close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، جولة داخل منزل لجين عمران الجديد

لجين عمران هي واحدة من بين الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم العربي والتي حققت نجاحاً باهراً خلال السنوات. لذا، تشكل تفاصيل حياتها محور اهتمام لدى الكثير من الأشخاص. منزلها هو واحد من الأمور التي تثير فضول الكثير من متابعينها. من هنا، إليك جولة داخل بيت لجين عمران الجديد. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

جولة داخل منزل لجين عمران الجديد

بدايةً في الخارج، هناك حديقة واسعة تسيطر عليها الأضواء البنفسجية والزرقاء بالإضافة إلى مسبح كبير. الفخامة والأنوثة هما من دون شكّ عنوان منزل لجين عمران، وهذا يظهر من اللمحة الأولى للباحة من خلال الديكور.

قبل الدخول إلى المنزل وعند المدخل، تمثال ضخم يعكس فخامة المكان. أمّا من الداخل، في ديكور المنزل اعتمدت الإعلامية السعودية على اللونين الأبيض والبيج الهادئ، وهذا الأمر لاحظناه أيضاً في منزل لجين عمران القديم في دبي. الزينة تراوحت بين تدرّجات الذهبي والبيج، بالإضافة إلى الشموع التي زيّنت المكان بالكامل.

حبّ لجين عمران للنباتات والزهور ظهر في كافة أرجاء المكان، فهذا العنصر يملأ بشكلٍ ملحوظ المنزل بأكمله. إلى جانب وجود النبات في حديقة المنزل، رصدنا أيضاً وجود الأزهار داخل المنزل وتحديداً في الصالون. تفصيل يدلّ على أنّ الأنوثة تغمر منزل Lojain Omran بشكلٍ واضح.

في الداخل أيضاً، وضعت لجين عمران المرايا في مختلف زوايا المكان لتعطي مدى أكبر للمنزل ولتزيد من فخامته. هذه الحيلة اعتمدتها أيضاً في منزلها القديم، كونها تعتبر أن المرايا تعطي طاقة إيجابية في المكان.

المنزل الضخم يحتوي على عدد كبير من الغرف أبرزها غرفة الضيوف. ديكور هذه الغرفة يرتكز على اللونين الأبيض والأسود على عكس كل المنزل. كما أنها خصّصت غرفة سمّتها LV تيمّناً بعلامة Louis Vuitton، وهي مزينة بحقائب، صناديق وأوشحة من هذه الدار.

الفخامة والأنوثة هما من دون شكّ عنوان منزل الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران. كلّ هذه التفاصيل وسواها شاهديها في الفيديو أعلاه.