close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل 7 مسلسلات نتفلكس للعام 2019 يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

صحيح أن مسلسلات نتفلكس netflix series لا تعد ولا تحصى، لكن هناك بعض الأعمال التي لا يمكن ألّا نسلّط الضوء عليها. بعض مسلسلات نتفلكس netflix series كان لها وقع خاص هذا العام، إذ تصدّرت لائحة أفضل مسلسلات الموقع وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي. من هنا، أردنا في هذا المقال أن نعرّفكِ على افضل مسلسلات نتفلكس netflix series في عام 2019 يجب أن تشاهديها في حال لم تفعلي ذلك بعد. هل أنتِ مستعدة؟ انطلاق!

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2020 يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها!

افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021، ستبعد عنكِ الملل

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019

مسلسل دارك على موقع نتفلكس

هذا العام تمّ عرض الموسم الثاني من دارك Dark على موقع نتفلكس، ليتمّ تصدّره لائحة افضل مسلسلات نتلفكس وذلك بحسب نسبة المشاهدة العالية. تدور أحداث قصة دارك حول طفل مفقود، تعمل 4 عائلات على إيجاده لكنّها تكشف أسراراً خطيرة في ما يتعلّق بأفرادها. مسلسل يصنّف تحت إطار الغموض والخيال العلمي.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسلات نتفلكس مسلسل دارك netflix series

مسلسل بيكي بلايندرز على موقع نتفلكس

تمكّن مسلسل بيكي يلايندرز Peaky Blinders أن يحصل على نسبة مشاهدات عالية في موسمه الخامس لهذا العام. استمتعي بمشاهدة هذا العمل الدرامي، حيث تدور أحداثه في بريطانيا عقب الحرب العالمية الأولى. مسلسل بيكي بلايندرز يتحدّث عن بطل يدعى كالين مورفي الذي يجسّد دور تومي شيلبي، وهو قائد عصابة، بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسلات نتفلكس بيكي بلايندرز netflix series


مسلسل الحامي على موقع نتفلكس

مسلسل الحامي أو المحافظ The Protector ، هو مسلسل تركي تم عرضه على موقع نتفلكس، في العام 2018، واستمر حتى هذا العام بموسمه الثاني. تمكّن هذا العمل من أن يتصدّر لائحة أفضل مسلسلات نتفلكس netflix series، إذ استطاع أن يحافظ على هذا المركز طيلة سنة 2019.
مسلسل الحامي يتّخذ مجريات ملحمية مبنية على الأكشن والغموض، حيث يقوم هاكان، وهو شاب عادي بتبني دور البطل الخارق الذي تقع على عاتقه مهمة حماية مدينة اسطنبول. من هنا، يتعرّف على قواه الخارقة من خلال مهمة سرية منحت له في الماضي. أحداث كثيرة في انتظار الجمهور في الموسم الثاني، فلا تفوتي مشاهدة مسلسل الحامي خصوصاً إذا كنتِ من محبات مسلسلات الأكشن. يجسّد هذه الشخصية الممثل التركي شاتاي اولسوي.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسل الحامي مسلسلات نتفلكس netflix series

مسلسل البروفيسورعلى موقع نتفلكس

تمكّن المسلسل الإسباني البروفيسور La Casa De Papel والذي يعرف أيضاً باسم بيت من ورق، أن يحافظ على مرتبته كأفضل مسلسل على موقع نتفلكس هذا العام. في 19 يوليو 2019 تمّ عرض الحلقة الأولى من بيت الورق في موسمه الثالث.
إن مسلسل البروفيسور هو مسلسل إسباني تدور أحداثه حول رجل غامض يلقّب بالبروفيسور يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، ولكي ينفّذ ذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه. يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين، موسكو وريو، عدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، الابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية وغيرها من الشروط. لكن على الرغم من التفكير في كل شيء، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو والاحتكاك بالرهائن. حتى تنجح العملية، يجب على السارقين البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسلات نتفلكس مسلسل بيت ورق netflix series


مسلسل قيامة أرطغرل على موقع نتفلكس

مسلسل قيامة أرطغرل حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، ليستمر حتى موسمه الخامس. طبعاً، هذا المسلسل تم عرضه أيضاً على موقع نتفلكس ليبقى ضمن أفضل المسلسلات التي يجب أن تشاهديها. يتحدت المسلسل عن الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، الذي يجسد دوره الممثل التركي إنجن ألتان، حيث ساهمت فتوحاته في غرس بذرة الإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم لقرون عدة. يدور مسلسل قيامة أرطغرل قي إطار درامي مليء بالمواجهات والمعارك.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسلات نتفلكس مسلسل قيامة ارطغرل

مسلسل السهم على موقع نتفلكس

في موسمه السابع تمكّن مسلسل السهم Arrow من أن يكون واحد من أفضل مسلسلات نتفلكس netflix series لهذا العام. استناداً إلى قصة Green Arrow، تدور أحداث القصة حول ثري مدلّل يصبح بطلاً خارقاً يعمل على إنقاذ المدينة من الأشرار.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسلات نتفلكس مسلسل السهم

مسلسل Black Mirror على موقع نتفلكس

هذا العام تمّ عرض الموسم الخامس من Black Mirror على موقع نتفلكس، ليتمّ تصدّره لائحة افضل مسلسلات نتلفكس وذلك بحسب نسبة المشاهدة العالية. تروي كل حلقة من مسلسل Black Mirror، قصة عن التكنولوجيا الحديثة والمستقبلية. بعض القصص صادمة ومثيرة للقلق لدرجة ستدفعكِ للتسمر أمام الشاشة، خصوصاً أن مسلسل Balck Mirror سيقود الناس إلى طريق مخيف من التقدم التكنولوجي.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2019 مسلسلات نتفلكس بلاك ميرور netflix series