close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل أغاني تيكتوك لعام 2019، والتي تمّ استخدامها بكثرة على التطبيق


اغاني تيكتوكفي الفترة الأخيرة، تمكّن تيكتوك من أن ينافس تطبيقات اخرى مثل سناب شات، فايسبوك وإنستقرام، ليحتلّ حالياً المرتبة الرابعة من التطبيقات الأكثر تحميلاً. هذه المنصة هي عبارة عن تطبيق اجتماعي مخصّص لنشر الفيديوهات بين الروّاد، حيث يقوم مستخدمه بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركته لحظات حياته بكل سهولة. تعتبر طريقة استخدام تيكتوك سهلة جداً، إذ لا تتطلّب من المستخدم سوى تصوير نفسه لمدة 15 ثانية فقط، ويطغى على هذا الفيديو تأثيرات الرسوم الكوميدية، الملصقات الظريفة، قاعدة بيانات كاملة من المقاطع الصوتية والأغاني التي من الممكن توظيفها في إضفاء تحسينات على الفيديو. انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على أفضل أغاني تيكتوك لعام 2019 التي تمّ استعمالها بكثرة من قبل مستخدمي التطبيق. اكتشفي ما هي:

أفضل 5 أغاني تيكتوك لعام 2019

أغنية Hey Julie للمغنيين Kyle وLil Yachty على تيكتوك

تعاون كل من Kyle وLil Yachty بإطلاق أغنية Hey Julie في العام 2018، لتعود إلى الساحة هذه السنة بفضل تطبيق تيكتوك. أكثر من 7 مليون فيديو تم نشره على أنغام هذه الأغنية.

أغنية Old Town Road للمغني Lil Nas X على تيكتوك

هذه الأغنية تم إطلاقها في ديسمبر 2018، ولم تلق رواجاً كبيراً حينها، لكن مع تطبيق تيكتوك تمكّنت أغنية Old Town Road أن تحصد شعبية كبيرة في العام 2019. أكثر من 2 مليون فيديو تم نشره على أنغام هذه الأغنية.

أغنية Lalala للمغنيين Y2K & bbno$ على تيكتوك

تمّ إصدار هذه الأغنية هذا العام، لتبدأ بـ: "هل نسيت حقاً هذا اللحن... nah، na، na، banananananana، وقد تم نشر هذا الفيديو المرفق بأغنية Lalala أكثر من مليون متابع.

أغنية Candy للمغنية Doja Cat على تيكتوك

تمكّنت أغنية Candy من أن تكون واحدة من أفضل الأغاني على تطبيق تيكتوك. قام المتابعون بتحميل فيديوهات وهم يرقصون على أنغام هذه الأغنية، ليكون أكثر من 5 مليون متابع ينشر هذا الفيديو المرفق بهذه الأغنية.

أغنية Dance Monkey للمغنية Tones and I على تيكتوك

تمّ مشاركة مقاطع فيديو مرفقة بأغنية Dance Monkey أكثر من 287 ألف مرة. قام المتابعون بتنفيذ رقصة موحدة على أنغامها، ما جعلها واحدة من افضل الأغاني على تيكتوك لعام 2019.