علاقة زوجية العلاقة مع الزوج حبيلعب عالم الفلك دوراً مهمّاً في تحديد شخصيّة الفرد إلى جانب استطاعته الإفصاح عن سمات تميّزه في العلاقة العاطفيّة. ما هي أبرز الصفات التي تميّز الرجل الشريك بحسب برجه؟ في هذا المقال سنقدّم لكِ التفاصيل لنساعدكِ بالتالي على التعرّف على بعض الجوانب المخفيّة المتعلّقة بشريككِ.

رجل برج الحمل صادق في العلاقة

يتميّز الرجل من برج الحمل في العلاقة العاطفية بالصدق والإخلاص، كما أنّه يتمتّع بمشاعر عاطفيّة قويّة تجاه شريكته ويحرص دائماً على الإهتمام بها، مستعدّاً لبذل كل ما لديه في سبيل ارضائها. في المقابل، الرجل من برج الحمل متسّلط في بعض الأحيان وتنتابه مشاعر الغيرة في معظم الأوقات. 

رجل برج الثور رومانسي في العلاقة

الرجل من برج الثور رومانسي، حنون وعاطفي جدّاً إلى جانب أنّه يحبّ من كلّ قلبه والإخلاص يميّز شخصيّته. كذلك، مولود برج الثور يحبّ الإستقرار في العلاقة العاطفية. هذا بالإضافة إلى أنّه حسّاس للغاية! في المقابل، مولود برج الثور عنيد للغاية، الأمر الذي قد يخلق بعض المشاكل في العلاقة.

رجل برج الجوزاء مرح في العلاقة

يتمتّع برج الجوزاء بشخصيّته المرحة، لذا العلاقة العاطفية لن يسودها أي ملل! كذلك، يفكّر مولود برج الجوزاء بعقلانيّة، ممّا يساعده في المحافظة على توازن العلاقة العاطفية. في المقابل، الزوج من هذا البرج هو صاحب شخصيّة غامضة.

رجل برج السرطان هو الراعي في العلاقة

مولود هذا البرج يحرص على تأمين كل الحماية لشريكته، مكرّساً كلّ حياته لأفراد عائلته، إن كان متزوّجاً! كذلك، يتمتّع الزوج من برج السرطان بشخصيّة رومانسية وعاطفيّة للغاية، لذا مشاعر الحبّ والتقدير تجاه أفراد عائلته لن تزول أبداً. هو يحرص على تأمين بيئة منزليّة دافئة ومستقّرة، ويحبّ أن يتهمّ بالأمور المنزليّة مثل الطبخ وغيره. في المقابل، الزوج من برج السرطان مزاجي ولا يميل كثيراً إلى التواصل مع غيره. 

رجل برج الأسد كريم في العلاقة

يتميّز الرجل من برج الأسد بكرمه من كافّة النواحي، سواء في ما يتعلّق بمشاعره القوّية أو حتّى الهدايا التي يقدّمها وخدماته. كذلك، مولود برج الأسد صريح ويعمل بجهد، الأمر الذي يجعل منه زوج وأب رائع. في المقابل، مولود برج الأسد معروف أيضاً بغيرته ومشاعر التملّك.

رجل برج العذارء مثالي في العلاقة

الرجل من برج العذراء يحرص على إدخال المثاليّة إلى عائلته، كما يحبّ التقيّد بالعادات والحفاظ على القيم العائليّة. كذلك، مولود برج العذراء ذكي للغاية ويتنبّه إلى أدقّ التفاصيل في العلاقة الزوجيّة. هذا إلى جانب حرصه على مساعدة زوجته في كلّ المهام المنزليّة، وذلك في حال كان متزوّجاً. في المقابل، مولود برج العذراء متطلّب بعض الشيء. 

رجل برج الميزان منطقي في العلاقة

يحرص الرجل من برج الميزان على الإهتمام بشريكته مقدّماً لها مشاعر الحبّ والصدق في الوقت عينه. كذلك، هذا الرجل منطقي ويحرص دائماً على التفكير بذكاء وتروّي، ليعالج بالتالي المشاكل بطريقة حكيمة. في المقابل، يحبّ أن يشعر الزوج من برج الميزان بالإستقلاليّة، مما قد يؤثّر سلباً على العلاقة العاطفية. 

رجل برج العقرب شغوف في العلاقة

مولود برج العقرب يحبّ بشغف إضافةً إلى أنّه يمتلك شخصيّة قويّة وجذّابة في الوقت عينه. كذلك، يحرص الرجل من هذا البرج على أن يشعر أفراد عائلته، من زوجته إلى أولاده، بالراحة التامّة. في المقابل، قد يمتلك مولود برج العقرب بعض مشاعر الأنانيّة.

رجل برج القوس منفتح في العلاقة

يتميّز مولود برج القوس بشخصيّته المنفتحة، لذا مشاعر الإمتلاك لا تسود أبداً علاقته مع شريكته! كذلك، الرجل من برج القوس من أكثر الأبراج صراحةً فيتوجّه إلى شريكته بكلمات صادقة قد تكون في بعض الأحيان جارحة. كذلك، هو يتنظر من نصفه الآخر أي شريكته، أن تخبره بكلّ ما يدور في مخيّلتها.

رجل برج الجدي مسؤول في العلاقة

الرجل من برج الجدي جدير بالثقة، منظّم ومسؤول. يمكنكِ أن تتّكلي عليه في مسائل عدّة، سواء المنزليّة أو غيرها. كما أنّه متفهّم للغاية وسيتقبّل منكِ كلّ التصرّفات، سواء كنتِ غاضبة أم منفعلة. لكنّه في المقابل غير رومانسي وغير عاطفي، فلا تنتظري منه أن يكون كذلك في معظم الأحيان!  

رجل برج الدلو نبيل في العلاقة

مولود برج الدلو هو من أكثر الأبراج التي تمتلك مشاعر نبيلة وشريفة! إنّه الصديق والزوج في الوقت عينه، يقدّم مشاعر الدعم والتشجيع إلى جانب الإحترام والتقدير في الوقت عينه. كذلك، الرجل من هذا البرج لا يحبّ ان يشعر بالتقيّد إذ يميل إلى الإستقلاليّة أكثر.

رجل برج الحوت مساعد في العلاقة

رجل الحوت مساعد ويحرص على تلبية كل طلبات شريكته بشكلٍ لافت! كذلك، مولود هذا البرج رومانسي للغاية ويتمتّع بشخصيّة لطيفة، محبّة وحنونة في الوقت نفسه. هذا الحنان يعرّضه أكثر فأكثر إلى الشعور بالحزن عند مواجهة أية مشكلة مع زوجته.