close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل برامج بودكاست Podcast، يمكنكِ الاستماع إليها أثناء الحجر المنزلي

افضل برامج بودكاست Podcast، يمكنكِ الاستماع إليها أثناء الحجر المنزليكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

الإستماع إلى برامج بودكاست هو حتماً من بين الخطوات التي تساعدكِ في محاربة الملل أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب قدرتها على تزويدكِ بأهمّ المعلومات المتعلّقة بالمجالات كافّة، مهما كانت اهتماماتكِ. إن كنتِ من محبّات المدونات الصوتية، فسنقدّم لكِ في ما يلي افضل البرامج التي يمكنكِ الاستماع إليها. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

افضل برامج بودكاست، يمكنكِ الاستماع إليها أثناء الحجر المنزلي

بودكاست CHANEL Connects

بودكاست شانيل podcast chanel

أطلقت الدار الفرنسية شانيل سلسلة CHANEL Connects وهي كناية عن حوارات مع شخصيات من مجالات السينما، الفنّ، الرقص، الموسيقى، الأزياء وغيرها تدور حول مواضيع متعلّقة بمستقبل الثقافة. كما أنّ هذا الـPodcast يدعو إلى التأمّل في تحديات سنة 2020 وتصوّر الحدود الثقافية الجديدة لعام 2021 حيث تستعدّ المتاحف، المسارح وصالات العرض لإعادة فتح أبوابها بالتزامن مع تغيّر العالم بشكلٍ جذري. كل من الممثلة Keira Knightley وTilda Swinton والموسيقي، المصمّم ورجل الأعمال Pharrell Williams وصانعو الأفلام Lulu Wand وGarrett Bradley وEliza Hittman وغيرهم، هم من بين المشاركين في المدوّنات الصوتية. لهذه الفقرات الصوتية، يسجّل المشاركون أحاديثهم من منازلهم واستوديوهاتهم، بينما يلتقي الآخرون للمرة الأولى. معاً، هؤلاء المشاركين يمثّلون مجموعة من المواهب الناشئة والمواهب المعروفة، ومن بينهم أفراد من مؤسسات تهدف CHANEL إلى مساعدتها في تسريع تكافؤ الأصوات وتعزيز مكانة النساء كمبدعات وقادة. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست شانيل من خلال زيارة موقع chanel.com أو Spotify وApple Podcasts.

بودكاست Dior Talks

بودكاستفي مارس 2020، أطلقت الدار الفرنسيّة Dior سلسلة من المدونات الصوتية تحت عنوان Dior Talks. في هذا البودكاست، الدار تدعو الفنانين، المتعاونين والأصدقاء المقرّبين لها وكافة الشخصيات المرموقة من المجال الثقافي، للتعبير عن أنفسهم بحرّية ومناقشة المواضيع التي تعكس إلتزاماتهم الرئيسية وتحدّيات الغد، من دور الفن إلى المراحل الرئيسية للنسويّة. فهي تقدّم وسيلة للحصول على وجهة نظر متجدّدة، والانغماس في شيء مختلف، الاستعلام وتشكيل مصدر إلهام، الاكتشاف والحلم. يمكنكِ الإستفادة من هذا البودكاست أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، والإستماع إلى المقابلات التي تديرها الكاتبة والبودكاستر Katy Hessel من خلال زيارة الموقع podcasts.dior.com.

في 30 أبريل و5 و12 مايو، تطرح العلامة 3 حلقات تأتي بمثابة فقرات صغيرة تحمل إسم Mes Chéries. هذه الحلقات ستتناول تاريخ مؤسس الدار Christian Dior والشخصيات التي ألهمته طيلة مسيرته الإبداعيّة مثل والدته Madeline Dior وغيرها، وذلك من خلال مقابلات كانت قد سُجّلت في 2019 بين Oriole Cullen، القيّمة على متحف Victoria and Albert Museum والصحافية Justine Picardie.

بودكاست اليسا Elissa The Podcast

بودكاست اليسا Elissaأطلقت النجمة اللبنانية بودكاست حصري على أنغامي تحت عنوان Elissa The Podcast تتحدّث فيه عن مواضيع جريئة وشخصية، كما تشارك المستمعين حكايات وآراء لم يسمعوها عنها من قبل. كذلك، ومن أبرز المواضيع التي ستطرحها النجمة اللبنانية هي حقوق المرأة، التنمّر، حرّية الرأي والتعبير، أبرز المؤثّرين في حياتها وغيرها الكثير. هذا البودكاست هو الأوّل من نوعه في العالم العربي، ويمتدّ على 12 حلقة تُطلق كلّ أسبوع. يمكنكِ الإستماع إلى بودكاست اليسا على Anghami.

بودكاست Porter

بودكاستموقع التسوّق الإلكتروني Net-a-porter يطلق 7 حلقات Podcast تحت إسم Pieces of Me: My Life in Seven Garments، ليخبر قصص 7 سيّدات وعلاقتهنّ بالموضة وهنّ Tracee Ellis Ross وSam Taylor-Johnson وZainab Salbi وSinéad Burke وArianne Phillips وHalima Aden وRoksanda Ilinčić. للإستماع إلى هذا البودكاست، يمكنكِ زيارة Apple Podcasts وSpotify وغيرها.

بودكاست ابجورة

بودكاست لبنى الخميس تسعى إلى نقل أفكار ملهمة لجمهورها عبر حلقات متنوعة في Podcast ابجورة، تروي فيها قراءات وتجارب ومعلومات متعدّدة، تترافق مع مونتاج صوتيّ مميز لعناصر تحفّز مخيّلة المستمعين. يمكنكِ الاستماع إلى مدونات صوتية من ابجورة السعودي على موقعها الخاص أو على منصة Soundcloud.

بودكاست فنجان مع عبدالرحمن أبومالح

بودكاست بودكاست فنجان السعودي هو من المدونات الصوتية العربيّة التي تُبثّ لمعالجة مختلف المواضيع في المجالات كافّة. الإعلامي والصحافي السعودي عبدالرحمن أبومالح هو مَن يحاور الضيوف ويغوص مواضيع عدّة مثل فيروس كورونا وغيره من الأمور المستجدّة. يمكنكِ الإستماع إليه على Apple Podcasts أو Spotify أو غيرها.

بودكاست ABpodcasts#

بودكاست الرائد في الأعمال والمحاور الإماراتي أنس بوخش يحاور ضمن بودكاست ABpodcasts# عدد من الملهمين من كافّة أنحاء العالم ليسلّط الضوء على أعمالهم، نجاحاتهم وغيرها من الأمور. أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، يمكنكِ الإستماع إليه للتسلية والإستفادة في الوقت نفسه على Apple Podcasts أو Google Podcasts أو Spotify.

بودكاست منّنا منكم

بودكاست podcastبودكاست منّنا منكم Minnana Minnakum هو من إعداد وتقديم رائدة الأعمال والمصممة السعودية آلاء بلخي التي تحاور نساء ملهمات. يمكنكِ الإستماع إلى هذا البودكاست على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست Noor

بودكاست podcastبودكاست نور هو من تقديم وإعداد الصحافية نور تاجوري؛ هذا البودكاست يضمّ كلّ من برنامج AYS Hour وThe Process وEditor's Notes. يمكنكِ الإستماع إليه على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست InCharge with DVF

بودكاست أطلقت مصمّمة الأزياء Diane von Furstenberg سلسلة من البودكاست تحت عنوان InCharge with DVF حيث تحاور فيه نساء رائدات في المجتمع لتسلّط الضوء على دورهنّ في المجتمع. يمكنكِ الإستماع إليها أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا على Spotify.

بودكاست The Daily

بودكاست podcastبودكاست The Daily يديره الصحافي السياسي Michael Barbaro وتستند حلقاته على تقارير الصحيفة الأميركية New York Times هذا إلى جانب محاورة عدد كبير من الصحافيين. كلّ حلقة من هذا البودكاست تمتدّ لمدّة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة، ويتمّ بثّها خلال أيّام الأسبوع. يمكنكِ الإستماع إلى هذا البودكاست على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست The Glossy

بودكاست podcastبودكاست The Glossy يُبثّ أسبوعياً وهو يتناول تأثير التكنولوجيا على الموضة والصناعات الفاخرة، مع الأشخاص الذين يحدثون التغيير. يمكنكِ الإستماع إلى هذا البودكاست على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست My Wardrobe Malfunction

بودكاست بودكاست My Wardrobe Malfunction تديره المحاورة Susannah Constantine التي تستضيف فيه ضيوف للخوض في المواضيع المتعلّقة بالموضة وأبرز الأخطاء التي نقوم بها في ما يتعلّق بهذا المجال وغيرها من الأمور. يمكنكِ الاستماع إلى هذا البودكاست على الموقع الخاص mywardmal.com أو Spotify.

بودكاست Royally Obsessed

بودكاست إن كنتِ تحبّين التعرّف على آخر الأخبار المتعلّقة بالعائلة الملكيّة البريطانيّة، فإنّ بودكاست Royally Obsessed مناسب لكِ. هذا الأخير يخبر عن كافّة المعلومات المتعلّقة بأفراد العائلة الملكيّة من الملكة إليزابيث الثانية، إلى الأميرة ديانا، ميغان ماركل، كيت ميدلتون وغيرهنّ. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست Royally Obsessed على Apple Podcasts.

بودكاست Oprah’s SuperSoul Conversations

بودكاست podcastاكتشفي وتواصلي مع العالم من خلال سماع بودكاست SuperSoul. استمعي إلى Oprah Winfery وهي تحاور كتّاب، خبراء في الصحة والحياة السليمة وغيرهم من الشخصيات. كل هذه المدوّنات الصوتية ستجيب عن كلّ أسئلتكِ المتعلّقة بالحياة وجعلكِ تكتشفين مهاراتكِ الشخصيّة أكثر فأكثر. يمكنكِ الإستماع إلى هذا البودكاست على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست Today in Focus

بودكاست podcastالصحافية Anushka Asthana هي المحاورة في بودكاست Today in Focus الذي يزوّدكِ أكثر بكلّ المعلومات المتعلّقة بالأخبار المنشورة في صحيفة The Guardian. فهذا البودكاست يأخذكِ إلى ما وراء العناوين الرئيسية لفهم الأخبار من العمق، في كل يوم من أيام الأسبوع. يمكنكِ الإستماع إلى هذا الـPodcast على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست Stuff You Should Know

بودكاست podcastيُبثّ هذا البودكاست كل ثلاثاء، خميس وسبت، وهو من تقديم Josh Clark وCharles W. "Chuck" Bryant. هذان المحاوران يطرحان مواضيع متنوّعة لتثقيف المستمعين، وغالباً ما ينكّهانها بالكوميديا. يمكنكِ الإستماع إلى هذا الـPodcast على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.

بودكاست Home Cooking

بودكاست podcastهذا البودكاست تمّ إطلاقه بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا ومع ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي، لمساعدتكِ في معرفة كيفية الطبخ أو مجرّد الإستلهام في ما يتعلّق بالمواضيع الخاصّة بالمطبخ. يمكنكِ الإستماع إلى هذا البودكاست على Apple Podcasts وGoogle Podcasts وSpotify.