close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل الافلام الكوميدية على موقع نتفلكس

افضل الافلام الكوميدية على موقع نتفلكس افلام كوميديةلا تجعلي فيروس كورونا والمشاكل الإجتماعية التي قد تواجهينها تؤثّر عليكِ، بل حاربيها بشتّى الطرق وحاولي التفاؤل قدر المستطاع. من بين الخطوات التي تساعدكِ في التفكير بإيجابية وإدخل الفرح إلى قلبكِ، هي مشاهدة افلام كوميدي وتحديداً على نتفلكس. لماذا؟ لأنّ هذا الموقع يخصّص لكِ باقة من الافلام التي تغيّر مزاجكِ السيء إلى جيّد، كما أنّكِ تجدين الفيلم الذي يلبّي ذوقكِ. من هنا حتى لا تقعي في حيرة عند اختيار فيلماً، جمعنا لكِ افضل الافلام الكوميدية التي تعرض على موقع نتفلكس، والتي حصدت إعجاب الكثيرين.

أفضل أفلام نتفلكس على الإطلاق، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً!

افضل الافلام الكوميدية على موقع نتفلكس

1- افلام كوميدية اجنبية على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي Murder Mystery على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي Murder Mystery على نتفلكس افلام كوميديةمن بين افلام كوميدي، تجدين فيلم Murder Mystery، يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول شرطي وزوجته، يذهبان في عطلة أوروبية لإعادة إحياء علاقتهما. لكن ينتهي بهما الأمر بالتورّط في جريمة قتل.

فيلم كوميدي اجنبي The Other Guys على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي The Other Guys على نتفلكس افلام كوميديةإن كنتِ تبحثين عن فيلم كوميدي منكّه بطابع أكشن، ننصحكِ بمشاهدة فيلم The Other Guys. هذا العمل تدور أحداثه حول شرطيين في نيويورك، يتمكّنان من تحقيق شهرة واسعة وسمعة جيدة، لكن يظهر شرطيان آخران يتنافسان معهما. أحداث مشوّقة بانتظاركِ في هذا الفيلم الكوميدي.

فيلم كوميدي اجنبي Ace Ventura: When Nature Calls على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي Ace Ventura: When Nature Calls على نتفلكس افلام كوميديةمن بين افلام كوميدي، بإمكانكِ مشاهدة فيلم Ace Ventura: When Nature Calls تدور أحداثه حول محقّق متقاعد يحقّق في اختفاء خفّاش أبيض نادر، الذي يعتبر رمز لقبيلة أفريقية.

فيلم كوميدي اجنبي The Hangover على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي The Hangover على نتفلكس افلام كوميديةبإمكانكِ مشاهدة فيلم كوميدي اجنبي The Hangover على موقع نتفلكس، وهو مؤلّف من 3 أجزاء. تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء يتعرّضون لمواقف أكشن مليئة بالكوميدية.

فيلم كوميدي اجنبي Clueless على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي Clueless على نتفلكس افلام كوميدية افلام كوميديةإن كنتِ تفضّلين افلام كوميدي ورومانسية في الوقت عينه، فبإمكانكِ مشاهدة فيلم Clueless الذي يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول طالبة غنية تتعلّم كيفية التأقلم مع مشاكل المراهقة، كما أنّها تساعد صديقتها في اكتساب شعبية واسعة.

فيلم كوميدي اجنبي Young Adult على نتفلكس

فيلم كوميدي اجنبي Young Adult على نتفلكس افلام كوميديةإن كنتِ تحبّين الكوميديا المنكّهة بالدراما، بإمكانكِ مشاهدة فيلم Young Adult على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول كاتبة روايات، تقرّر العودة إلى مسقط رأسها ولقاء صديقها السابق، لتكتشف أنّه متزوّج ولديه ابنة.

2- افلام تركية كوميدية على موقع نتفلكس

فيلم تركي كوميدي وقت السعادة على نتفلكس

فيلم تركي كوميدي وقت السعادة على نتفلكس افلام كوميديةفيلم وقت السعادة هو واحد من أفلام نتفلكس الكوميدية المنكّهة بالطابع الرومانسي، وهو من بطولة باريش أردوش وإلتشين سونغو. تدور أحداثه حول "آدا" التي تقع في حب صاحب إحدى الشركات، لتتغيّر حياته لحظة التعرّف إليها.

فيلم تركي كوميدي دليها على نتفلكس

فيلم تركي كوميدي Deliha على نتفلكس افلام كوميديةمن بين افلام تركية كوميدية على موقع نتفلكس، تجدين فيلم دليها Deliha. تدور أحداث هذا العمل حول امرأة مرحة تذهب إلى عرّاف لتجد الحب الحقيقي.

فيلم تركي كوميدي أخي أنا على نتفلكس

فيلم تركي كوميدي أخي أنا على نتفلكس افلام كوميديةبإمكانكِ مشاهدة فيلم أخي أنا Kardeşim Benim، الذي يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول شقيقين يقرّران الذهاب في رحلة من أجل تحقيق أمنية والدهما المتوفي. أمنية هذا الأخير هي أن يغنّي كل من أبنائه في حفل زفاف في أورلا.

3- افلام هندية كوميدية على موقع نتفلكس

فيلم هندي كوميدي Pad Man على نتفلكس

فيلم هندي كوميدي Pad Man على نتفلكس افلام كوميديةفيلم Pad Man يندرج ضمن إطار كوميدي منكّه بالدارما، وهو يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداثه حول رجل يحاول صنع فوط صحية من أجل زوجته حتى لا تتعرّض لأية التهابات.

فيلم هندي كوميدي Chennai Express على نتفلكس

فيلم هندي كوميدي Chennai Express على نتفلكس افلام كوميديةمن بين افلام هندية كوميدية تعرض على نتفلكس، بإمكانكِ مشاهدة فيلم Chennai Express، من بطولة شاه روخان ودبيبكا بادوكون. تدور أحداث هذا العمل حول رجل يلتقي بعروس تحاول الهرب من عائلتها، ليساعدها في ذلك.

فيلم هندي كوميدي هابي نيو يير على نتفلكس

فيلم هندي كوميدي فيلم هابي نيو يير على نتفلكس افلام كوميديةإن كنتِ تبحثين عن فيلم هندي كوميدي منكّه بالأكشن، فبإمكانكِ مشاهدة فيلم هابي نيو يير. تدور أحداثه حول فريق يشارك في مسابقة رقص من أجل سرقة فندق في دبي. أحداث مشوّقة ومرحة بانتظاركِ.

4- افلام عربية كوميدية على موقع نتفلكس

فيلم عربي كوميدي لف ودوران على نتفلكس

فيلم عربي كوميدي لف ودوران على نتفلكس افلام كوميديةفيلم لف ودوران أو FlimFlam هو واحد من الأفلام الكوميدية التي تعرض على نتفلكس، والتي حقّقت نجاحاً. تدور أحداثه حول شاب يعمل كمرشد سياحي في إحدى الشركات، يستغلّ فرصة السفر إلى شرم الشيخ من أجل مقابلة فتاة إيطالية أرسلها والده المقيم في إيطاليا.

فيلم عربي كوميدي بركة يقابل بركة على نتفلكس

فيلم عربي كوميدي بركة يقابل بركة على نتفلكس افلام كوميديةمن افلام عربية كوميدية، بإمكانكِ مشاهدة الفيلم السعودي بركة يقابل بركة. تدور أحداثه حول موظّف حكومي يلتقي فتاة متبناة من عائلة ثرية، ليقعان في الحب. أحداث كوميدية ودرامية بانتظاركِ.

فيلم عربي كوميدي رغدة متوحشة على نتفلكس

فيلم عربي كوميدي رغدة متوحشة على نتفلكس افلام كوميديةبإمكانكِ مشاهدة الفيلم الكوميدي رغدة متوحشة، والذي تدور أحداثه حول أب يسعى إلى إعالة ابنه، فيتنكّر في شخصية امرأة من أجل خوض تجارب أداء لتقديم إعلان. فهل يحالفه الحظ؟