close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الفعاليات والاحتفالات في اليوم الوطني الاماراتي 49

أبرز الفعاليات والاحتفالات في اليوم الوطني الاماراتي 49ككل عام، ستحتفل دولة الإمارات بذكرى توحيدها الواقع في الثاني من ديسمبر. إنها مناسبة سامية تجسّد أصالة وقناعة الشعب في بناء وطن حرّ مستقل، بعيداً عن كل القيود. هذه السنة أيضاً، ستشهد البلاد على فعاليات متنوّعة، تتضمن عروض ترفيهية، حفلات فنيّة، محطات تراثية وغيرها الكثير. في ما يلي سنعرض لك أبرز الفعاليات والاحتفالات العامة في اليوم الوطني الإماراتي 49.

الفعاليات والاحتفالات العامة في اليوم الوطني الاماراتي 49

فعاليات دبي اوبرا بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

فعاليات وحفلات موسيقية وفنية كثيرة ستقام على مسرح دبي اوبرا، من أبرزها:

  • حفل المغني حسين الجسمي في 3 ديسمبر برفقة عدد من الفنانين الإماراتيين.
  • حفل المغني Michael Rosenberg مايكل روزنبرج المعروف باسم Passenger باسنجر في 4 ديسمبر.

فعاليات حديقة برج بارك بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

ستستضيف حديقة برج بارك في 2 و3 ديسمبر عرضاً للفنانين بلقيس فتحي، محمد الشحي وشما حمدان، حيث ستستقبل الحديقة الزوار لحضور الحفلات الموسيقية بشرط التسجيل المجاني مسبقاً.

فعاليات قصر الوطن بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 49

أعلنت القيادات المعنية بقصر الوطن المتواجد في إمارة ابو ظبي بمشاركته في فعاليات احتفال اليوم الوطني الاماراتي، حيث تمت بدعوة جميع السكان لزيارة القصر، للتمتع بعدد من أهم وأجمل الأنشطة، ومنها على سبيل المثال:

  • عرض الصوت والضوء.
  • عزف النشيد الوطني الاماراتي.
  • عرض علم الامارات على الواجهة الرئيسية.

مهرجان الشيخ زايد التراثي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 49

تعود تسمية هذا المهرجان إلى نوع من أنواع التكريم للأب المؤسس لدولة الامارات العربية المتحدة، وهذه السنة سوف يشهد على عدد كبير من الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني للامارات، حيث سيتم دعوة كافة الزوار والسكان لحضور مختلف أنواع الفعاليات مثل:

  • ورش العمل.
  • عروض فنية.
  • ألعاب نارية.
  • عروض الصقارة.
  • سباق الهجن.

عرض غرس الاتحاد بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 49

أعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني في الإمارات عن التفاصيل المبدئية للعرض المباشر الذي سيقام في 2 ديسمبر 2020، وسيشمل العرض، الذي يحمل عنوان غرس الاتحاد، على منحوتة فنية عائمة فوق سطح البحر يقام عليها العرض الرسمي مضاء بصور رقمية تستعرض فقرات مستوحاة من قصة دولة الإمارات وقيمها العريقة.

فعاليات دبي فستيفال سيتي مول بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 49

هذه السنة سيحتفل هذا المول بطريقة مميزة باليوم الوطني الإماراتي، من خلال عرضين للألعاب النارية. كما أنه وللمرة الأولى على الإطلاق، ستتوفّر مجموعة من المطاعم على الواجهة المائية بمحاذاة الخليج، لمشاهدة عرض "تخيّل" والألعاب النارية مباشرةً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة