close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عين دبي تُغلق أبوابها خلال شهر رمضان 2022 وأشهُر الصيف

إغلاق عين دبي في رمضان 2022مع اقتراب حلول الشهر المبارك، أعلنت عين دبي، أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم، عن إغلاق أبوابها من 14 مارس 2022 حتى نهاية شهر رمضان 2022 خلال أشهر الصيّف وذلك بهدف تطوير هذا المشروع. إليكِ المزيد من التفاصيل في ما يلي.

إغلاق عين دبي في رمضان 2022

أصدرت عين دبي بياناً عبر موقعها الرسمي في 14 مارس 2022، مفاده بإيقاف العجلة عن العمل حتى عطلة عيد الفطر. كما ذكرت بأن خلال التسكير، ستعمل على تطوير التجارب الحالية التي من شأنها أن تُذهِل الزّوار. بالإضافة الى القيام ببعض التعديلات الدوريه للعجلة مع فريق خدمة العملاء وشركائها الرئيسين. كما أعادت تعديل البيان خلال شهر رمضان 2022 وجاء فيه: "قررت عين دبي تمديد فترة إغلاقها المؤقت خلال أشهر الصيف، وذلك لمواصلة الترتيبات الجارية من أجل تحسين تجربة الزوار. سنقوم بإعلان موعد إعادة فتح عين دبي لاستقبال الزوار بمجرد تحديد هذا التاريخ."

نبذة عن عين دبي

افتُتحت العجلة رسمياً في 21 أكتوبر 2021 أمام الزوار مع ذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات في جزيرة Bluewaters. تعد عين دبي أضخم وأعلى عجلة هوائية ترفيهية في العالم حيث يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 متراً مما يتيح لروادها فرصة الاستمتاع بأبرز المعالم السياحية. كما تضم 48 مقصورة مكيفة بالكامل ومجهزة بزجاج مزدوج يحمي الركّاب من الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية. تصل قدرة استيعابيها للركاب إلى 1750 راكباً تتراوح بين المقصورات المصممة للعائلة والأصدقاء وأخرى خاصة مع باقات إحتفالية.

إغلاق عين دبي في رمضان 2022إغلاق عين دبي في رمضان 2022