الألوان قد تكون من أجمل الأمور التي تبّث الروح في الحياة وتضيف الجمال على مكوّناته، ولا بدّ أنّك كما الجميع تفضّلين بعض الألوان على الأخرى. لكّنك ربّما تجهلين أن هذه الألوان قد تجلب لكِ الحظ، وتقودك إلى سلّم النجاح خطوة بخطوة! دعينا نعرّفك فيما يلي إلى الألوان التي ستجلب لكِ الحظ بحسب برجك.

كيف تعبّرين عن غيرتكِ على الشريك بحسب برجكِ؟

الألوان التي تجلب لك الحظ حسب برجك

1- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الحمل

اللون الأحمر يتناسب مع طبيعتك القويّة ويساعدك للوصول إلى مساعيكِ فهو رمز للطاقة والنقاء، وهو يتلائم بشدّة مع برجك الناري. بالإضافة إلى الأحمر، يمكن الإستعانة أيضاً باللونين الأبيض والأصفر فالمتوّقع أن يجلبا لك الحظ السعيد أيضاً.

2- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الثور

تعتبر ألوان اللوتس الوردي والأبيض ألوان الحظ لبرج الثور، لأنّه يحكم كوكب الزهرة ويرمز إلى عنصر الأرض. يمكن أن يكون للون الأخضر أيضاً نتائج إيجابية. ينصحكِ الخبراء بالابتعاد عن اللون الأصفر والأحمر إذا كنتِ ترغبين في تجنب التأثيرات المتزعزعة للكواكب الأخرى.

3- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الجوزاء

يؤمن مولود الجوزاء بأّن اللونين الأصفر والأخضر هما لونا حظّه فهما يرتبطان بشكل مباشر بالإيجابيّة والنجاحات، إلى جانب لألوان الوردية والبيضاء التي يعتقد الخبراء أنّها تعود على برج الجوزاء بنتائج ممتازة. أمّا عن الألوان التي قد تجلب للجوزاء الحظ السيء، فتجنبي اللون الأحمر والأزرق لأنهما لا يناسبانك في الفترة القادمة.

4- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج السرطان

كأنثى السرطان تناسبك ألوان عديدة، منها الأبيض والقشدي والفضي والأحمر والأصفر لأّن كوكبك الحاكم هو القمر. وهذه الألوان ناعمة وجاذبة لكل ما هو إيجابي، تستمد الطاقة من الكواكب المحيطة والتي ستعمل لصالحك بطبيعة الحال وتمدّك بها. تجنبّي بالمقابل الألوان الداكنة جداً والألوان المشرقة، التي من شأنها أن تمّدك بالسلبيّة.

5- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الأسد

إذا كنتِ من مواليد برج الأسد فاللون البرتقالي، الذهبي، والأحمر مناسبون لك بلا ريب، فأنت برج ناري جائع للمال والشهرة والثروة، تحبين الأضواء والإهتمام. الشمس كوكبك الحاكم وهذا ما يجعل من الألوان المستمدّة من ضوء الشمس وسطوعها الألوان الجالبة للحظّ بالنسبة إليك، حيث تساندك لتحقيق النجاح وتخطي العقبات والتألّق في حياتك.

6- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج العذراء

حاولي أن تركّزي ألوانك على الأزرق والأخضر والأبيض والأصفر الفاتح فهي ألوان النجاح لبرجك. عطارد هو الكوكب الحاكم لبرجك، وهو يرمز إلى عناصر الأرض ما يجعل الألوان المستمدّة من هذه العناصر طريقك المختصر إلى النجاح. ينصحك الخبراء بشدة بالابتعاد عن اللون الأحمر لأن هذا اللون الناري قد يكون له تأثير سلبي ومؤذي عليكِ.

7- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الميزان

إذا أردتِ أن يبقى الحظ حليفاً لك كأنثى الميزان، فلازمي اللونين البرتقالي والأبيض. كوكبك الحاكم هو كوكب الزهرة، وهو برج هوائي يلائمه الأزرق الفاتح. بالمقابل احرصي على الإبتعاد تماماً عن الألوان الباستيلية واللون الأحمر والألوان الفاتحة بشكل عام، فهذه الألوان قد تجذب الطاقة السلبيّة إليك وتسبب لك بالحلات المرضيّة.

8- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج العقرب

حظّك السعيد سيجذبه اللون الأبيض والأحمر والشوكولاتة والبرتقالي، فركزي على هذه الألوان ليكون النجاح حليفك. كوكبك الحاكم هو المريخ، وولهذا تزيح هذه الألون العقبات عن دربك، وتساعدك لتحققي أحلامك وطموحاتك. تجنبي اللوان الأزرق واللون الأزرق للإبتعاد عن الحظ السيء وتخطي الإخفاقات.

9- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج القوس

كوكب الحاكم هو المشتري، ما يجعل من اللون الأصفر الداكن والبرتقالي والأخضر والكري ألوان الحظ بالنسبة لك، حيث ستحول الألوان المذكورة الأمور لصالحك وتساعدانك في إتمام المهام المتوجبة عليك. تجنبي اللون الأزرق بشكل نهائي لما سيجلبه لك من طاقة سيّئة.

10- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الجدي

إذا كنت تنوين جذب الحظ إليك فعليكِ بإختيار الأسود والأرجواني، والأخضر الداكن والبني الداكن. كوكبك الحاكم هو كوكب زحل، ما يجعل لهذه الألوان تأثيراً سحرياً على طاقتك. ولكّن تجّنب بالمقابل الأحمر والأصفر لإنها ستضع حداً لإنجازاتك وتضع في طريقك عراقيل غير متوّقعة.

11- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الدلو

بالنسبة لك كأنثى الدلو، فألوان حظّك هما الأزرق الفاتح والأرجواني بالإضافة إلى الألوان الزاهية الأخرى واللون الأبيض، فهذه الألوان من شأنها أن تجذب إليك الطاقة الإجابيّة وتساعدك على إتمام مهامك بنجاح. كوكبك الحاكم هو كوكب زحل، وهذا هو سبب ملائمة هذه الألوان لك. بالمقابل احرصي على الإبتعاد عن الأزرق الداكن والأخضر كي تتجنبي الإضطرابات وتأثيرات الكواكب السلبيّة.

12- الألوان التي تجلب الحظ لصاحبة برج الحوت

أنت مرهفة الحسة وغريبة الأطوار إلى أبعد الحدود، قد يلائمك اللون البرتقالي واللون الأصفر ويمدانك بطاقة إيجابيّة تدعم عمقك الروحي. كوكب المشتري هو كوكبك، وهذا ما يجعل من اللونين المذكورين سالفاً لوني حظّك الذي سيشقان طريقك إلى التألق. ولا تنسي أن اللون الوردي أيضاً يناسب كوكبك. أمّا بالنسبة للألوان التي لا تناسبك، فكوني حذرة، وابعتدي عن الألوان الداكنة وخصوصاً اللون الأسود، كما والألوان المشرقة فهي ألوان لا تعمل لصال