close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2019

عام بعد عام، ينتظر الجميع زينة كريسماس من حول العالم، التي تضفي أجواء مرحة على هذه المناسبة وتمنح العطلة طعم خاص! مثل كل سنة، تتسابق البلدان على لقب أجمل شجرة عيد الكريسماس. مع حلول عيد كريسماس عام 2019، رصدنا أكثر من شجرة مزيّنة بشكل مميّز، فاخترنا الأجمل من بينها لنعرضها بالفيديو أعلاه.

أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2019

شجرة الكريسماس في البيت الأبيض في أميركا

نشرت ميلانيا ترامب مقطع فيديو تظهر فيه وهي تضع اللمسات الأخيرة لزينة الكريسماس في البيت الأبيض. "روح أميركا تتلألأ في البيت الأبيض"... هكذا وصفت سيدة الولايات المتحدة الأولى، زينة كريسماس التي ملأت البيت الأبيض في أميركا. اكتملت الزينة بمجموعة من الأشجار، بالأضواء، الورود الحمراء، الثلوج الوهمية، والنجوم الورقية المنسدلة من السقف.

شجرة الكريسماس في قصر وندسور في بريطانيا

بدأت العائلة المالكة رسمياً موسم الأعياد، حيث وضع الموظفون الأشجار في قلعة وندسور. نشرت صور تظهر فيه أعضاء فريق Royal Collection Trust وهم يضعون اللمسات الأخيرة على شجرة الكرسماس التي يبلغ طولها 15 قدماً. كذلك، زيّنوا شجرة نوردمان فير Nordmann fir التي يبلغ طولها 20 قدماً.

شجرة الكريسماس في فيلنيوس ليتوانيا

شجرة الكريسماس في Vilnius, Lithuania صنّفت كواحدة من أجمل اشجار الكرسماس في أوروبا وتحديداً في فيلنيوس ليتوانيا. ما يميّز شجرة العيد عن باقي الأشجار، أنها مستدامة لأنّها مصنوعة من أجزاء الأشجار التالفة. أتت على شكل ساعة في القسم العلوي منه، وهي مستوحاة من ساعة Cathedral Square Bell Tower. كما أن الإضاءة زادت من جمال وجاذبية شجرة الكريسماس.

شجرة الكريسماس في روكفلر نيويورك

شجرة الكريسماس في مركز Rocke Feller Center في نيويورك هي واحدة من أشهر الأشجار في العالم، إذ تتميّز بـ3 ملايين حبّة كريستال سواروفسكي، كما يبلغ طولها 22 متر.

شجرة الكريسماس في غاليري لافاييت في باريس

شجرة الكريسماس في Gallerie Lafayette في باريس، مستوحاة من النحل وملكة النحل. زينة العيد غير تقليدية، تميّزت أيضاً بالألوان المرحة والصاخبة.

شجرة الكريسماس في فندق كلاريدج في لندن

قام المصمّم العالمي Christian Louboutin بتنفيذ شجرة الكريسماس الخاصة بفندق Claridge في لندن. كرات ذهبية وحمراء، أضواء وتاج كبيرة من أوراق الذهب اللامع زيّن قمة الشجرة. إلى جانب ذلك، تم وضع قطار أحمر لامع متمركز في غابة ثلجية في اللوبي ، مزيّنة بعدد كبير من الهدايا الملفوفة.