اتّباع آخر الصيحات لا يندرج في عالم الموضة والجمال فقط، بل يأخذ حصّة بارزة أيضاً في عالم الديكور! من سنة إلى سنة، تختلف صرعات ديكور المنزل وتختلف. في ما يلي، سنكشف لكِ عن أبرز الصيحات الرائجة لسنة 2020. تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

التفاصيل المستوحاة من الطبيعة

الطبيعة أخذت جزء لا يتجزّأ من صيحات ديكور المنزل لسنة 2020 فتداخلت التفاصيل المستوحاة منها في الأكسسوارات وأثاث المنزل. نقشة الأزهار والأوراق زيّنت الأكسسوارات  كذلك أثاث المنزل المصنوع من المواد الطبيعيّة برز في صيحات ديكور المنزل لسنة 2020. احرصي على اختيار قطع صديقة للبيئة لتعكسي مدى حبّكِ لها واهتمامكِ بها. كما لا تنسي أن تزيّني منزلكِ بنبتة أو ورود! 

ديكور المنزل 2020من موقع flowerbydrew@ على إنستقرام
ديكور المنزل 2020من موقع sophierobinsoninteriors@ على إنستقرام

ديكور المنزل 2020The Socialite Family

التفاصيل المبالغ بها

من النقشات إلى الأحجام، برزت التفاصيل المبالغ بها والمتعدّدة الألوان ضمن صيحات المنزل لسنة 2020. يُذكر أن هذه الصيحة تُعرف بـMaximalism. اختاري مثلاً وسادة تتميّز بالنقشات الكبيرة أو بحجمها الكبير لتزيين الأريكة بها. أو الجئي إلى لوحة ذات رسومات أو حجم ملفت. هذه التفاصيل ستنكّه ديكور منزلكِ بلمسة مميّزة من دون شكّ! كذلك، لا تتردّدي في تنسيق عدّة أكسسوارات بعضها مع البعض بطريقة مبالغ بها.

ديكور المنزل 2020من موقع wendymorrisondesign@ على إنستقرام
ديكور المنزل 2020من موقع sundaytimeshome@ على إنستقرام

ديكور المنزل 2020من موقع maryfsaunders@ على إنستقرام

القطع الإثنية 

هذه العناصر ستكون من أبرز التفاصيل الرائجة في ديكور المنزل لسنة 2020. ستمنح منزلكِ طابعاً خاصّاً إضافةً إلى أنّها ستضيف إليه لمسة مرحة ومنعشة! 

ديكور المنزل 2020من موقع chronique_dune_maison@ على إنستقرامديكور المنزل 2020من موقع DelightFULL Unique Lamps على بنترستديكور المنزل 2020من موقع tatjanas_world_@ على إنستقرام

المخمل

بعد أن كان من أبرز صيحات ديكور المنزل لسنة 2019، ها هو المخمل يدخل أيضاً إلى صرعات السنة 2020. أضيفي إلى منزلكِ لمسة فخمة ومميّزة من خلال اللجوء إلى أثاث المنزل المصنوعة من المخمل! كما أنّ هذا التفصيل سيؤمّن لكِ راحة كاملة! لا تتردّدي في اختيار كنبة أو كرسي من المخمل بألوان حيويّة ومنعشة، لمنح منزلكِ لمسة جميلة.   

ديكور المنزل 2020من منزل Kylie Jenner

ديكور المنزل 2020من موقع furniture123uk@ على إنستقرامديكور المنزل 2020من موقع Domina على بنترست

الرخام

سواء اخترتِ أكسسوار بنقشة الرخام، حائط أو أرضيّة مصنوعين من هذه المادة أو غيرهما من التفاصيل، فأنتِ حتماً ستضيفين لمسة مرحة، فاخرة وأزليّة إلى منزلكِ! لذلك، لا تتردّدي في إدخال الرخام في ديكور منزلكِ هذا الموسم.

ديكور المنزل 2020Les Arcanistesديكور المنزل 2020Salvatoriديكور المنزل 2020من موقع latalahomes@ على إنستقرام

أرضيات السجاد

السجاد الملصوق على الأرضيات هو أيضاً من بين صيحات ديكور المنزل لسنة 2020. هذا التفصيل سيمنح منزلكِ طابعاً دافئاً ومريحاً في الوقت عينه! استوحي من الصور أدناه إن أردتِ اللجوء إلى الأرضيات المصنوعة من السجاد.

ديكور منزلCristina Celestinoديكور المنزل 2020The Landديكور المنزل 2020من موقع livingspacemag@ على إنستقرام

أثاث المنزل بقشّ الـVienna

Vienna Straw هي من بين المواد التي دخلت في أثاث المنزل لتكون صيحة من بين ديكور المنزل سنة 2020. من الكراسي، أكسسوارات المنزل وغيرها، لا تتردّدي في اختيار هذه المادة لتزيين بها منزلكِ! 

ديكور المنزل 2020من موقع thesocialitefamily@ على إنستقرامديكور المنزل 2020من موقع samuel_wilkinson@ على إنستقرامديكور المنزل 2020Artemest & Patricia Urquiola