الدخول في عام دراسي جديد يتطلّب من بنات الجامعة شراء الكثير من الأغراض من قرطاسية، شنط جامعه، ملابس جديدة وغيرها من المقتنيات. كذلك، هن يحتجن إلى الكترونيات تساعدهن في إتمام الكثير من المهام بسهولة وبسرعة. إن كنتِ واحدة منهن، فأنتِ ستستفدين حتماً من هذا المقال. ستجدين في ما يلي مجموعة من الأدوات الإلكترونية التي يمكنكِ اصطحابها معكِ إلى كلية. 

لابتوت أو آيباد 

لا شكّ ان واحد من القطع الإلكترونية الأكثر أهمية هو الحاسوب المحمول. يمكنكِ أن تختاري لابتوت أو آيباد صغير، حسب حاجتكِ له. في كلتي الحالتين، الجئي إلى حاسوب ذي حجم صغير كي يساع في شنطتكِ، على أن يكون أيضاً خفيف الوزن. 

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات

1- Lenovo

2- HP

3-Apple

لوحة مفاتيح للكمبيوتر قابلة للطي

لماذا عليكِ اختيار لوحة مفاتيح مرنة قابلة للطي؟ أولاً هي خفيفة الوزن. ثانياً، ستساع بسهولة في شنطتكِ مهما كان حجمها أو شكلها. بكلّ بساطة وفي حال احتجتِ لوصلها بالحاسوب، يمكنكِ طيّها بعد الإنتهاء من استعمالها في الصف.

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات1- VibeX

2- Microsoft

3- Generic

سماعات وايرلس

في الكثير من الأحيان وخلال الحصص في الجامعه، تحتاجين إلى السماعات كي لا تزعجي باقي الزملاء. الجئي إلى السماعات الوايرلس التي تأتي من دون شريط، حتى لا ترتبكي خلال استعمالها. يمكنكِ وصلها على الهاتف أو الكمبيوتر بطريقة سهلة جداً عبر الوايرلس. 

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات1- Toshiba

2- Sony

3- Bose

كتاب إلكتروني

هو معروف بالـE-Book، يمكنكِ تحميله بكل الملاحظات أو المعلومات التي عليكِ الإطلاع عليها في البيت أو الجامعه. سيوفّر عليكِ مهمّة حمل الكثير من الأوراق أو الكتب، إذ يمكنكِ بكلّ بساطة تصفّح النصّ الذي تريدينه عليه.

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات1- InkBook

2- Kindle

3- Kobo

إشارات مرجعية الكترونية 

الإشارات المرجعية أو Bookmarks، هي عبارة عن قطعة ورقية أو من القماش يمكنكِ استعمالها للرجوع إلى الصفحة أو الورقة التي تريدين رؤيتها في الكتاب أو القاموس. اليوم، يمكنكِ اللجوء إلى واحدة الكترونية. حمّليها بالنصوص الموجودة في الكتاب عن طريق الكمبيوتر. من بعدها، ستساعدكِ على ايجاد الصفحة المرغوبة من خلال كتابة كلمة أو عنوان محدد من قبلكِ. 

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات1- Virgin Megastores

2- IF

يو اس بي 

من منا لا تدرك أهمية يو اي بي التي تحمل كل المعلومات التي نريدها. من المهمّ جداً أن تختاري واحدة مع جهاز للتحكم عن بعد، إذ يمكنكِ التنقّل من صفحة إلى أخرى خلال المحاضرات.

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات1- Sandisk

2- Roku

2- Etsy

شاحن متنقّل

الشاحن المتنقل أو Powerbank واحد من الإلكترونيات ليس فقط بالنسبة إلى بنات الجامعه، بل للجميع على الأرجح. هو يساعد على شحن الهاتف بواسطة الطاقة المجمّعة فيه. كل ما عليكِ فعله هو وصله بواسطة الشريط.

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات1- Porodo

2- Marvo

3-Belkin

 ساعة ذكية

كذلك، يمكنكِ شراء ساعة ذكية لتلقي الرسائل والمكالمات الهاتفية عليها من دون استعمال الهاتف المحمول، كما أنها تساعدكِ على تسجيل مواعيد الحصص.  

بنات الجامعة كلية اكاديمية الكترونيات شتجيل الجامعات
1- Huwaei

2-Fitbit Versa

3-Apple