ابراج حبحبّ قويّ... لا متناهي وشجاع، هذه هي الصفات التي قد تبحثين عنها في علاقتكِ مع الشريك! ممّا لا شكّ فيه أنّكِ تبحثين عن شريك يحبّكِ إلى الأبد بلا توقّف، يحارب من أجل حبّكما من دون أن يستسلم أبداً عنه، والعكس صحيح! ما هي الأبراج التي ستكافح من أجل حبّها إلى الأبد؟ في هذا المقال سنكشفها لكِ!

مولود برج الثور

يتميّز مولود برج الثور بشخصيّته العنيدة التي تنتقل أيضاً إلى علاقاته العاطفية! من هنا، مولود هذا البرج لن يتخلّى أبداً عن حبيبه أو حبيبته وهو يحارب من أجل الحفاظ على متانة الحبّ في العلاقة وعلى دوامه إلى الأبد. كذلك، مولود هذا البرج يحبّ بعمق وصدق، لذا الإستسلام ليس أبداً من بين خياراته. لا استسلام ولا تخلّي عند مولود برج الثور! 

مولود برج السرطان

مولود هذا البرج هو من أكثر الأشخاص المحبّة والرقيقة! إنّه يقدّم مشاعر الحبّ الصادقة والحقيقيّة إلى شريكه التي تدوم إلى الأبد، لذا يحرص على المحافظة عليه محارباً كلّ الأمور التي تقف عائقاً أمام العلاقة ومبرهناً أن الإستسلام لا ينضمّ أبداً إلى قراراته.  

مولود برج الميزان

مولود هذا البرج يلتزم بشكلٍ فعلي بعلاقته العاطفية وهو يحارب كل المشاكل لإنقاذ الحبّ الذي يجمعه بالآخر. حبّه الكبير واللامتناهي يساعده في المحاربة على زواجه بطريقة فعليّة للمحافظة عليه من دون أن يستسلم أبداً عنه! 

مولود برج العقرب  

مولود هذا البرج يحبّ بطريقة جدّية وإلى الأبد! إنّه يهدف إلى الشعور بالسعادة اللامتناهية مع شريكه لذا يحرص على الحفاظ على علاقته الزوجيّة. ما إن يشعر بأن مشكلة ما تؤدّي إلى تزعزع العلاقة، فهو يقوم بالمستحيل لمعالجتها مانعاً إيّاها من التأثير على حبّه. مولود برج العقرب لن يتخلّى أبداً عن حبّه!