجأ إليها مولودة برج الميزان لتسلّط الضوء على العيون.

8- صاحبة برج العقرب لا تتخلى عن الآيلاينر

الآيلاينر هو سرّ جاذبية مولودة هذا البرج. في الواقع، هي لا تتخلّى عن هذا المستحضر عند تطبيق المكياج لأنّه يمنحها نظرة ملفتة لا يمكن لأي أحد مقاومتها. 

9- صاحبة برج القوس لا تتخلى عن البرونزر

لمسة من البرونزر تمنح مولودة هذا البرج تأثيراً دافئاً وملفتاً! هي لا تستغني عن هذا المستحضر الجمالي أبداً، كونه يجعلها تشعّ جمالاً وإشراقاً. 

10- صاحبة برج الجدي لا تتخلى عن قلم تحديد الحواجب

مع أو من دون مكياج، مولودة هذا البرج لا تتخلّى أبداً عن قلم تحديد الحواجب. هذا المستحضر يسلّط الضوء على شكل عينيها بطريقة ملفتة. 

11- صاحبة برج الدلو لا تتخلى عن الرموش الإصطناعية

الرموش الإصطناعية هي سرّ جاذبية مولودة هذا البرج، فهي لا تتخلّى عنها أبداً عند تطبيق المكياج. هذا المستحضر الجمالي يمنحها نظرات دراماتيكية ويبرزها أكثر فأكثر. 

12- صاحبة برج الحوت لا تتخلى عن الآيشدو البرّاق

 مولودة هذا البرج تبحث عن كل ما يعكس الخيال حتّى في مستحضرات المكياج. لذلك، فهي لا تتخلّى عن تطبيق حبيبات برّاقة إلى ظلال العيون للمسة من الجاذبية.