متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

أكثر من 15 أكسسوار لإضافة لمسة رومانسية إلى منزلكِ في عيد الحب

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الحب، مناسبة ينتظرها العشاق والأزواج عام بعد عام للتعبير عن مشاعر حقيقيّة وثابتة، جمعت بين شخصين اختارا أن يسيران معاً طيلة الحياة. للشعور أنتِ وشريككِ بأجواء الفالنتاين، لا تتردّدي في منح منزلكِ طابعاً رومانسيّاً من خلال تزيينه بأكسسوارات تحاكي هذا العيد وتغمركما بكل الدفء والحبّ.

سواء أردتِ قضاء ليلة رومانسية برفقة زوجكِ في المنزل بمناسبة عيد الحب أم لا، الأكسسوارات التي اخترناها لكِ أدناه ستحاكي أجواء الفالنتاين من دون شكّ.
الجئي إلى الشموع لإضافة لمسة حالمة إلى بيتكِ في عيد الحب، هذه الأكسسوارات ستولّد جوّاً لطيفاً وتعطي إحساس بالراحة إلى جانب منح المنزل لمسة أنيقة ودافئة. يمكنكِ أن تختاري شموع Marks & Spencer المعطّرة والمزيّنة بتفاصيل القلوب الصغيرة باللون الأحمر. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى شموع ايكيا المزيّنة بخطّ ذهبي، لمنح منزلكِ طابع رومانسي أكثر فأكثر. هذا ويمكنكِ أن تنتقي شموع من Zara Home في حال كنتِ تحبّين الموديلات الناعمة والكلاسيكيّة.

من جهةٍ أخرى، يمكنكِ أن تزيّني أيضاً منزلكِ بإطارات مبتكرة كإطار Pencil Cactus المرفق بعبارة "حب كل حياتي". كما يمكنكِ أن تختاري أشكال كوستر مميّزة مثل زخرفات القلوب كموديل Melody Maison أم غيرها. 

أمّا في حال أردتِ تحضير عشاء رومانسي في المنزل بمناسبة عيد الحب، فالجئي إلى صحون ذات نكهة رومانسية وانيقة مثل موديلات Maison du Monde وAlinea. كما يمكنكِ أن تختاري طبق الحلويات من H&M Home. 

ديكور منزل عيد الحب فالنتاين ايكياشمعة من Ikeaديكور منزل عيد الحب فالنتاينشموع من Bella Freud Parfum، تجدينها لدى Net-a-porter.comديكور منزل عيد الحب فالنتاينشمعة من Marks & Spencerديكور منزل عيد الحب فالنتاينشمعدان من Zara Homeديكور منزل عيد الحب فالنتاينأضواء من Alineaديكور منزل عيد الحب فالنتاينشمعدان من H&M Homeديكور منزل عيد الحب فالنتاينإطار من Pencil Cactusديكور منزل عيد الحب فالنتاينقلب مزيّن بالأضواء من Melody Maisonديكور منزل عيد الحب فالنتاينصحن من Alineaديكور منزل عيد الحب فالنتاينصحن من Maison Du Mondeديكور منزل عيد الحب فالنتاينأدوات للمائدة من H&M Homeديكور منزل عيد الحب فالنتاينصينية ذات طبقتين من H&M Homeديكور منزل عيد الحب فالنتاين ايكياكوستر من Ikeaديكور منزل عيد الحب فالنتاينكوستر من Zara Homeديكور منزل عيد الحب فالنتاينكوستر من Melody Maisonديكور منزل عيد الحب فالنتاينمناديل من Maison Du Mondeديكور منزل عيد الحب فالنتاينمناديل من Zara Home