close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل وأجدد 9 مسلسلات تركية لعام 2021

عوّدتنا الدراما التركية على اطلاق العديد من المسلسلات الممتعة، في كل عام وموسم. من هنا، وإن كنتِ من محبّات المسلسلات التركية وتريدين معرفة الأفضل منها لعام 2021، ففي هذا المقال سوف نعرض لكِ أجمل المسلسلات التركية التي تمّ إطلاقها في عام 2021.

افضل مسلسلات تركية على نتفلكس

9 مسلسلات تركية لعام 2021

1- المسلسل التركي لعبة الحظ Baht Oyunu

المسلسل التركي لعبة الحظ Baht Oyunuتدور قصة المسلسل التركي حول "ادا" التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، ولم تعد تؤمن بالحب مرة ثانية. لكن عندما تقابل "بورا" الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثت عنه.

2- المسلسل التركي عطية The Gift

أفضل وأجدد 9 مسلسلات تركية لعام 2021

المسلسل التركي عطية أو The Gift هو مقتبس من رواية صحوة العالم. كان سبق ونشر الموسم الأوّل من المسلسل والذي ينقسم إلى 8 حلقات، وأصبح متاحا للمشاهدة على منصة نتفليكس في 27 ديسمبر 2019، كذلك تمّ نشر الموسم الثاني في 10 سبتمبر 2020، أمّا في عام 2021 فسيتجدد للموسم الثالث والأخير. تدور أحداث هذا المسلسل حول عطية، وهي رسامة إسطنبولية، تقوم في مغامرة لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري يتصل بماضيها، وهو يقع جنوب مدينة الرها، ويعرف اليوم باسم غوبكلي تبه.

3- المسلسل التركي جرح القلب Kalp Yarasi

المسلسل التركي جرح القلب Kalp Yarasi

من المسلسلات التركية الجديدة لعام 2021، مسلسل جرح القلب الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التركية الرومانسية. تدور أحداث المسلسل حول انتقام عائلتين وعن نيلجون وفريد اللذان يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم لكن كل شيء سيتغير عند اكتشاف فريد خيانة خطيبته له مع فتى الإسطبل. وهذا سيجعله يقدم عرضاً لعائشة وستنشأ قصة حب معها.

4- المسلسل التركي مصيبة رأسي Bas Belasi

أفضل وأجدد 9 مسلسلات تركية لعام 2021

من المسلسلات التركية المترجمة للعربية الجديدة لعام 2021، مسلسل مصيبة رأسي الذي يعتبر من النوع الرومانسي الكوميدي. تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل كل أسبوع، وعن طبيبة نفسية تعمل في مركز الشرطة وعن رئيس قسم الجرائم الذي سيكون مع الطبيبة شخصيتان متعارضتان تماماً.

5- المسلسل التركي وصفة حب Askin Tarifi

 المسلسل التركي وصفة حب Askin Tarifi

تدور أحداث المسلسل التركي في إطار من الكوميديا والرومانسية حول طاهي يجد الحب مع صاحبة مطعم فرنسي، إذ يرى الشيف فرات أن حياته تتغير بشكل جذري بمجرد اتباعه لنصيحة شخصية تلفزيونية ليجد نفسه داخل مطعم فرنسي تملكه فتاة تدعى نازلي.

6- مسلسل اسقف زجاجية Cam Tavanlar

مسلسل اسقف زجاجية Cam Tavanlar

تدور أحداث المسلسل التركي المترجم حول "جيم" صاحب سلسلة مطاعم كبيرة، والجميلة "ليلى" التي سوف يكون بينهما منافسه شديدة وتتحول في النهاية الى قصة عشق بينهما.

7- المسلسل التركي حكاية جزيرة Bir Ada Masali

 حكاية جزيرة Bir Ada Masali

لكل محبات المسلسلات التركية الرومانسية الكوميدية، استمتعي هذا العام بمسلسل حكاية جزيرة الرومانسي الممتع. تدور قصة المسلسل التركي الجديد عن معاناة الأتراك في واحدة من أكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط، حيث تعود القصة إلى فترة الستينات من القرن الماضي.

8- المسلسل التركي منتصف الليل في قصر بيرا Pera Palas'ta Gece Yarisi

أفضل وأجدد 9 مسلسلات تركية لعام 2021

من المسلسلات التركية الجديدة التي ستعرض هذا العام على منصة نتفلكس Netflix العالمية مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب Charles King. تدور أحداث المسلسل حول الصحفية الشابة إسراء التي تكلف بكتابة مقال عن فندق بيرا بالاس الأسطوري في اسطنبول. واثناء زيارتها للفندق تكتشف بالصدفة أن إحدى الغرف التاريخية هي بوابة عام 1919 وتدخل من تلك البوابة لتجد نفسها عادت بالزمن وسط مؤامرة سياسية ضد مؤسس تركيا الحديثة مصطفى كمال أتاتورك. يكون على إسراء حماية مسار التاريخ ومستقبل تركيا، وتلتقي بهاليت الشاب الوسيم الذي يملك أكبر نادي في اسطنبول والذي سيساعدها في مهمتها.

9- المسلسل التركي حكاية الغواصة Bir denizalti hikayesi

 المسلسل التركي حكاية الغواصة Bir denizalti hikayesi

من المسلسلات التركية المنتظرة على منصة "نتفليكس" Netflix مسلسل "حكاية غواصة"، الذي يجسّد قصة مدرب غوص وعالم أحياء بيولوجي يدعى "أرمان" ينضم إلى مهمة بحث على متن غواصة. ونتيجة لكارثة طبيعية يضطر هو وفريقه البحثي للانضمام إلى غواصة عسكرية ليتمكنوا من البقاء على قيد الحياة. وفيما يحاولون اكتشاف ما يحصل في العالم تتوضح معالم غامضة لمهمتهم الأساسية التي ذهبوا لأجلها.