close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، جولة في مطابخ النجمات


يكور المنزل وتصميمه وطريقة ترتيب الأغراض يعكس ذوق الشخص وشخصيته ويعبر عنه، لذلك يهتم الكثيرون بالتعرف على منازل النجمات المفضلات لديهم. من هنا اليوم سندخل إلى بيوت النجمات لنرى تحديداً مطابخهن. د من هنا، شاهدي الفيديو أعلاه لأننا سنأخذك في جولة على مطابخ النجمات.

جولة في مطبخ جويل مردينيان

نشرت جويل مردينيان عدّة مقاطع فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام ستوري، وهي تقوم بجولة داخل مطبخها الجديد. كانت جويل مردينيان قد نشرت عدّة فيديوهات سابقاً، تخبر فيها متابعينها عن التجديد الذي تقوم به في مطبخها. اللون الأبيض يطغى على المطبخ، مع تداخل ألوان أخرى كالأسود في الخزائن واللون البرونزيّ في بعض أكسسوارات المطبخ. إلى جانب المطبخ الرئيسيّ، نشرت جويل مردينيان فيديوهات لمطبخ آخر صغير يفصل بينه وبين المطبخ الرئيسيّ باب من الزجاج.

جولة في مطبخ كيم كارداشيان

شاركت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان معجبيها بجولة داخل منزلها، وتحديداً في مطبخها. في الفيديو صدمت كيم كارداشيان متابعيها بحجم غرفة المؤن، الثلاجة والبراد. في غرفة المؤن لديها ثلاجة خاصة للعصير، ثلاجة خاصة للمياه ورفوف عليها حاويات زجاج لكلّ ما يخطر على بالك. أما في المطبخ الرئيسي، فهناك براد بحجم غرفة لكلّ المنتوجات الطبيعيّة كالخضار والفواكه وبرّاد آخر للمنتوجات الغذائيّة الأخرى والمشروبات وإلى جانبه ثلاجة كبيرة ممتلئة أيضاً. هذا الفيديو الذي نشرته كيم كارداشيان كان ردّاً على الانتقادات التي تعرضت لها بعد أن كانت قد نشرت سابقاً فيديو لبرادها وهو فارغ.

جولة في مطبخ لجين عمران

نشرت لجين عمران سابقاً جولة داخل منزلها وهو فارغ تقريباً لتعرض لمتابعينها التعديلات الحديثة الموجودة في مطبخها، كالأضواء داخل الخزائن والثلاجات المخفيّة في الحائط.

جولة في مطبخ كايلي جينر

نشرت كايلي جينر فيديو على قناتها على يوتيوب أثناء تحضيرها للكوكيز، في الفيديو ظهر مطبخها الواسع والجمال.

جولة في مطبخ أنجلينا جولي

بعد طلاقها من Brad Pitt انتقلت أنجلينا جولي إلى منزل جديد وهو واحد من أعرق المنازل التاريخية في مدينة لوس أنجلوس ويظهر ذلك أيضاً في المطبخ من خلال الألوان والديكور.

جولة في مطبخ ميشيل أوباما

عد مغادرتها هي وزوجها Barack Obama البيت الأبيض، استقرّ الثنائي في منزل جديد لى الرغم من أنّه أصغر حجماً من البيت الأبيض، إلاّ أنّه لا يخلو من الفخامة والرقي حتّى في المطبخ.