صراع العروش... المسلسل الأميركي الذي نال إعجاب العالم أجمع، والذي حصد ملايين المتابعين خلال مواسمه الثمانية. إن جيم اوف ثرونز هو مسلسل فنتازيا ملحمي مقتبس من رواية لعبة العروش التابعة لسلسة روايات "أغنية من ثلج ونار".

ملخّص عام عن مسلسل صراع العروش 

تدور أحداث صراع العروش في واحد من أغرب العوالم، يتكوّن من 4 قارّات، تسمّى الرئيسية منها "ويستروس" وتضم كياناً سياسياً معروفاً باسم "الممالك السبع"، حيث تتصارع فيه 7 عائلات نبيلة للسيطرة على العرش، إضافة إلى قارات "إيسوس" و"سوثوريوس" و"يوليثوس". في كلّ موسم من صراع العروش، أحداث وتقلّبات تغيّر مسار اللعبة، لتزداد المشاهد المشوّقة والحماسية من عام إلى آخر، فترتفع نسبة المشاهدة أكثر فأكثر.  

شخصيات مسلسل صراع العروش

صحيح أن نجاح "صراع العروش" ارتكز على مقوّمات عدّة أبرزها؛ السيناريو، مواقع التصوير، الملابس والأكسسورات، لكن يبقى للشخصيات دور أساسي في إتمام العمل. كاليسي، اريا ستارك، سانسا ستارك وسيرسي وغيرها من الشخصيات النساء اللواتي أتقن دورهنّ بكلّ دقة في مسلسل صراع العروش. كلّ واحدة منهنّ عاشت داخل الشخصية بكلّ تقلّباتها وعصبيّتها، لدرجة الإقناع. بطلات جيم اوف ثرونز كما الأبطال الرجال في هذا المسلسل، يتعاركن من أجل السطو على الحكم، مستخدمات كلّ الحيل والوسائل التي توصلهنّ إلى هدفهنّ! 

أيّة شخصيّة من مسلسل صراع العروش أنتِ؟ 

من بين العديد من الشخصيات النساء، اخترنا 4 بطلات فقط من جيم اوف ثرونز قد تكون شخصيتها قريبة من طبعكِ أنتِ أيضاً. قد تكوني إمّا طموحة إمّا مفرطة الحماية إمّا أنثوية أو ربما قيادية... مَن يعلم أيّة شخصية نسائية من صراع العروش تشبهينها؟! لتكشتفي الإجابة، عليكِ خوض هذا الإختبار المسلّي.