زينة الأعياد والأجواء الدافئة المليئة بالفرح تعمّ أنحاء العالم كل سنة مع اقتراب عيد الكريسماس ورأس السنة. ما رأيكِ أن تضيفي أنتِ أيضاً لمسة مميّزة إلى منزلكِ خلال موسم أعياد نهاية العام؟ زيّني كلّ زاوية من زوايا منزلكِ بأكسسوارات تتناسب مع عيد الكريسماس ورأس السنة واجعلي بيتكِ مكاناً مميّزاً. إذا كنتِ متواجدة في دبي، فهناك الكثير من المتاجر والمواقع التي يمكنكِ التسوّق منها، وسنعرّفكِ على أبرزها وأفضلها في هذا المقال. 

أكسسوارات وزينة تعكس أجواء عيد الكريسماس وأعياد نهاية العام

متاجر ومواقع تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

1- موقع امازون الامارات من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسستجدين كلّ ما يخطر على بالكِ على موقع امازون الامارات سواء كنتِ تبحثين عن زينة للمنزل، زينة لطاولة الطعام، أشجار كريسماس، أضواء، أكسسوارات لا تخطر على بالكِ وغيرها الكثير. من هنا، يمكنكِ أن تتسوّقي كل ما يحلو لكِ من هذا الموقع ومن منزلكِ. 

2- موقع نون الامارات من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسستجدين على موقع نون مجموعة واسعة جداً من زينة كريسماس ويمكنكِ تسوّق ما يحلو لكِ بكبسة زرّ ومن منزلكِ مباشرةً. لذا هيا سارعي واعكسي أجواء العيد بمنزلكِ. 

3- موقع ومتجر Bloomingdale’s من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسستجدين في هذا المتجر كلّ ما تحتاجينه لتدخلي في أجواء أعياد نهاية العام، وستذهلكِ المجموعة الواسعة من الزينة المتواجدة. لذا، مهما كان أسلوبكِ ومهما كان ستايل الزينة الذي تريدينه، ستجدين في بلومينغديلز كلّ ما تبحثين عنه. زوري هذا المتجر في دبي مول في الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ10 صباحاً إلى الساعة 11 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت من الـ10 صباحاً حتى الساعة 12 في منتصف الليل، أو تسوّقي من الموقع مباشرةً. 

4- موقع ومتجر Home Centre من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسهوم سنتر هو من أكبر المتاجر التي تقدّم زينة كريسماس في فترة الأعياد في دبي. هذا الموقع والمتجر المتواجد بأكثر من مكان في دبي، يضم جميع احتياجاتكِ الاحتفالية في فترة الأعياد، من أشجار، أضواء، زينة للمائدة، صمديات وغيرها الكثير. 

5- موقع ومتجر Marks & Spencer من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسيمكنكِ تمضية ساعات وساعات على موقع أو في متجر ماركس اند سبنسر في رحلة البحث عن الزينة المثالية. هذا المكان يقدّم مجموعة واسعة جداً من الأثاث، الصمديات، الأضواء وأي تفصيل آخر متعلّق بالأعياد ممكن أن يخطر على بالكِ. 

6- موقع ومتجر West Elm من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسسواء كنتِ تريدين شراء زينة كريسماس أو تبحثين عن مصدر للوحي، لا تتردّدي بزيارة متجر وست الم الذي يلبس حلّة العيد كلّ سنة من خلال زينته والأشجار الكبيرة. ستجدين في هذا المكان كلّ ما قد تحتاجينه لتزيين منزلكِ، لذا لا تتردّددي بزيارته في دبي مول في الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ10 صباحاً إلى الساعة 11 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت من الـ10 صباحاً حتى الساعة 12 في منتصف الليل، أو تسوّقي مباشرةً من الموقع.

7- موقع ومتجر IKEA من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسمن أشجار كريسماس، أضواء، وسائد، مفارش وغيرها الكثير... تجدين كل ما تحتاجين إليه من زينة كريسماس على الموقع وفي المتجر المتواجد في أكثر من موقع في دبي.  

8- موقع ومتجر Daiso من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسستجدين في هذا المتجر الياباني الأصل مجموعة واسعة جداً من المستلزمات المنزلية، وفي شهر الأعياد يقدّم مجموعة كبيرة جداً من الزينة: أشجار كريسماس،  صمديات للمنزل، أضواء وغيرها الكثير. يمكنكِ أن تجدي هذا المتجر في أكثر من موقع في دبي، لذا اختاري الأقرب لكِ وزوري لتدخلي بأجواء الأعياد أو تسوّقي مباشرةً من الموقع.

9- موقع ومتجر Irony Home من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسزوري موقع أو متجر Irony Home في مول الامارات وتسوّقي مجموعة واسعة من زينة كريسماس لتدخلي في أجواء العيد في هذا الشهر. حتى لو لم تكوني من محبات زينة العيد، ما إن تري المجموعة المتوفّرة في هذا المتجر ستسارعين لابتياعها وحتماً ستجدين ما يناسب ستايلكِ. 

10- موقع ومتجر Homesmiths من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسكلّ المستلزمات المنزلية التي يمكن أن تخطر على بالكِ موجودة في هذا المتجر، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على زينة كريسماس. زوري هذا المتجر التمواجد في أكثر من مكان في الامارات وفي دبي أو زوري الموقع الرسمي وتسوّقي ما تريدينه بكبسة زرّ من منزلكِ. 

11- موقع ومتجر Marina Home من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسهذا المتجر مخصص لبيع الأثاث، الزينة وكلّ ما يلزمكِ للتصميم الداخلي في المنزل. أما في شهر الأعياد فستجدين مجموعة واسعة من الزينة والأدوات المنزلية التي يمكن أن تعكس أجواء العيد في بيتكِ. 

12- موقع ومتجر Crate & Barrel من أجل تسوق زينة الكريسماس واعياد نهاية العام في دبي

زينة عيد ميلاد  زينة اعياد ميلاد سوق دبي الكريسماس  عيد الكريسماس  زينة الكريسماسهذا المتجر العالمي المتواجد في أكثر من موقع في الامارات ودبي، يقدّم مجموعة واسعة من الزينة التي تناسب مختلف الأذواق وتعكس أجواء العيد بطريقة مثالية. ستجدين كلّ ما يخطر على بالك من أشجار صغيرة وكبيرة، أضواء، وسائد وغيرها الكثير. يمكنكِ زيارة هذا المتجر في دبي أو تسوّق ما يحلو لكِ على الموقع الرسمي.