close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!

بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!

من عالم الأزياء والموضة، إلى عالم الهندسة الداخلية والديكور، المصمم اللبناني إيلي صعب يبهرنا بالجمال، الرقي والفخامة المحاط بها في منازله الـ3، الموزّعة بين لبنان وفرنسا!

لا شكّ أن الذوق الرفيع وحسن الإختيار هما من صفات Elie Saab. أكبر دليل على ذلك هو أولاً النجومية التي حصدها من خلال تصاميمه الإبداعية التي عبر بها القارات، وثانياً هندسة منازله في الجميزة، فقرا وباريس.

في هذا المقال سنقوم بجولة في بيوت Elie Saab التي يقطن بها مع عائلته، متنقلاً بين لبنان والعاصمة الفرنسية. نراهن أنكِ عندما ترين الصور أدناه، لن تستطيعي إشاحة النظر عنها لما فيها من إبداع، بتوقيع المهندس المعماري اللبناني شكيب ريشاني.

منزل ايلي صعب في فقرا – لبنان

استطاع موقع The Wall Street Journal الأميركيّ، أن يدخل إلى منزل مصمّم الأزياء إيلي صعب في لبنان وتحديداً في فقرا، لينشر صور من بعدها تظهر روعة الهندسة الداخلية للمنزل مع الحديقة والمسبح الخارجي. تبلغ قيمة بيت Elie Saab الجبلي نحو 20 مليون دولار، وتقدّر مساحته نحو 15 ألف متر مربع.

شاهدي صور منزل ايلي صعب الجبلي في فقرا

منزل ايلي صعبمنزل ايلي صعبمنزل ايلي صعبمنزل ايلي صعبمنزل ايلي صعبمنزل ايلي صعب

منزل ايلي صعب في الجميزة – لبنان

تعاون جمع زوجة Elie Saab مع المهندس Chakib Richani أدّى إلى تجديد منزل في الجميزة يعود بناؤه إلى أوئل التسعينيات، ليصبح واحد من أكثر البيوت رقي، التي يقطن بها ايلي صعب. نلاحظ هيمنة اللون الأبيض في الديكور والمفروشات، مع الحفاظ على التصاميم الداخلية التي تعكس الحضارة القديمة في أوئل القرن العشرين.

شاهدي صور منزل ايلي صعب في الجميزة

بيت ايلي صعببيت ايلي صعببيت ايلي صعببيت ايلي صعب

منزل ايلي صعب في باريس – فرنسا

ليس بأمر غريب أن يختار المصمم اللبناني العالمي Elie Saab العاصمة الفرنسية مكان ليعيش به ويبني منزله، فما أفضل من هذه المنطقة ليستوحي منها أفكار إبداعية لتصاميمه، بالإضافة إلى الإستمتاع بوقته مع العائلة والأصدقاء. في هذا البيت بالتحديد، اختار إيلي صعب أن يلجأ إلى الديكور العصري الممزوج بنفحة شرقية. نلاحظ تداخل بلاط الرخام في المفروشات والتصاميم، ليس فقط في منزل باريس، بل أيضاً في المنازل في لبنان.

شاهدي صور منزل ايلي صعب في باريس

بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!بالصور، جولة في منازل المصمم إيلي صعب في لبنان وباريس!

اقرئي أيضاً: صور منزل ميغان ماركل والأمير هاري الجديد

صور منزل لجين عمران في دبي: الفخامة والأنوثة تهيمنان عليه