تمكّنت الصناعة الكورية من أن تدخل العالم وخصوصاً الدول العربية، سواء في عالم الموضة، الجمال أم التمثيل. نساء عدّة كوريات نجحن في مختلف المجالات وأن يتابعهنّ ملايين الأشخاص، ليشكّلن بالتالي جزء مهمّ في عالم السوشيل ميديا، بفضل أعمالهنّ الفنية أو لوكاتهنّ العصرية أو حتى شخصيّتهن المرحة والإيجابية. تابعي القراءة واكتشفي أبرز صفحات بنات كوريات، لتتابعينها على انستقرام.

افضل مسلسلات كورية على الإطلاق

أبرز نساء كوريات لتتابعينهنّ على انستقرام

1- العارضة والممثلة الكورية Jung Ho-yeon

بنات كورياتاستطاعت العارضة الكورية جونغ ين هو Jung Ho-yeon أن تنال إعجاب الكثيرين من خلال مشاركتها في مسلسل Squid Game على نتفلكس، ليصبح لديها أكثر من 13 مليون متابع على انستقرام. تنشر عبر حسابها صور أعمالها سواء في الموضة أو في المسلسل، هذا إلى جانب بعض اللقطات العفوية لها. 

2- الممثلة الكورية Park Shin-hye

بنات كورياتبارك شن هي بارك شين هاي Park Shin-hye هي ممثلة ومغنية كورية. تميّزت بمسلسلاتها الرومانسية التي نالت إعجاب الكثيرين في كوريا والعالم العربي، مثل مسلسل الورثة، بينوكيو، الأطباء وغيرها الكثير. لديها مليون متابع على انستقرام، وتقوم بنشر العديد من المحتوى المرتبط بأعمالها وإنجازاتها.

3- الممثلة الكورية Song Hye-kyo

تعتبر سونغ هاي كيو واحدة من أشهر ممثلات كورية والأكثر متابعة على السوشيل ميديا وتحديداً على انستقرام. لديها 12 مليون متابع، تتشارك معهم لقطات من مسلسلاتها، هذا إلى جانب مشاركتها في إعلانات جمالية عدّة. كذلك على ما يبدو أنّها تحب الطبيعة والقراءة، فالصور خير دليل على ذلك.

4- الممثلة والمغنية الكورية Ku Hye Sun

بنات كورياتكو هي سون هي ممثلّة، كاتبة سيناريو ومغنية من كوريا. زادت شهرتها بعدما شاركت في مسلسل فتيان قبل الزهور الذي نال إعجاب العديد وخصوصاً في العالم العربي. يتابعها أكثر من مليون شخص على انستقرام.

إلى جانب مسلسل فتيان قبل الزهور، إكتشفي المزيد من المسلسلات الكورية الأكثر شهرة

5- المغنية الكورية Jisoo

جيسو هي مغنية كورية وعضوة في الفرقة الكورية الجنوبية بلاكبينك BLACKPINK، كما أنّها شاركت في بعض المسلسلات. تنشر العديد من أعمالها، هذا إلى جانب مشاركتها طلاتها اليومية أو خلال مواقع التصوير، ما يساعدكِ في أن تستوحي منها. 

6- الممثلة الكورية Ha Ji-won

ها جي وون هي ممثلة كورية يتابعها أكثر من مليون شخص على انستقرام. على ما يبدو أنّها ملمّة بعالم الفن كثيراً، بما فيها التمثيل والرسم، وصورها خير دليل على ذلك. كما أنّها تحبّ الغناء ففي العام 2002 أصدرت ألبوماً غنائياً. 

7- الممثلة الكورية Kim Yoo-jung

بنات كورياتمن بين الممثلات الكوريات التي يمكن متابعتها على انستقرام، تجدين كيم يو جونغ التي يتابعها 5 مليون شخص. تتشارك مع المتابعين لقطات من أعمالها الفنية ويومياتها العفوية، كما أنّها تنشر صوراً من الطبيعة.

8- العارضة والممثلة الكورية Lee Sung-kyung

بنات كورياتيتابع العارضة والممثلة لي سونغ كيونغ أكثر من 12 مليون شخص على انستقرام. يتميّز حسابها بشخصيّتها العفوية وجانبها المرح، هذا إلى جانب نشر بعض من أعمالها. 

9- الفاشينيستا الكورية Irene Kim

تعتبر ايرين كيم Irene Kim من أشهر الفاشينيستا في كوريا، ويتابعها أكثر من 2 مليون شخص. تتمتّع بستايل عصري وشبابي، كما تميل إلى تنسيق الملابس بطريقة ستايلش. كما أنّها أنشأت علامتها التجارية الخاصة تحت اسم Irene is Good.

10- مدوّنة الموضة الكورية Aimee Song

بنات كورياتيتابع أيمي سونغ 6 ملايين شخص على انسقرام. هي ولدت في كوريا لكنّها عاشت في الولايات المتحدة الأميركية، وأصبحت واحدة من أشهر المدوّنات في عالم الأزياء. باستطاعتكِ أن تستلهمي من إطلالاتها الكاجوال والرسمية.

11- مدوّنة الجمال الكورية Pony

تنشر مدوّنة الجمال Pony بعض الفيديوهات التي تعلّم فيها بعض الحيل الجمالية في تطبيق المكياج، كما أنّها تسوّق للعديد من الماركات بعض أن تجرّب المنتج. يتابعها أكثر من 7 مليون شخص على انستقرام.

12- مدوّنة الجمال والموضة الكورية Jenn Im

تنشر هذه المدوّنة العديد من الصور العائلية التي تجمعها مع عائلتها، هذا إلى جانب مشاركتها إطلالاتها المختلفة، ما يساعدكِ في أن تستوحي منها. كذلك فهي تنشر بعض البوستات المتعلّقة بروتينها الجمالي. يتابعها أكثر من مليون شخص على انستقرام.

13- مدونة الموضة الكورية Chriselle Lim

يتميّز حساب المدوّنة الكورية كريستال ليم بمحتوى متعلّق بالموضة، هذا إلى جانب الإستلهام من إطلالاتها اليومية سواء كانت كاجوال أو رسمية. يتابعها أكثر من مليون شخص على انستقرام.