close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

هذه هي أفضل برامج الواقع التي يمكنكِ متابعتها على منصات المشاهدة

هذه هي أفضل برامج الواقع التي يمكنكِ متابعتها على منصات المشاهدة

تحظى برامج الواقع بشعبية كبيرة حول العالم ويتابعها الملايين من المشاهدين. وبرامج الواقع هي نوع من البرامج التلفزيونية التي تسلط الضوء على ظاهرة اجتماعية أو نشاط بشري معين عبر تتبع الحياة اليومية لمجموعة من الأفراد، سواء كانوا مشاهير أو أشخاصاً عاديين في إطار برنامج يشبه المسلسلات التلفزيونية. فإذا كنت من محبات برامج الواقع، إليك بعض اختياراتنا لأفضل برامج الواقع التي يمكنك متابعتها على منصات المشاهدة.

أفضل برامج الواقع على منصات المشاهدة

1- برنامج واقع مواكبة عائلة كارداشيان Keeping Up with the Kardashians

Keeping Up with the Kardashians

افضل افلام تركية على منصات المشاهدة: أنصحكِ بمتابعتها
play icon

من المؤكد أنك تعرفين المسلسل التلفزيوني الواقعي الأكثر شهرة Keeping Up with the Kardashians. يرتكز المسلسل على عائلة كارداشيان المكونة من كورتني، وكيم، وكلوي، وكيندال، وكايلي، والأم كريس، مع تداخل أحباء الفتيات في يومياتهم. المواسم الأولى من البرنامج الواقعي موجود على نتفلكس وOsn ، أما أجدد مواسم برنامج الواقع حمل اسم The Kardashians ويعرض حالياً على منصة Hulu وDisney .

2- برنامج ذا ريل هاوزوايفز أوف دبي The Real Housewives of Dubai

هذه هي أفضل برامج الواقع التي يمكنكِ متابعتها على منصات المشاهدة

يجسّد هذا البرنامج الواقعي حياة ربات البيوت الثريات، أصحاب الطبقات الإجتماعية الثرية، اللواتي يعشن حياة مترفة في دبي. بالنسبة للشخصيات الرئيسية المشاركة في العرض فهي كارولين ستانبري، كارولين بروكس، الدكتورة سارة المدني، نينا علي، شانيل أيان، وليسا ميلان ويعرض على منصة Osn .

3- برنامج واقع الحب أعمى Love is Blind

Love is Blind

هو برنامج تلفزيوني يعرض تجربة اجتماعية مثيرة للإهتمام لمجموعة من النساء والرجال العازبون الذي يبحثون عن علاقة حب لمعرفة إن كان الاتصال العاطفي سيتغلب على الاتصال الجسدي. في البرنامج سيلتقي كل شاب مع فتاة في غرفة تفصل بينهما حاجز ليتعرفا من دون رؤية بعضها، فيرتكز الانجذاب على الشخصية والأفكار. حقق العمل شعبية عالمية وتوسع بعدها إلى نسخ في اليابان والبرازيل تعرض جميعها على منصة نتفلكس.

4- برنامج واقع إمبراطورية الثراء الفاحش Bling Empire

Bling Empire

من أحدث البرامج الواقعية على شبكة نتفلكس إذ يتتبع حياة مجموعة من أثرى الرجال والنساء الأميركيين ذي الأصول الأسيوية لمعرفة كيف يعيشون حياتهم.

5- برنامج واقع حياة رائعة لزوجات بوليوود Fabulous Lives of Bollywood Wives

Fabulous Lives of Bollywood Wives

تدور أحداث برنامج الواقع حول حياة 4 سيدات من الدائرة الداخلية لبوليوود وروتين يومياتهن بين العمل والأسرة والصداقة التي تجمعهن. تابعيهن على منصة نتفلكس.


6- برنامج واقع ليدي تمارا Lady Tamara

Lady Tamara

تحتل الحياة الساحرة لسيدة المجتمع "تمارا فالكو" شقيقة المغني الإسباني العالمي الوسيم إنريكي إغليسياس من والدته وابنة رجل الأعمال المعروف كارلوس فالكو، مركز الصدارة في هذا البرنامج الواقعي على نتفلكس، بينما توازن بين العمل والترفيه وعائلتها الشهيرة.

7- برنامج واقع ساي ياس تو ذا دريس Say Yes To The Dress Arabia

تعرض منصة Starzplay البرنامج الواقعي Say Yes To The Dress Arabia إذ يمكنك مشاهدة منسق الأزياء خليل زين وهو يساعد 20 عروسة على اختيار فساتين الزفاف المناسبة لهن ليومهن الكبير. يقوم خليل زين بأحد أصعب المهام وهي تلبية طلبات العرائس المختلفة وتوظيف مهاراته وخبراته الطويلة للوصول إلى القرار وقول الكلمة المنتظرة في البرنامج.