Jungkok في حفل افتتاح كأس العاممن أداء الفنان Jungkook في حفل الافتتاح 
مصدر الصورة: جوجل

حطّمت أغنية "دريمرز" Dreamers الذي أطلقها Jungkook وهو عضو من فرقة BTS الكورية بمناسبة كأس العالم، الأرقام القياسية في الولايات المتحدة الأميركية في غضون ساعات قليلة بعد طرحها على iTunes.

فيفا تطلق سلسلة أغاني مخصصة لكأس العالم 2022

Jungkook يحطم الارقام القياسيةمن أداء الفنان Jungkook في حفل الافتتاح
مصدر الصورة: انستقرام fifaworldcup

أغنية "دريمرز" لـJungkook تحتلّ المرتبة الأولى، بغضون ساعات!

أُصدرت الأغنية يوم الأحد باللغة الإنجليزية قبل أداء المغنّي في استاد البيت في قطر لكأس العالم 2022، وفي غضون 13 ساعةً من إصدارها، احتلّت المرتبة الأولى على تطبيق iTunes في أكثر من 100 منطقة حول العالم، بما في ذلك 8 أكبر أسواق موسيقية وهي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة واليابان وفرنسا وكندا وأستراليا وألمانيا وإيطاليا. بهذا، حطّمت الأغنية الأرقام القياسية بكونها أسرع أغنية لكأس العالم تحتلّ المرتبة الأولى على iTunes في الولايات المتحدة الأميركية، وهذا بغضون ساعتين تقريباً.

بعد ذلك، أدّى الفنان Jungook أغنية "دريمرز" في استاد البيت في قطر، وهو أوّل فنان كوريّ يشارك في حفل افتتاح كأس العام. بدأ بمفرده، ومن ثمّ شاركه المسرح الفنان القطري فهد الكبيسي في منتصف الأغنية. 

أغنية "دريمرز" هي من عمل المنتج والفنان ومؤلّف الأغاني المغربيّ الشهير ريدوان الذي سبق له وتعامل مع أبرز الفنانين العالميين بما في ذلك لايدي غاغا وشاكيرا ووان دايراكشن وآشر.

اغنية دريمرز لبي تي اسم كأس العالم قطر 2022الفنان Jungkook مع القطري فعد الكبيسي في حفل الافتتاح
مصدر الصورة: انستقرام fifaworldcup

افتتاح كأس العالم في قطر

كل الأنظار موجّهة على كاس العالم قطر 2022 الذي افتُتح في ستاد البيت في الدوحة، بحضور آلاف المشجعين الذين حضروا لمشاهدة المباراة الأولى التي ستجمع بين فريق قطر والإكوادور. استُهل الافتتاح من قِبل القطري غانم المفتاح وبحضور الممثل الاميركي مورغان فريمان، حيث جرى حديث بينهما وتمّ تلاوة آيات من القرآن الكريم. تبع ذلك عرض الفرقة القطرية والخليجية ما أضاف نفحة عربية إلى الاحتفال. بعدها قُدّم استعراض للنسخ السابقة لمنافسات المونديال وتميّزت بوجود مجسمات منفوخة ضخمة حيث ظهر بعدها مجسّم شخصية لعّيب الخاصة بكأس العالم 2022. في السياق نفسه، رحّب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالحضور قبل انطلاق الألعاب النارية فوق ستاد البيت في قطر.