close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز فعاليات العيد 2019 في دبي، لقضاء أوقات مميّزة مع العائلة والأصدقاء

ما أجمل من إنتظار موسم الأعياد لقضاء وقت استثنائي مع العائلة والأصدقاء؟ وما أجمل من عيش هذه الفترة في شوارع دبي المضيئة والتي تضجّ فرح وحيوية؟! عيد الكرسمس له طعم خاص في الإمارات المتحدة وتحديداً في دبي. ككل عام، تشهد الإمارة فعاليات مميّزة، ترضي جميع الأعمار، كبار وصغار. قومي معنا بجولة على كل نشاطات واحتفالات كريسماس التي سبق وبدأت والتي ستعمّ المنطقة قريباً ولا تفوّتي قضاء العيد 2019 في دبي.

إضاءة شجرة الكريسماس ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

شهدت وستشهد مدينة دبي، على إضاءة شجرة الكريسماس في مختلف الفنادق، وسط أجواء احتفالية، حيث ستوزّع الهدايا على الأطفال. من بين هذه الفنادق نذكر ذا اتش، كمبنسكي، بارك حياة وفندق رافلز.

العيد 2019 كريسماس دبيفندق Hotel Raffles Dubaiالعيد 2019 كريسماس دبيفندق Steigenberger Hotelالعيد 2019 كريسماس دبيفندق The H Hotel

احتفالات دبي اوبرا ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

العيد 2019 كريسماس دبيتحتفل دبي اوبرا بمناسبة عيد الكريسماس من خلال أمسيات غنائية، عروضات فنيّة وفعاليات تعكس الأجواء المميّزة. يضم جدول Dubai Opera:

  • The South حفل ذا ساوث في 11 ديسمبر
  • Music in the Studio موسيقى في الاستديو في 11 ديسمبر
  • أمسية روائع جنكل بيل من 12 حتى 14 ديسمبر
  • سوق دبي أوبرا الاحتفالي في 14 ديسمبر

أسواق الكرسمس ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

العيد 2019 كريسماس دبيخلال موسم الأعياد 2019، ستكونين على موعد مع أسواق كريسماس مميّزة تتضمن الكثير من النشاطات والمأكولات والتصاميم، أبرزها:

  • سوق الكرسمس في Aspen’s Lounge: يستمر لغاية 8 يناير
  • سوق الكرسمس في Habtoor Palace: يستمر لغاية 24 ديسمبر
  • سوق الكرسمس في مدينة الجميرا Fort Island: يستمر لغاية 28 ديسمبر

للمزيد من المعلومات عن أسواق كريسماس في مختلف المناطق في الإمارات، اضغطي هنا.

عرض Winter Wonderland Weekend ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

أبرز فعاليات العيد 2019 في دبي، لقضاء أوقات مميّزة مع العائلة والأصدقاءعلى متن سفينة الملكة اليزابيت 2، التي حوّلت إلى فندق في مناء راشد، سيقدم عرض غنائي مستوحى من الأفلام الكرتونية مثل بيتر بان. كذلك، سيتم إضاءة الشجرة وتقديم مأدبة عشاء تتضمن أشهى الأطباق العالمية. ستتم هذه الفعالية في 13 ديسمبر 2019.

احتفالات حديقة الأعياد في حبتور بالاس ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

العيد 2019 كريسماس دبيهي ليست المرّة الأولى التي ينظّم فيها فندق Habtoor Palace الحديقة الشتوية المعروفة بحديقة الأعياد. عند زيارة هذا المكان يمكنكِ الإستمتاع بالعروض الفنية والترفيهية التي ستقدم والتي ترضي الكبار والأطفال، فضلاً عن عربات الطعام حيث يمكنكِ التمتّع بتجربة مذاقية تضم أشهى حلويات العيد. يستمر هذا الحدث حتى 24 ديسمبر.

احتفال المرابع العربية للجولف ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

العيد 2019 كريسماس دبيسيحتفل نادي المرابع العربية للجولف ببدء موسم الاعياد من خلال مجموعة من الفعاليات في 14 ديسبمر 2019. سيتم إضاءة الشجرة الكبيرة أمام الزوار، بالإضافة إلى تقديم عروض فنيّة تتضمن أغاني احتفالية. كذلك، ستوزّع الحلوى والمشروبات مجاناً على الحاضرين.

عروضات مراكز التسوّق ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

العيد 2019 كريسماس دبيتقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للمرة الأولى فعالية موسم الهدايا خلال الفترة الممتدّة من 12 إلى 14 ديسمبر 2019. ستتاح الفرصة أمام زوار مراكز التسوّق والمولات في دبي للإستفادة من حسومات على الأزياء، المنتجات وغيرها من السلع، كما ستقدّم لهم الهدايا المجانية.

جدول ابن بطوطة مول ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

أبرز فعاليات العيد 2019 في دبي، لقضاء أوقات مميّزة مع العائلة والأصدقاءيعلن ابن بطوطة مول عن تنظيم العديد من الفعاليات المميزة لموسم العطلات في إطار الاحتفالات التي تمتد حتى 12 يوماً من المتعة العائلية. يمكن للأطفال من رواد مركز التسوق الاحتفال من خلال المشاركة في العديد من النشاطات الفنية والحرفية الشتوية، تحت عنوان العجائب في ساحة الهند، والتي ستقام يوميًا من الساعة 2 مساءً وحتى 10 مساءً. تستمر الإثارة مع شجرة الأعياد ومغارة سانتا في ساحة الهند، التي ستقام من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً. هذا ليس كل شيء، بل سيقدم مطعم كاهفي دونياسي أيضاً شوكولاتة ساخنة مجاناً للأطفال عند شراء مشروب واحد.

نشاطات للأطفال ضمن فعاليات العيد 2019 في دبي

أبرز فعاليات العيد 2019 في دبي، لقضاء أوقات مميّزة مع العائلة والأصدقاءالهدف الأساسي من العيد هو رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال بشكل خاص. من هنا، ستشهد إمارة دبي على الكثير من النشاطات الترفيهية الخاصة بالأولاد، أبرزها لقاءات يومية مع سانتا لإلتقاط الصور، على مارينا دبي من 1 ديسمبر إلى 10 يناير. أيضاً في نفس المكان، ستتاح أمام الأطفال فرصة استكشاف بيت كبير على شكل حلوى من الزنجبيل، والمشاركة بتحضير حلويات العيد وعيش الأجواء الإحتفالية برفقة الاهل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة