close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أبرز احتفالات راس السنه 2020 من حول العالم


ها هي سنة 2019 قد انتهت، لتفسح المجال أمامنا لإختبار عام جديد مليء بالنجاحات، المبادرات، التحديات والإنجازات. بهذه المناسبة، عمّت احتفالات راس السنه مختلف المدن التي استقبلت عام 2020 وسط أجواء الفرح والبهجة. من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، استراليا، فرنسا، وصولاً إلى البرازيل، قومي معنا بجولة في الفيديو أعلاه على أبرز فعاليات عيد رأس السنة من حول العالم.

احتفالات راس السنه 2020 في دبي

ككل عام، تبهرنا إمارة دبي بإحتفالية مبهرة ليلة رأس السنة. فبعد انتهاء العدّ التنازلي على واجهة برج خليفة ومع حلول منتصف الليل، شهدت المدينة انطلاق عرض هائل للألعاب النارية والأضواء، استمر لأكثر من 8 دقائق. كما استمتع الزوار بإطلاق أطول مجموعة من الألعاب النارية المتتالية في تاريخ العروض التي شهدتها احتفالات راس السنه في برج خليفة، إذ تضمن 1371 كيلوغرام من المفرقعات.

احتفالات راس السنه 2020 في المملكة العربية السعودية

بشكل غير مسبوق، عمّت الإحتفالات بالسنة الجديدة 2020، شوارع المملكة العربية السعودية، خصوصاً مدينة الرياض. هذه الأخيرة شهدت على ألعاب نارية مبهرة ومشاركة دي جي في العدّ التنازلي بحضور الحشود. كما خصص بوليفارد الرياض حفل غنائي خاص لهذه المناسبة. لا شكّ أنها خطوة تعزيزية لرؤية السعودية الواعدة 2030.

احتفالات راس السنة 2020 في لندن

بعد عامين من التوقّف بسبب أعمال الصيانة، ها هي ساعة بيغ بن دقّت من جديد مع حلول منتصف الليل لإستقبال السنة الجديدة. تزامت دقّات الساعة التاريخية مع عروض نارية أحاطت عجلة عين لندن London Eye، واحدة من أهم المعالم السياحية في بريطانيا.

احتفالات راس السنه 2020 في سيدني

رغم الأجواء الحزينة التي سادت استراليا بسبب الحرائق، لم تغب الفعاليات المبهجة بمناسبة ليلة رأس السنة عن خليج سيدني. هذا المكان شهد منذ يومين على مفرقعات ضخمة زيّنت سماء أوبرا سيدني، بحضور المئات.

احتفالات راس السنه 2020 في نيويورك

هذا العام وككل عام، احتضن ميدان نيويورك تايمز احتفالات ضخمة لإستقبال سنة 2020. اجتمع الآلاف في الساحة للمشاركة في العدّ التنازلي وسط أجواء المدينة المضيئة. كذلك، قدّمت عروض فنيّة ورقصات على وقع أغنية New York, New York الشهيرة.

احتفالات راس السنه 2020 في شنغهاي

لا شكّ أن فعاليات استقبال العام الجديد في الصين وتحديداً في شنغهاي، هي واحدة من أكثر من الأحداث المبهرة. هذه المدينة تتفوّق على نفسها في كل سنة، لتقدّم عروض بصرية تفوق الخيال. هذه المرّة اطلقت في سماء شنغهاي عروض متحرّكة بالإستعانة بطائرات درونز ملوّنة، ترافقت مع الألعاب النارية.

احتفالات راس السنه 2020 في باريس

من أكثر الأماكن في باريس الجاذبة للسياح ليلة رأس السنة، هو شارع الشانزليزيه. استطاع الحشود هذا العام أن يعيشوا تجربة استثنائية بفضل العروض الموسيقية، الضوئية والنارية التي قدّمت وسط المدينة. لا يمكننا أن ننسى أيضاً الفعاليات التي قدّمت في محيط برج إيفل.

احتفالات راسه السنه 2020 في نيوزيلندا

مَن يقصد نيوزيلندا لقضاء عطلة رأس السنة، يتوجّه فوراً إلى محيط برج السماء Sky Tower. هذا المعلَم تزيّن بالألعاب النارية الضخمة، التي أطلقت من أعلاه. كذلك، تمّت إنارته بأكثر من 3500 ضوء ليزر.

احتفالات راس السنه 2020 في ريو دي جانيرو

استقبال عام 2020 في البرازيل وتحديداً في ريو دي جانيرو، له طعم خاص. فعلى عكس أغلب البلدان، تمتاز هذه المدينة بمناخ حار، ملائم جداً لقضاء ليلة رأس السنة في الهواء الطلق. هذا ما حصل هذا العام، إذ عمّت الإحتفالات الضخمة شوارع البرازيل، فضلاً عن العروض الراقصة والمفرقعات التي قدّمت.