close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل نوادي شاطئية في دبي لقضاء وقت ممتع لا يُنتسى!

هل تبحثين عن نوادي شاطئية في دبي؟ لا تقلقي، سنتشارك معكِ أفضل المواقع في هذه المدينة الجميلة لزيارتها وتمضية أجمل الأوقات مع زوجكِ أو صديقاتكِ. في هذه النوادي ستتسنّى لكِ الفرصة للإسترخاء، الإستمتاع إلى الموسيقى، السباحة وتأمّل المناظر الطبيعية الرائعة. كذلك ستستمتعين بتناول الطعام والكوكتيلات المميّزة، ليكون يومكِ لا يُنتسى. طبعاً تأكّدي من إجراء الحجز قبل ذهابكِ

أفضل مطاعم سهرة في دبي

افضل نوادي شاطئية في دبي

1- نادي شاطىء Bungalo34 في دبي

من بين افضل نوادي شاطئية في دبي، تجدين Bungalo34 في جزيرة لؤلؤة جميرا، المتميّز بإطلالات رائعة على البحر الذي تغمره أشجار النخيل المتمايلة وأشعة الشمس. باستطاعتكِ تناول الطعام على شاطىء البحر، ممّا يجعله المكان المناسب لتناول الفطور، الغداء أو حتى عشاء رومانسي. يقدّم هذا النادي لائحة تجمع ما بين المأكولات البحرية، المعكرونة والبيتزا.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام bungalo34

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام bungalo34

2- نادي شاطىء Twiggy by La Cantine في دبي

إن كنتِ ترغبين في الإسترخاء بجانب المسبح بهدوء مع زوجكِ، صديقاتكِ أو حتى بمفردكِ، فإن نادي شاطىء Twiggy by La Cantine في Park Hyatt Dubai Lagoon هو خياركِ المثالي. يمكنكِ الجلوس في تراس المطعم في الهواء الطلق والذي يقدم قائمة طعام لذيذة من الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط أو الجلوس أمام الشاطىء المتميّز بمياهه الكريستالية ورماله الذهبية. تتراوح أسعار الأسرة النهارية ما بين 200 و3500 درهم اماراتي وذلك بحسب حجم أسرة التشمّس التي تحجزينها.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام Twiggy by La Cantine

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام Twiggy by La Cantine

3- نادي شاطىء WHITE Beach في دبي

يُرحب بكِ نادي وايت بيتش الشاطئي العصري في أتلانتس دبي لتمضي أروع الأوقات. يضمّ النادي مسبحين لالتقاط أروع الصور ومشاركتها على الانستغرام والاسترخاء طيلة اليوم. هذا إلى جانب توفّر مطعم أنيق بجلسات خارجية لتناول الطعام في أجواء رائعة. إن سعر الحجز هو: أيام الأسبوع: 200 درهم مع 100 درهم قابلة للاسترداد مقابل الأطعمة والمشروبات أمّا عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الرسميّة فيكون السعر: 300 درهم مع 100 درهم قابلة للاسترداد مقابل الأطعمة والمشروبات.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام whitebeach

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام whitebeach

4- نادي شاطىء Eva Beach House في دبي

من بين افضل نوادي شاطئية في دبي، تجدين نادي شاطىء Eva Beach House. يتميّز بألوانه الهادئة الممزوجة بين الأبيض والبيج، ممّا يجعلكِ تشعرين براحة واسترخاء. كذلك يضمّ أجمل الأجواء الموسيقية التي تنقلكِ إلى عالم مرح ومسلّي، هذا إلى جانب تقديمه للمأكولات العالمية والبحرية الشهية.

افضل نوادي شاطئية في دبي لقضاء وقت ممتع لا يُنتسى!مصدر الصورة: موقع evabeachhouse

افضل نوادي شاطئية في دبي لقضاء وقت ممتع لا يُنتسى!مصدر الصورة: انستقرام evabeachhouse

5- نادي شاطىء Drift في دبي

حازت الوجهة الشاطئية Drift الواقعة في منتجع One&Only Royal Mirage على جوائز تلتقي فيها الأناقة والرفاهية، ليكون هذا المكان من افضل نوادي شاطئية في دبي. يتميّز بمسبح بانورامي لا متناهي وشاطىء خاص ضخم بطول كيلومتر واحد. كما تجدين مطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الرائعة لتتلذّذي بنكهاتها. زوري موقع النادي الشاطئي لمعرفة أسعار الحجز.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام driftbeachdubai

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام driftbeachdubai

أفضل 12 مطعم لتناول الفطور في دبي

6- نادي شاطىء SAN في دبي

يعتبر نادي شاطىء SAN في الجميرا من بين افضل نوادي شاطئية التي تتميّز بالهدوء والطاقة الإيجابية. مصمّم هذا المكان على الطراز الإفريقي المعاصر، وقد سُمّي على اسم أول شعب أصلي في إفريقيا، سان. مطعمه يقدّم المأكولات العالمية والبحرية المميّزة مثل القريدس الأحمر وتونة أوتورو. زوري موقع San لمعرفة الأسعار التي تختلف من أيام الأسبوع والويك أند.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام beach.dubai

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام beach.dubai

7- نادي شاطىء Cove Beach في دبي

يقع نادي شاطئ Cove Beach في فندق Caesar Palace في جزيرة Bluewater. يحتوي على 3 حمامات سباحة وشاطىء خاص، ويعتبر من بين افضل نوادي شاطئية في دبي. يسمح لكِ الدخول إلى المسبح الخاص بالفندق أيضاً للوصول إلى الشاطئ الخاص. كذلك يوجد بار يقدّم كوكتيلات مع أو بدون كحول، مشروبات ساخنة ومشروبات غازية كلاسيكية.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام covebeachdubai

8- نادي شاطىء KoKo Bay في دبي

استمتعي بوقتكِ في نادي شاطىء KoKo Bay في West Beach Palm, Jumairah في دبي، المتميّز بإطلالته البانورامية، وهو مستوحى من شواطئ الشرق الأقصى. باستطتاعتكِ تناول الطعام مع مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية، كما أن الموسيقى ستأخذكِ إلى عالم آخر.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام KoKo Bay

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام KoKo Bay

10 من أفضل المطاعم الرومانسية في دبي

9- نادي شاطىء Nikki Beach Dubai في دبي

يجمع نادي شاطىء Nikki Beach Dubai بين عناصر الموسيقى، تناول الطعام، الترفيه، الأزياء، الأفلام والفن في وجهة واحدة. استمتعي بالحفلات الضخمة وقائمة المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم، ليكون يومكِ ممتع ومسلّي. تشمل وسائل الراحة مسبحاً ترفيهياً كبيراً وكابانات مغلقة ومفتوحة وكابانات VIP في نهاية المطاف وتراس شيشة من 4 طبقات.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام Nikkybeachclub

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام Nikkybeachclub

10- نادي شاطىء Playa في دبي

بلايا دبي هو نادي شاطئي، مطعم وبار على الشاطئ في Palm Jumeirah! يتميّز بمأكولاته البيروفية التي باستطاعتكِ التلذّذ بها أمام البحر، هذا إلى جانب توفّر الأنشطة المتعلقة بالجسم والحفلات الليلية النابضة بالحياة. لا تتردّدي في تجربة هذا النادي الشاطئي في عطلتكِ المقبلة.

11- نادي شاطىء Bla Bla في دبي

مع 20 بار ضخم و3 مطاعم ونادي شاطئي رائع ومسبح، حقق Bla Bla الواقع في مساكن شاطىء جميرا، نجاحاً هائلاً منذ أن فتح أبوابه في أوائل عام 2021. تتوفر الكثير من أسرة النهار الفخمة مع كابانات برتقالية زاهية للإستلقاء عليها. استمتعي بوقتكِ سواء كنتِ بمفردكِ أو مع صديقاتكِ في هذا النادي الشاطئي. أسعار هذ النادي تختلف وذلك بحسب حجم أسرّة التشمّس، لذلك زوري الموقع لمعرفة التفاصيل.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام blabladubai

12- نادي شاطىء Eva Verde Beach في دبي

يقع نادي الشاطىء Eva Verde Beach في فندق Jumeairah Beach في دبي. استمتعي بيومكِ على الشاطىء وأشعة الشمس، وتناول مشروبكِ المميّز أو تلذّذي بالمأكولات المتميّزة بالنكهات الأصيلة من منطقة البحر الأبيض المتوسط. كذلك استمتعي بغروب الشمس الاحتفالي مع أفق النخيل المثالي على شاطئ جميرا.

افضل نوادي شاطئيةمصدر الصورة: انستقرام verdebeachdubai

افضل نوادي شاطئيةمصدر الصورة: انستقرام verdebeachdubai

13- نادي شاطىء Beach by FIVE في دبي

ما رأيكِ بأن تزوري النادي الشاطئي Beach by FIVE في دبي؟ يتميّز هذا الشاطىء الخاص بطوله الذي يصل 150 متراً، وتجدين فيه كراسي استلقاء للتسمّر، كابانات وجاكوزي، هذا إلى جانب مسبح مبطّن بالزجاج. يستضيف حفلات الشاطئ الموسيقية والتي تضم دي جي عالميين حطموا الأرقام القياسية مثل Lost Frequencies و Robin Schulz و Joris Voorn وغيرها الكثير. لمعرفة أسعار نادي الشاطىء بالتفصيل، زوري موقعه الرسمي.

افضل نوادي شاطئية في دبيمصدر الصورة: انستقرام travelistagoesto

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023