بالفيديو، جولة في الفيلا التي استأجرها الأمير ويليام وكيت ميدلتون لقضاء العطلة الصيفية

منذ بضعة أيام، انتشر على  مواقع التواصل الإجتماعي صور للفيلا الفاخرة التي استأجرها Kate Middleton وPrince William ليقضيا إجازتهما الصيفية فيها. فبمناسبة عيد ميلاد الأمير جورج السادس، توجه دوق ودوقة كامبدرج إلى جزر الكاريبي وتحديداً إلى جزيرة Mustique، حيث قضيا عطلتهما في فيلا خاصة بعيدة عن الأنظار. 

بنيت الفيلا عام 2016 من قبل صديق مقرّب للأمير ويليام، مطوّر العقارات Andrew Dunn. من الواضح، أن لا ينقصها أي شيء من الفخامة أكان في الديكور أو الفرش على رغم من البساطة التي طغت عليها. كما يظهر في الفيديو، الفيلا محاطة بغابة خضراء تحبس الأنفاس كما أنها تضم حديقة ضخمة، فيها مسبح كبير يبلغ طوله 60 قدم، مرفق بجاكوزري صغير. تتألف الفيلا من 5 غرف فاخرة، تحتوي على غرفة جلوس وحمامات، كما أنها كلّها مطلّة على البحر. كذلك، تم تصميم غرف للأطفال، زيّنت جدرانها بأشكال الفيل والحيتان، كما تضم سرير من طابقين. أما بالنسبة لباقي الأثاث، فلاحظنا سيطرت الألوان الحيادية الهادئة مثل الرمادي، الأبيض والبيج، التي عكست تباين مع ألوان الأزرق، الأحمر والزهري. كذلك، زيّنت الفيلا بالكامل بالنباتات، الورود والشتول.

رافق الأمير ويليام وكيت ميدلتون أولادهما الـ3، بالإضافة إلى والد ووالدة Kate Middleton. قضت العائلة إجازتها في هذه الفيلا الفاخرة التي تم استئجارها لمدّة أسبوعين بكلفة 68 ألف دولار أميركي. كانت العائلة الملكية مرافقة من فريق أمن كبير حيث تم تسجيل بيانات كل زائر للجزيرة لحمايتها من أي أذى. فضلاً عن ذلك، خصص فريق كبير لخدمة دوق ودوقة كامبدرج طيلة هذه الإجازة، تألّف من خدام وطهات، عملوا جاهداً لتقديم أشهى الأطباق الكاريبية إلى العائلة. 

الجدير ذكره، أنها ليست المرّة الأولى التي يزور فيها كيت ميدلتون والأمير ويليام هذه الجزيرة. فبالعودة إلى عام 2008، قضى الثنائي إجازتهما في جزيرة Mustique وعلى ما يبدو أنهما اعجبا بالمكان، خاصة لما فيه من خصوصية وهدوء.