close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 6 علامات تدلّ على أنك جذابة أكثر مما تظنين!

بالفيديو، 6 علامات تدلّ على أنك جذابة أكثر مما تظنين!


في بعض الأحيان تشك الامرأة بجاذبيتها، وهذا الشك ناتج عن أسباب كثيرة منها مباشرة أو غير مباشرة. قد يكون هذا الشيء مفيد لأنه يؤدي إلى تطوير الذات، لكن في كثير من الأحيان هذا الأمر غير صحي، فعلى المرأة تعلم تقدير وحب ذاتها. لذا في ما يلي جمعنا لك 6 علامات تدلّ على أنك جذابة أكثر مما تظنين:

نادراً ما تتلقين المجاملات من الآخرين

هذه العلامة قد تفاجئك لأنه من المتعارف عليه أن الامرأة الجذابة تتلقى الكثير من المجاملات، لكن هذا الأمر لا ينطبق في كل الحالات. قد يكون السبب وراء عدم تلقيك أي مجاملات هو أن معظم الناس يعتقد أن ثقتك بنفسك عالية جداً وأنت لا تحتاجين الى الإطراء لتتأكدي من ذلك. لذلك إن لم يتم مجاملتك من الأشخاص المحيطين بك، فهذا لا يعني أنهم يعتبرونك غير جذابة.

غالباً ما يحاول الغرباء التواصل معك بالعينين

هذه العلامة بسيطة للغاية، إذا لاحظت أن الشخص المقابل لك يحاول النظر في عينينك فهذا يدل على ودية من الطرف الآخر. قد تنزعجين من هذه الخطوة أحياناً خصوصاً إذا استمر الأمر لفترة طويلة، لكن قد تكون محاولة من الطرف الآخر للفت انتباهك فقط.

يرفع الناس حواجبهم عند النظر إليك

قد لا تلاحظين هذه الخطوة البسيطة عند التحدث إلى أحد، لكن إن لاحظت فذلك يعني أن الشخص المقابل يحاول التقرب منك والظهور بودية. فرفع الحواجب حركة تظهر تلقائياً من دون الانتباه عند مقابلة أحد قد يعجبنا، لذا في المرة القابلة راقبي جيداً الأعين وتأكدي بنفسك.

يضم الناس شفاههم على بعضها بين فترة وأخرى عند التحدّث إليكِ

أمر آخر نقوم به لا شعورياً عندما نرى شخصاً جذاباً هو ضم الشفاه على بعضها. لذا في المرة القادمة راقبي حركة الشفاه، الأمر الذي قد يدل على أن الشخص الآخر يظن أنك جذابة.

يحاول الناس الاقتراب منك أثناء المحادثة

من الطبيعي أن نحاول الحفاظ على مسافة بعيدة بيننا وبين الأشخاص الذين لا ننجذب لهم. لكن إن لاحظت العكس، أي إذ حاول الشخص المقابل الاقتراب منك تدريجياً أثناء المحادثة، أو إذا جلس وجهاً لوجه فذلك يعني أن الشخص المقابل بهمه التحدث معك.

غالباً ما يكون الناس إما مهذبين معك جدًا أو غير وديين أبداً !

هل سبق أن لاحظت أن بعض الأشخاص لا يعاملونك بودية دون أي سبب؟ هذا الأمر قد يدل على أنك جذابة. بعض الأشخاص يحاولون الابتعاد عن الشخصية الجذابة قدر الإمكان لأن ذلك يشعرهم بقلة ثقة بنفسهم. من ناحية أخرى، قد لا تواجهين هذه المشكلة مع الأفراد الذين يتمتعمون بثقة عالية بأنفسهم فينقلون هذه الإيجابية إليك.